هل تريد أن تعيش مثل السكان المحليين في البحرين؟ إذا كانت رحلتك إلى البحرين رحلة قصيرة ، سواء كانت للعلاج أو الدراسة أو السياحة. فإلى جانب العديد من الفنادق في البحرين ، وهو خيار رائع. هناك شقق فندقية في البحرين تختلف عن الفنادق من حيث الأسعار والخدمات المقدمة. حيث أن حجز شقة فندقية هي فرصتك لتذوق نكهة البحرين وتجعلك كأنك مقيمًا بشكل مؤقت. يمكنك العثور على شقق فندقية مريحة أو فاخرة عبر الإنترنت لجعل مغامرتك مريحة كما تريد وتخطط.

 

شقق فندقية في البحرين

شقق فندقية في البحرين - شقق فندقية في البحرين

على عكس غرف الفنادق العادية ، تعد الشقق الفندقية في البحرين مثالية للمسافرين الذين يريدون مساحة خاصة بهم ولا يحتاجون إلى الصخب والضجة. تحتوي الفنادق / الشقق المزودة بالخدمات على بعض المرافق الموجودة بالفنادق مثل مكتب الاستقبال. ولكنها ذاتية الخدمة مع مكان الطهي في المطبخ مع ميكروويف وثلاجة وأطباق.

 

أفضل شقق فندقية في البحرين

تضم البحرين أفضل شقق فندقية للعائلات وللشباب في الدول العربية.

– سويس – بيلريزيدنس الجفير

أفضل شقق فندقية في البحرين

استمتع بإقامتك في سويس – بيلريزيدنس الجفير، وهو الخيار المثالي للعائلة والزائرين الذين يحبون الترفيه من أجل قضاء وقت ممتع مع العديد من خيارات المرافق الممتعة مثل حمام سباحة الخارجي، ومطعم ، ومكان لاحتساء القهوة ، وصالة رياضية ، وسبا ، وخدمة واي فاي مجانية ، كما تقع على بعد 5 كم من متحف البحرين الوطني و 9 كم من سيتي سنتر البحرين. تحتوي جميع الوحدات على غرفة معيشة أنيقة مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى حمام خاص ومطبخ مجهز بالكامل.

تقع هذه الشقة الفندقية في البحرين في منطقة الجفير. حيث تعد منطقة الجفير خيارًا ممتازًا للمسافرين المهتمين بزيارة المتاحف ومراكز التسوق والعلامات التجارية الفاخرة.

إن تقييم هذه الشقة الفندقية رائع ، حيث تقدم الراحة والنظافة ، مما جعلها واحدة من أفضل الشقق الفندقية في البحرين.

 

– أورانج سويتس

- أورانج سويتس

يقع فندق أورانج سويتس في المنامة في منطقة العاصمة المنامة، على بعد 6 كم من حديقة واهوو المائية. وتقع قلعة البحرين على بعد 9 كم. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.

يشمل أيضًا مركز سبا وملعب للأطفال. ويمكن للزائرين الاستمتاع بتراس للتشمس والاستمتاع بالأكل في مطعم.

– فندق وأجنحة رامادا جزر أمواج

- فندق وأجنحة رامادا جزر أمواج

يقع في مكان مثالي في قلب جزر أمواج على مسافة قريبة من البحيرة ومرسى أمواج الشهير. تحتوي هذه الشقة الفندقية على العديد من المرافق مثل حمام سباحة خارجي وداخلي ، والمطاعم على الشرفة مطلة على البحر ، ومركز اللياقة البدنية ، والسبا. كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة.

– أجنحة فريزر في المنطقة الدبلوماسية-البحرين

 أجنحة فريزر في المنطقة الدبلوماسية-البحرين - شقق فندقية في البحرين

عندما تأتي وتقيم في أجنحة فريزر الدبلوماسية في البحرين ، ستكون في المنطقة الدبلوماسية. فهي تقع على بعد دقائق قليلة بالسيارة من متحف البحرين الوطني ومنتزه واهووو المائي وباب البحرين والمطار. إنه خيار جيد لأي مسافر من رجال الأعمال نظرًا لتميزه بموقعه في المنامة ، ويتميز أيضًا بأنه أحد أفضل الشقق الفندقية في البحرين لما يوفره من وسائل راحة تشمل الغرف العائلية ذات الديكور الحديث ، الإنترنت عالي السرعة ، موقف سيارات ، خدمات غسيل الملابس ، حمام سباحة خارجي، مركز اللياقة البدنية. وكذلك إطلالات جميلة.

– ويندام جاردن المنامة

ويندام جاردن المنامة

تم تصميم الشقق في ويندام جراند المنامة بشكل مفصل ومجهز بوسائل الراحة الفاخرة لراحتك المتناهية. تقع هذه الشقق الفندقية في البحرين بالقرب من مركز سيتي سنتر البحرين ومركز الواحة التجاري وسوق المنامة وباب البحرين. يقع مطار البحرين الدولي على بعد أقل من 10 كم. ويوفر وحدات أنيقة مجهزة بالكامل مع العديد من المرافق مثل المطاعم بالداخل وبالخارج، ومراكز اللياقة البدنية، ونادي للعائلة، وخدمة الواي فاي المجانية.

– فريزر سويتس السيف البحرين

- فريزر سويتس السيف البحرين

تقع أجنحة فريزر فى منطقة السيف وهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق ، والأنشطة المناسبة للعائلات ، والطعام. توفر فريزر سويتس السيف البحرين إمكانية الدخول المباشر إلى مركز السيف للتسوق. وتضم شققًا واسعة مع إطلالات خلابة على البحر والمدينة. تتكون الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم مع مطبخ مجهز بالكامل وخدمة الإنترنت المجانية. ويوفر المبنى مكتب استقبال وحمام سباحة وسبا وساونا ومركز للياقة البدنية ومطعم ومواقف مجانية للسيارات.

– أجنحة وسبا وشقق هاني الفاخرة

- أجنحة وسبا وشقق هاني الفاخرة

 أجنحة وسبا وشقق هاني هي واحدة من الأماكن المثالية الرئيسية في البحرين في قلب منطقة السيف ، فهي تجمع بين الزخارف العربية ووسائل الراحة والمرافق الحديثة. وتوفر شققًا فاخرة سكنية 5 نجوم. تحتوي الشقق على غرف نوم عصرية وحديثة مؤثثة بشكل أنيق، ومطابخ مجهزة بالكامل مع منطقة لتناول الطعام، وتلفزيون بشاشة مسطحة، مع توفر خدمة الواي فاي المجانية. تشمل هذه الشقق الفندقية مركزًا للياقة البدنية وحمام سباحة وغرفة بخار وساونا ، بالإضافة إلى سبا ومطعم يفتح أبوابه من الصباح حتى منتصف الليل ومواقف مجانية للسيارات. تقع أجنحة وشقق هاني بالقرب من مراكز التسوق الأكثر شعبية ، بما في ذلك السيف مول ودانا مول وسيتي سنتر البحرين.

 

ماذا تحتاج في شقق فندقية في البحرين؟

ماذا تحتاج في شقق فندقية في البحرين؟

سواء كنت تأخذ استراحة مع عائلتك أو أصدقائك أو كنت تسافر بمفردك، لتشعر بأنك في منزلك اختر شقة بها العديد من المرافق ووسائل الراحة مثل مطبخ كامل أو مطبخ صغير مع الأجهزة الرئيسية (مثل الثلاجة والميكروويف والفرن الكهربائي) حتى تتمكن من تناول وجبة الإفطار في الصباح ، أو تناول وجبة غداء قبل البدء في المغامرة الخاصة بك ، وكذلك غرفة المعيشة وغرف النوم المنفصلة.

 

ما الذي يجعل الناس يقومون بزيارة البحرين لوقت قصير؟

كما ذكرنا سابقًا ، يزور الناس البحرين لأسباب عديدة مثل السياحة أو العلاج أو الدراسة.

السياحة في البحرين

السياحة في البحرين

تعتبر مملكة البحرين واحدة من أكثر المواقع الأثرية في الخليج العربي. تتميز البحرين وعاصمتها المنامة بسحرها الذي يجعلها وجهة سياحية مثالية لقضاء شهر العسل والعطلات العائلية على الشواطئ  وأماكن الترفيه الممتعة.

هناك العديد من مناطق الجذب السياحي بالبحرين مثل باب البحرين ، متحف البحرين الوطني ، بيت القرآن ، والمنازل القديمة في المحرق ، حديقة واهووو المائية ، ومركز أحمد الفاتح الإسلامي ، وشجرة الحياة ، ومتنزه العرين للحياة البرية.

 

المستشفيات في البحرين

المستشفيات في البحرين

عُرفت مملكة البحرين بمستواها المتقدم في القطاع الصحي ، والذي يعتبر مجاني للمواطنين البحرينيين ومدعوم بشكل كبير لغير البحرينيين. توجد مستشفيات عامة وخاصة في البحرين تعمل على مستوى عالٍ. فمن ضمن المستشفيات العامة مستشفى السلمانية البحرين ومستشفى الملك حمد الجامعي ومستشفى قوات الدفاع البحرينية الملكية للخدمات الطبية .وعلى الجانب الآخر ، فإن المستشفيات الخاصة في البحرين هي مستشفى الإرسالية الأمريكية ، ومستشفى ابن النفيس ، ومستشفى البحرين التخصصي.

التعليم في البحرين

التعليم في البحرين - شقق فندقية في البحرين

التعليم مجاني في مملكة البحرين في المدارس العامة لكل من الطلاب البحرينيين والمغتربين وهو إلزامي لجميع الطلاب في البحرين. وتعتبر البحرين أول دولة في المنطقة تنشئ نظامًا للتعليم العام ، حيث تؤمن الحكومة البحرينية ببناء مستقبل أفضل من خلال تعليم الشباب. وبالإضافة لبناء مدارس وتأسيس تعليم أساسي، تصرف الدولة جزء جيد من الدخل القومي من أجل بناء وتجديد وتطوير جامعات البحرين.

أفضل منطقة سكنية في البحرين

أفضل منطقة سكنية في البحرين

تختلف أفضل منطقة للسكن في البحرين باختلاف تفضيلات الزائرين وهدفهم من الرحلة وفئاتهم العمرية ، حيث تفضل العائلات والشباب العيش في وسط المنامة أو في المناطق المحيطة بها ، حيث المتاحف والمعالم السياحية الشهيرة ومراكز التسوق الضخمة .

في حين أن يفضل الأزواج الجدد العيش في جزيرة أمواج ، حيث الشواطئ الخلابة والإطلالة على البحر ، توفر منطقة السيف أيضًا الشواطئ ومراكز التسوق المثالية للعائلة والعرسان.

 

 

اقرأ أيضًا

مطاعم الجفير: تناول العشاء في أحد أفضل 6 مطاعم فاخرة

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات