Search Banner
 
  خيارات بحث متقدم

9 شقق للإيجار في مراسي

اقرأ دليلنا ل شقق للإيجار في مراسي الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول شقق للإيجار في مراسي
  • ما هو معدل سعر شقق في مراسي؟
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
شقق للايجار
شقة في مراسي

شقة مؤثثة بالكامل بإطلالة على البحر والمدينة

  مراسي , ديار المحرق
600 د.ب شهري
رقم العقار: RR7536
مؤثثة
1 غرفة نوم    
اعرض الرقم
شقق للايجار
غرفة معيشة

شقة مكونة من غرفتي نوم مؤثثة بالكامل للإيجار

  مراسي , ديار المحرق
700 د.ب شهري
رقم العقار: RR6497
مؤثثةشامل
2 غرف نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
شقق للايجار
شقة مفروشة بالكامل للإيجار بشرفة جميلة

شقة مفروشة بالكامل للإيجار بشرفة جميلة

  Marassi Bahrain
1,000 د.ب شهري
رقم العقار: RR6166
مؤثثةشامل
3 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم

لماذا تعرض شقق مع

  • اعرض على عدد أكبر
  • تصوير احترافي
  • وصف تفصيلي مكتوب بإحتراف
  • وكلاء محترفون
  • بدون رسوم
ارسل لنا رسالة
OR
سجل رقم الاتصال الخاص بك معنا ، سنساعدك على إدراج عقارك.
شقق للايجار
شقة فاخرة

شقة أنيقة من غرفة نوم واحدة للإيجار

  مراسي البحرين
400 د.ب شهري
رقم العقار: RR5929
مؤثثةشامل
1 غرفة نوم     1 حمامات
اعرض الرقم
شقق للايجار
شقة واسعة

شقة مذهلة من غرفتي نوم للإيجار

  مراسي البحرين
600 د.ب شهري
رقم العقار: RR5930
مؤثثةشامل
2 غرف نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
شقق للايجار
شقة مريحة للإيجار

شقة رائعة من غرفتي نوم للإيجار

  مراسي البحرين
550 د.ب شهري
رقم العقار: RR5931
مؤثثةشامل
2 غرف نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
شقق للايجار
غرفة معيشة

شقة مطلة على البحر مؤثثة بالكامل للايجار

  مراسي , ديار المحرق
330 د.ب شهري
رقم العقار: RR5932
مؤثثةشامل
1 غرفة نوم    
اعرض الرقم
شقق للايجار
غرفة معيشة

شرفة مطلة على البحر مذهلة في هذه الشقة المؤثثة بالكامل للإيجار

  مراسي , ديار المحرق
380 د.ب شهري
رقم العقار: RR5933
مؤثثةشامل
1 غرفة نوم    
اعرض الرقم
شقق للايجار
شقة مفروشة فاخرة للايجار

شقة مفروشة فاخرة للايجار

  Marassi
450 د.ب شهري
رقم العقار: RR5843
مؤثثة
1 غرفة نوم     1 حمامات
اعرض الرقم
شقق للإيجار في مراسي

شقق للإيجار في مراسي

جميع القرى البحرينية متعددة الاستخدامات قيد الإنشاء الآن تبدو باهتة مقارنة بمشروع ديار المحرق العملاق. ديار المحرق، مجموعة من ثماني جزر من صنع الإنسان في الجزء الشمالي الشرقي من البحرين، تقع على بعد 10 كيلومترات فقط من العاصمة المنامة. أصبحت الجزر الاصطناعية، التي تبلغ مساحتها أكثر من 12 كيلومترًا مربعًا، موقعًا للعديد من مشاريع البناء الطموحة، ومن أشهرها مراسي البحرين.


يتم بناء بلدة مستدامة في البحرين بمساعدة مراسي البحرين، والتي تقدم مزيجًا متكاملاً جيدًا من الأصول السكنية والتجارية. بفضل موقعها الذي يحسد عليه بجوار الطرق السريعة الرئيسية ومنطقة الأعمال المركزية، تعد مراسي البحرين موطنًا للفنادق ذات الواجهة البحرية ذات المستوى العالمي بالإضافة إلى منتزه على الواجهة البحرية تصطف على جانبيه المقاهي والمطاعم التي تسمى مراسي جاليريا.

ما الذي يجذب الناس لاستئجار شقق في مراسي؟

أن تكون مقيمًا في مراسي البحرين يعني أن تكون جزءًا من حي حيوي وحيوي يتمحور حول أسلوب حياة حقيقي على الواجهة البحرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستلزم الاستمتاع ببعض أكثر المعالم السياحية روعة في المملكة. من المقرر أن تصبح مراسي البحرين وجهة تسوق وترفيه شهيرة. إنه محاط بشواطئ ذات رمال بيضاء نقية، وممشى طويل تصطف على جانبيه مطاعم ومقاهي راقية، وفنادق من فئة 4 و 5 نجوم، وهياكل متوسطة الارتفاع، وشقق سكنية، وحدائق وممرات خضراء هادئة. يجب أن تقيم أنت وعائلتك في مراسي البحرين. مرحبًا بكم في جزيرة مليئة بالإثارة والمغامرة والأناقة والهدوء.

ما نوع شقق للايجار في مراسي البحرين؟

مع عناصر التصميم الحديثة ووسائل الراحة الاستثنائية، تعد Marassi Residences أول خيار سكني راقي، تم تسليمه في يناير 2019. العيش في أحد أبراج مراسي ريزيدنس يعني أن تكون جزءًا من حي نابض بالحياة يعج بالنشاط. يتمتع كلا المبنيين بسهولة الوصول إلى المقاهي والمطاعم بالجزيرة بالإضافة إلى مراسي جاليريا ذات المستوى العالمي، وهو موقع شهير للتسوق والترفيه.

متوسط ​​أسعار شقق للايجار في مراسي البحرين

يمكنك مشاهدة العديد من شقق للايجار في مراسي البحرين، حيث تحتوي على العديد من أنواع الشقق مثل المفروشة بالكامل وشبه المفروشة وغير المفروشة. يختلف متوسط ​​أسعار شقق للايجار في مراسي البحرين حسب حجم الشقة وموقعها. يتراوح متوسط ​​سعر الإيجار للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة من 300 دينار بحريني إلى 450 دينار بحريني، بينما يتراوح متوسط ​​سعر الإيجار في مراسي بين 400 دينار بحريني إلى 500 دينار بحريني.

أبراج سكنية في مراسي

يعتبر Marassi Shores Residences ملاذًا ساحليًا مبدعًا للسلام. يوفر هذا الخيار السكني الراقي في مراسي البحرين طريقة حياة رائعة ومفعمة بالحيوية. يمكن للمقيمين الاستفادة الكاملة من موقعه المتميز وإطلالاته الرائعة على البحر داخل جزيرة ديار المحرق والاستمتاع باستوديوهات كبيرة وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و 3 و 4 و 5 غرف نوم تعادل المساكن في أفضل مدن العالم.


في مراسي بوليفارد، ستحصل على تجربة لا مثيل لها. حيث يوجد مجموعه من 243 شقة سكنية في أربعة مبانٍ سكنية، ويتراوح ارتفاعها من ستة إلى 10 طوابق. تتراوح أحجام الوحدات من استوديوهات إلى منازل بثلاث غرف نوم. 900 متر مربع من مساحة التخزين ستكون على حدود مراسي بوليفارد.

مرافق ترفيهية في مراسي البحرين

يقع مراسي جاليريا في وسط مراسي البحرين، وسيكون مجمع تسوق وترفيه رئيسي. سيحتوي على مسرح متعدد الإرسال عالي الجودة ويضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية وتجار التجزئة للأزياء. بالإضافة إلى ذلك، ستعرف المملكة بفكرة ترفيه عائلية مميزة من خلال مجموعة من الأنشطة. سيكون تفاعل مراسي جاليريا مع كورنيش الواجهة البحرية للجزيرة أحد أكثر ميزاته تميزًا. ستكون الرحلة إلى مراسي جاليريا مع العائلة مغامرة لا مثيل لها.


من المعالم البارزة في ديار المحرق مراسي جاليريا، والتي تم إنشاؤها لتكون بمثابة الموقع الرئيسي للتسوق والترفيه في مراسي البحرين. يشكل مركز التسوق الضخم حوالي 200000 متر مربع من الأرض، والذي سيضم العديد من أفضل متاجر الأطعمة والمشروبات ونمط الحياة في العالم.


يوجد أيضًا شاطئ مراسي، وهو امتداد بطول ميل من الرمال البيضاء المتدفقة وهو رائع للاستجمام وممارسة الرياضة. مع الأسواق المنبثقة والأفلام الخارجية والعروض والخدمات المدارة بالكامل لزوارنا، هناك شيء للجميع. نمط حياة مميز على الواجهة البحرية مع الرياضات المائية بما في ذلك التجديف بالكاياك والتزلج على لوح التجديف في وضع الوقوف ومتعة نفخ للأطفال وغير ذلك الكثير.


هناك العديد من الاحتمالات لدعم أنشطة الأسرة بأكملها على شاطئ مراسي، والذي يضم أيضًا أول ساحة لعربات الطعام عالية الجودة في البحرين ومتاجر للحاويات على الطراز الصناعي. يحتوي شاطئ مراسي على كل شيء، سواء كنت تبحث عن آفاق أو مغامرة أو استرخاء أو متعة.

فنادق في مراسي البحرين

160 غرفة تشكل فندق ومنتجعات فيدا من فئة الأربع نجوم، التي أنشأتها ديار المحرق. سيوفر الفندق وصولاً فوريًا إلى مراسي جاليريا بالإضافة إلى عدد من وسائل الراحة الراقية، مثل مسبح خارجي ومركز لرجال الأعمال ومنتجع صحي ومركز صحي. بالإضافة إلى ذلك، سيضم فيدا 145 شقة مخدومة مع مجموعة من غرف النوم، بما في ذلك غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.


ناطحة سحاب من 10 طوابق مبهجة من الناحية الجمالية في العنوان مراسي البحرين تضم 155 منزلًا مؤثثًا ومخدومًا بالكامل. كما يحتوي على فندق 5 نجوم من 10 طوابق يضم 117 غرفة توفر موقعًا مع المتاجر ومطاعم العلامات التجارية على الواجهة البحرية والمراكز التجارية والمنتجعات الصحية ومراكز اللياقة البدنية. يتمتع العنوان مراسي البحرين باتصال مباشر مع مراسي جاليريا ، وجهة شهيرة للتسوق والترفيه.

ما هو معدل سعر شقق في مراسي؟

مساحة شقق
متوسط الأسعار
1 غرف نوم
432 د.ب
2 غرف نوم
617 د.ب
3 غرف نوم
1,000 د.ب

الاسئلة الشائعة

هل الشاطئ في مراسي مجاني؟

تبلغ تكلفة الدخول اليومي إلى شاطئ مراسي 2 دينار بحريني للشخص البالغ، وجميع وسائل الراحة والخدمات من أرقى المعايير والنظافة. المناشف والمظلات وبعض هذه التكلفة قابلة للاسترداد.

أين أجد مراسي البحرين؟

في مملكة البحرين، هناك تطوير حضري مرموق للغاية يسمى مراسي البحرين. مع موقعها البارز في ديار المحرق، بالقرب من قطاع الأعمال الرئيسي في المملكة والطرق السريعة الهامة.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in