Search Banner
 
  خيارات بحث متقدم

2 بنايات للإيجار في عراد

اقرأ دليلنا ل بنايات للإيجار في عراد الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول بنايات للإيجار في عراد
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
مبانى للايجار
بناية في منطقة عراد

بناية من 7 شقق في عراد للإيجار

  عراد, محافظة المحرق
1,800 د.ب / شهري
رقم العقار: RR2301
غير مؤثثة
اعرض الرقم
مبانى للايجار

بناية جديدة في عراد للإيجار

  عراد, محافظة المحرق
1,800 د.ب / شهري
رقم العقار: RR2288
غير مؤثثة
اعرض الرقم

بنايات للإيجار في عراد

مملكة البحرين بلد حديث ومريح وعالمي بشكل لافت للنظر ووجهة مفضلة للزوار من المملكة العربية السعودية المجاورة. في عطلات نهاية الأسبوع ، تتوافد حشود من السعوديين و غيرهم على المدينة للاستمتاع بمطاعمها. 

عن عراد

عراد هي مدينة في البحرين تقع في المحرق ، كانت في الماضي قرية زراعية صغيرة ، لكنها الآن تحضرت وتوسعت إلى إسكان للطبقة المتوسطة.

مباني للايجار في عراد

نظرًا لكونها من أسرع الدول نموًا وتحضرًا ، يأتي المغتربون وذوي الدخل المتوسط ​​للعيش فيها ، تعمل الحكومة البحرينية جاهدة على تطويرها وتوفير كافة التسهيلات والخدمات للمغتربين والسكان الجدد في مدينة عراد. السكن في عراد مناسب جدًا ، حيث يقع في المحرق ، أي بالقرب من جميع الخدمات ومناطق العمل ، ويوجد بها العديد من المغتربين و الطبقة الوسطى لما تتمتع به من معيشية بسيطة وفاخرة أيضًا. نظرا لزيادة الطلب على السكن في عراد ، تعمل الحكومة والمستثمرون على توفير العديد من المباني السكنية والخدمات لتلبية احتياجات المواطنين والمغتربين.

اكتشف أسباب استئجار مبنى في عراد

أسباب كثيرة تجعلك تفكر في استثمار أموالك في تأجير المباني في عراد ، أولها وأهمها زيادة الطلب على السكن في عراد لأنها توفر أسعارًا مناسبة وخدمات مختلفة تلبي جميع احتياجات السكان. إلى جانب ذلك ، تقع عراد في المحرق ، وهي واحدة من أكبر مدن البحرين ولديها العديد من الخدمات التي تخدم مدنها ، بما في ذلك عراد. توفر المباني أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق ، دعنا نحصل على مزيد من المعلومات عنها.

الخدمات والمرافق في المباني


تتوفر عقارات للإيجار في عراد بأشكال وأنماط مختلفة ، والأهم من ذلك ، بميزانيات مختلفة. وهذا يضمن أن كل مقيم سيكون قادرًا على العثور على ما يبحث عنه بالضبط في منزل خلال فترة وجوده في البحرين.


يقدم كل مبنى وسائل راحة مختلفة لخدمة جميع متطلبات السكان. المرافق المتضمنة حول ما يلي:


  • حمام السباحة
  • موقف سيارة
  • نظام أمن على مدار الساعة
  • منطقة لعب الاطفال
  • ملاعب للرياضات المختلفة
  • سينما
  • ساونا وحمام بخار
  • حديقة
  • و خدمات اخري تميز كل مبنى عن الاخر.


متوسط ​​أسعار عمارات للإيجار في عراد

تتفاوت أسعار المباني في عراد بسبب تغير الخدمات والمرافق التي يوفرها كل مبنى ، والذي يتميز به كل مبنى على الآخر. متوسط ​​سعر إيجار المباني في عراد يتراوح بين حوالي 2000 دينار بحريني.

ما الذي يجذب الناس لاستئجار بنايات في عراد؟

1- المعالم السياحية في عراد

  • قلعة عراد للسياحة

قلعة عراد من أهم الحصون في البحرين ، وتتميز بموقع استراتيجي مميز يطل على العديد من الممرات البحرية ، وهي مثال كلاسيكي على عمارة القلاع الإسلامية في القرنين الخامس عشر والسادس عشر.

  • حديقة عراد الدوحة

تعتبر حديقة الدوحة بمنطقة عراد من أهم المحميات الطبيعية في البحرين ، حيث يسكنها طيور متنوعة نادرة وأسماك مختلفة ونباتات رائعة وجذابة. مكان رائع للعائلة والأصدقاء. إنه مليء بالمرح والمتعة والأنشطة المناسبة للكبار والصغار.

2- المرافق الصحية في عراد


تضم منطقة عراد العديد من المستشفيات والمراكز الطبية. ويشمل ذلك المرافق العامة ، بالإضافة إلى العيادات والمراكز المتخصصة. تهتم عراد بالحياة الصحية للسكان وتزودهم بالمستشفيات بأعلى وأرقى التقنيات.

  • مستشفى عراد

تأسس مستشفى عراد من بين مجموعة من الأطباء عام 1969 لتلبية مطالب السكان وشكاويهم من الأمراض المختلفة. تستوعب المستشفى 145 مريضاً في أجنحة متخصصة بأحدث الأجهزة.

  • مستشفى الهلال

تقع مستشفى الهلال في المحرق بالقرب من مدينة عراد ، وقد تم إنشاؤها لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين بأعلى جودة وأقل سعر. تم تحديد موقع المستشفى ونطاق خدمات الرعاية الصحية مع الأخذ في الاعتبار احتياجات المجتمع وحقيقة عدم وجود مستشفى عام في المنطقة.

3- التربية والمدارس في عراد

  • مدارس عراد الابتدائية للبنين والبنات

مدرسة عراد الابتدائية هي واحدة من أفضل المدارس الحكومية في عراد. وتتكون من مدرستين ، مدرسة عراد للبنين ومدرسة عراد للبنات. تهتم المدرسة بتعليم الأطفال على أعلى مستوى ، وتأهيلهم للمرحلة التالية.

4- الفنادق في عراد


توفر عراد حياة هادئة ومعقولة في نفس الوقت ، حيث توجد بها فنادق وخدمات تخدم باقي المنطقة. يرغب الكثير من الآباء في قضاء يوم كامل مع أطفالهم في مكان متكامل ، مثل الفنادق القريبة منهم مثل:

  • فندق موفنبيك

يقع فندق موفنبيك المرموق والمصمم بشكل رائع على بحيرة الدوحة في عراد ، على بعد 7 كم من متحف البحرين الوطني ، ويوفر الفندق غرفًا ذات إطلالات رائعة مع خدمات وفيرة مثل الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار وصنع الشاي والقهوة مرافق. بعضها يطل على البحيرة, يمكنك قضاء يوم رائع مع عائلتك في هذا الفندق المرموق.

الاسئلة الشائعة

ما هي الشقق في عراد المناسبة للأزواج؟

H&V Residence - Diamond Bungalow Apartment ، و Apartament Radmila ، و Unic in Arad حصلوا على تقييمات رائعة من الضيوف بالنسبة للإطلالة من هذه الشقة.

هل يمكن للمغتربين استئجار مبنى في عراد؟

نعم يمكن ، معظم السكان في عراد من المغتربين.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in