Search Banner
 
  خيارات بحث متقدم

2 بنايات للإيجار في قلالي

اقرأ دليلنا ل بنايات للإيجار في قلالي الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول بنايات للإيجار في قلالي
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
مبانى للايجار
بناية في قلالي

بناية جديدة كليا في قلالي للإيجار

  قلالي
5,000 د.ب / شهري
رقم العقار: RR2300
شبه مؤثثة
اعرض الرقم
مبانى للايجار
بناية للإيجار في قلالي

بناية جديدة للإيجار في قلالي

  قلالي
1,600 د.ب / شهري
رقم العقار: RR2282
شبه مؤثثة
اعرض الرقم

بنايات للإيجار في قلالي

قلالي هي منطقة صغيرة في مملكة البحرين تقع في جزيرة المحرق شمال مدينة المحرق. كانت قلالي هي أبعد نقطة في شمال البحرين قبل تطوير جزر أمواج الاصطناعية. في ذلك الوقت كان يعيش في قلالي حوالي 2000 شخص. واليوم، أصبحت قلالي أكبر بـ16 مرة مما كانت عليه قبل 25 عامًا بسبب الاستصلاحات التي تم انجازها على البحر. تقع وزارة التربية والتعليم البحرينية في قلالي وتدير المدارس الحكومية. وتقع مدرسة قلالي الابتدائية للبنين ومدرسة الرقية الابتدائية للبنات في قلالي.

الاستثمار في مباني في قلالي

شهد سوق العقارات في البحرين العديد من التغييرات على مدى السنوات الماضية. ويتميز بالعديد من العوامل التي جعلته في مقدمة سوق العقارات بين الدول العربية والأوروبية. مملكة البحرين لديها العديد من المميزات التي جذبت المستثمرين المحليين والأجانب على مر السنين. وقد سنت حكومة البحرين قوانين ولوائح لتسهيل أنواع مختلفة من الاستثمارات لجذب المستثمرين. كما تحمي هذه القوانين المستأجرين من أصحاب العقارات، مما أدى إلى زيادة الطلب على العقارات في سوق البحرين. تعد البحرين أيضًا واحدة من أكثر الدول زيارة في الشرق الأوسط. هذا لأنها- بالإضافة إلى شواطئها الشاسعة والجميلة، فهي بلد حر جدًا مقارنة بالبلاد المجاورة في المنطقة. كما تضم مملكة البحرين العديد من الفنادق الفخمة.

كل هذه العوامل ساعدت على زيادة بيئة الاستثمار في مملكة البحرين وأدخلت العديد من المشاريع العقارية إلى السوق. وكونك مالك مبنى في البحرين ، فإن عرض مبنى للإيجار في قلالي يعد مصدرًا مثاليًا لتوليد الدخل المريح. ومن المتوقع أيضًا أن يستمر الاقتصاد البحريني في جميع القطاعات في الحفاظ على معدل نمو ثابت في المستقبل.

متوسط ​​أسعار مباني للإيجار في قلالي

إذا كنت تبحث عن مبنى للإيجار في قلالي ، فأنت بحاجة لمعرفة المزيد عن متوسط ​​أسعار المباني للإيجار في قلالي. على سبيل المثال تختلف الأسعار من منطقة لأخرى ، كما أن مساحة المبنى وعدد الطوابق هي عوامل أخرى تحدد أسعار أي مباني للإيجار في قلالي. في المتوسط ​ ، تبلغ تكلفة إيجار المبنى نصف المفروش حوالي 1000 دينار بحريني للطابق الواحد. على سبيل المثال ، يبلغ سعر إيجار مبنى من خمسة طوابق في قلالي في المتوسط نحو ​​5000 دينار بحريني شهريًا.

الاسئلة الشائعة

ما هي إجراءات تأجير المباني في قلالي؟

قبل كل شئ ، وبمجرد أن تستقر على اختيار المبنى المناسب لك، تحقق جيدًا من أنك ملأت أوراق عقد التأجير المناسبة، وتأكد من أن كل الأوراق منطقية بالنسبة لك. من المهم الاحتفاظ بنسخ مطبوعة من جميع الأوراق لكي تكون آمنًا في حالة حدوث أي خطأ. تأكد من حصولك على عقد إيجار مكتوب تفهمه تمامًا بالتفصيل، و قائمة جرد (أو تقرير تسجيل الوصول) ؛ مما سيساعد في تسوية أي نزاعات قد تحدث لديكم ، وسجل من قراءات العدادات، حتى لا تقوم بدفع فواتير المستأجر السابق، وتفاصيل الاتصال الحديثة لمالك العقار أو وكيل الإيجار، وأخيرا سجل من الودائع الخاصة بك.

هل يجب علي التعاقد مع وسيط عقاري عند البحث عن مباني للإيجار في قلالي ؟

سيكون وسيط العقارات المحترف أكثر دراية بكل الأعمال الورقية الخاصة بعقود الإيجار ، بالإضافة إلى كونه على دراية بجميع اتجاهات وأخبار سوق العقارات. وعلاوة على ذلك ، سيكون في حالة تأهب للعديد من المشكلات التي قد لا تخطر إلى عقلك ، مثل مشكلات التسريبات ومشاكل التسقيف ومشكلات العفن والحشرات. سيتعرف الوكيل العقاري على العلامات المميزة لكل هذه المشاكل ، ويكون على دراية بأفضل السبل للتعامل معها ، وستجد أنه عونًا كبيرًا بالنسبة لك في كل ما يتعلق بخطوة استئجار مباني في قلالي.

هل هناك زيادة سنوية على أسعار ايجارات المباني في قلالي؟

ينص قانون الإيجار البحريني على أنه لا يمكن زيادة الإيجار إلا إذا كان المستأجر يعيش في العقار لمدة عامين. معدل الزيادة هو 5 ٪ لعقود الإيجار السكنية و 7 ٪ لجميع عقود الإيجار الأخرى. لا يمكن زيادة الإيجار أكثر من 5 مرات خلال مدة عقد الإيجار. و يجب على المالك تقديم إشعار خطي مقدمًا قبل 3 أشهر على الأقل إذا كان سيقوم بزيادة سعر الإيجار.

هل يمكن للوافدين والأجانب الحصول على إقامة عند استئجار مبنى في قلالي؟

على الرغم من أن البحرين تضم بعض مناطق التملك الحر ، مما يعني أنه يمكن للأجانب شراء العقارات في تلك المناطق، لا يتم منح الإقامة إلا عند شراء العقار بالإضافة إلى بعض القواعد واللوائح الأخرى. لا يتم منح إقامة عند استئجار عقار أو مبنى في قلالي بالبحرين.

ما نوع المباني للإيجار في قلالي؟

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المباني للإيجار في قلالي بأنماط وشوارع وأسعار وفئات مختلفة ، وكلها تدر دخلاً شهريًا مرتفعًا وتقع في واحدة من أكثر المناطق حيوية في البحرين.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in