Search Banner
 
  خيارات بحث متقدم

5 بنايات للإيجار في الحد

اقرأ دليلنا ل بنايات للإيجار في الحد الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول بنايات للإيجار في الحد
اقرأ أسفل الصفحة
مبانى للايجار
مطبخ مفتوح

بناية كاملة غير مؤثثة للايجار

  الحد , محافظة المحرق
1,950 د.ب / شهري
رقم العقار: RR5359
غير مؤثثة
اعرض الرقم
مبانى للايجار

بناية سكنية للإيجار

  الحد , محافظة المحرق
2,000 د.ب / شهري
رقم العقار: RR3659
غير مؤثثة
اعرض الرقم
مبانى للايجار
بناية جديدة في الحد

بناية من ثلاثة طوابق في الحد للإيجار

  الحد , محافظة المحرق
2,500 د.ب / شهري
رقم العقار: RR2302
غير مؤثثة
اعرض الرقم

لماذا تعرض مبانى مع

  • اعرض على عدد أكبر
  • تصوير احترافي
  • وصف تفصيلي مكتوب بإحتراف
  • وكلاء محترفون
  • بدون رسوم
ارسل لنا رسالة
OR
سجل رقم الاتصال الخاص بك معنا ، سنساعدك على إدراج عقارك.
مبانى للايجار
بناية شبه مؤثثة

بناية شبه مؤثثة للإيجار في الحد

  الحد , محافظة المحرق
7,700 د.ب / شهري
رقم العقار: RR2298
شبه مؤثثة
اعرض الرقم
مبانى للايجار

بناية جديدة في الحد للإيجار

  الحد , محافظة المحرق
7,700 د.ب / شهري
رقم العقار: RR2283
شبه مؤثثة
اعرض الرقم

بنايات للإيجار في الحد

مدينة الحد

تتمتع مدينة الحد في البحرين  بموقع تاريخي ، حيث تعتبر مدينة الحد واحدة من أقدم مناطق مملكة البحرين ، وهي  تقع في الركن الجنوبي الشرقي من جزيرة المحرق. كما تقع  جنوب مطار البحرين الدولي وعراد.


تبلغ  مساحة المدينة 15 كيلومترًا مربعًا ، وتضم أكثر من 14500 ألف شخص في مبانٍ تتنوع ما بين المنازل القديمة التي تعكس هندستها المعمارية تاريخها وثقافتها إلى الأبراج الفاخرة.

مباني للايجار في الحد

كما ذكرنا من قبل، إن مدينة الحد تتميز بتراثها المعماري الجميل ومبانيها الحديثة المميزة والفريدة ، حيث ستجد الأصالة والعراقة ممزوجة بـالحداثة والفن المعماري . الأمر الذي جعل منطقة الحد من أهم المناطق الجاذبة للسكان والتي يمكنك استئجار مباني فيها.


تم تصميم وتشييد المباني في الحد لتوفر لسكانها إطلالات جميلة. تتميز المباني في الحد  بتوفر العديد من وسائل الراحة الرائعة بما في ذلك مواقف سيارات خاصة ، ومنطقة الاستقبال ، وحمام السباحة ، والساونا ، وغرفة البخار ، وصالات اللياقة البدنية للرجال والنساء ، وخدمة الإنترنت "اللاسلكي" ، وسينما خاصة ، بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة في الطابق الأرضي.


يتوفر تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وغرف نوم وحمامات ومطبخ وغرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام ومرافق أخرى في كل شقة في المباني. 


تعتبر المباني للإيجار في الحد استثمارًا مربحًا نظرًا لموقع الحد الاستراتيجي الذي يمنح سكانه سهولة الوصول إلى كل من الطريق السريع وجسر خليفة بن سلمان.  بالإضافة إلى قربها من وجهات رئيسية وحيوية مثل مطار البحرين الدولي  ومركز المدينة النابض بالحياة في العاصمة البحرينية المنامة وجسر الملك فهد وهو الطريق  الذي يربط بين البحرين والسعودية.

وهذا يجعل منطقة الحد واحدة من أكثر الأماكن جاذبية للمقيمين حيث يمكنك استئجار المباني.

المرافق والخدمات في الحد

يوجد بمدينة الحد العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان اليومية:

شارع الحد البحرين "افنيو"

تعتبر البحرين من أفضل وجهات التسوق على مستوى دول الخليج العربي والتي تجذب السكان المحليين والسياح ، خاصة في منطقة الحد حيث يوجد  شارع الحد. يتكون من مبنى مكون من 3 طوابق يضم محلات تجارية واسعة و مكاتب فاخرة .


يوفر شارع الحد أماكن واسعة لوقوف السيارات ، ومكتب استقبال  ، ونظام أمن على مدار الساعة ، ومصاعد وأجهزة صراف آلي. يتميز شارع الحد بعدد من المطاعم والمقاهي لتعزيز التسوق الخاص بك.

شواطئ الحد

تشتهر شواطئ الحد بأنها منتزه لجميع أفراد العائلة، تجذب هذه المنطقة الصغيرة من الرمال الذهبية مقابل منتزه الأمير خليفة بن سلمان  السكان للشواء في أشهر الشتاء. 

مدينة الحد الصناعية

يوجد العديد من المشاريع الصناعية التي جعلت المدينة موقع استثماري فريد. ومن أشهرها مدينة البحرين الصناعية في الحد والتي تعد أكبر مناطق مملكة البحرين الصناعية حتى الآن. وتتضمن محطة توليد كهرباء رئيسية ومحطة تحلية مياه مسؤولة عن توفير 75% من احتياجات المملكة من المياه العذبة.

منتزه خليفة بن سلمان

تجول في منتزه الأمير خليفة بن سلمان واستمتع بوقتك في هذه المنطقة الهادئة المليئة بالطبيعة ، والتي تبقيك بعيدًا عن صخب المدينة. يمكنك استئجار دراجة أو استئجار قارب والقيام بجولة في البحيرة.

مطاعم الحد

هل تريد قضاء أمسية ممتعة في مكان رائع، أو الخروج لتناول عشاء رومانسي؟  في مطاعم الحد ، يمكنك أن تجد كل ما تتمناه، حيث يوجد العديد من المطاعم المختلفة في أنواع الأكلات فهناك المطاعم التي تقدم أكلات هندية، باكستانية، صينية، أو أكلات عربية ومحلية. كل ما عليك هو اختيار نوع الاكل الذي تحبه والتوجه إلى أحد مطاعم الحد.

التعليم في الحد

يوجد بالمنطقة عدد من المدارس الحكومية العامة والتي تشمل  مدرسة الحد الابتدائية للبنين ومدرسة جنوب الحد الابتدائية للبنين. وتشمل المدارس الحكومية للبنات مثل مدرسة أسماء ذات النقين الابتدائية للبنات ومدرسة الحد الثانوية للبنات. 

متوسط ​​سعر إيجارات المباني في الحد البحرين

متوسط أسعار المباني السكنية للايجار في الحد البحرين مناسبة جداً ، حيث يمكنك العثور مبنى سكني جديد وواسع وبه العديد من المرافق والخدمات الأساسية  مثل نظام أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وكاميرات مراقبة وموقف خاص للسيارات بسعر إيجار يبدأ من 2000 دينار بحريني إلى 4.500 دينار بحريني.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in