Search Banner
 
  خيارات بحث متقدم

1 بنايات للإيجار في السيف

اقرأ دليلنا ل بنايات للإيجار في السيف الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول بنايات للإيجار في السيف
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
مبانى للايجار
بناية للإيجار

بناية فخمة للإيجار في السيف

  السيف, محافظة العاصمة
7,000 د.ب / شهري
رقم العقار: RR2299
مؤثثة
اعرض الرقم

بنايات للإيجار في السيف

تضم المنامة العديد من الأحياء السكنية الراقية التي تقدم لسكانها أسلوب حياة يجمع بين الفخامة والترفيه والهدوء. تعتبر منطقة السيف من تلك الأحياء، فهي من أهم المناطق التي يرغب المغتربون والسكان المحليون في العيش فيها، حيث يوجد الكثير لتقدمه لسكانها. كما أنها تعتبر من أفضل المناطق في البحرين للاستثمار فيها نظرًا لموقعها المثالي.


لا توفر منطقة السيف مكانًا على الواجهة البحرية للعيش والعمل فيها فحسب، بل هي أيضًا إحدى مناطق التملك الحر في مملكة البحرين، مما يعني أنه يمكن للمواطنين غير البحرينيين شراء وامتلاك عقارات في السيف. كما يضيف هذا الخيار أيضاً إلى إمكانات المنطقة باعتبارها عامل جذب للاستثمار.


يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من مباني للايجار في السيف بأنماط وأسعار وفئات مختلفة، وكلها ذات دخل شهري مرتفع وتقع في واحدة من أكثر المناطق حيوية في البحرين.

الأبراج السكنية في السيف

ميزة أخرى ساعدت في تعزيز سوق العقارات في السيف هي بعض مشاريعها التي ظهرت في أفق المنامة.


يعتبر برج المؤيد هو ناطحة سحاب من 47 طابقا. ويضم مساحات مكتبية وتجارية وتم بناؤه على مساحة 48400 متر مربع. بالإضافة إلى الوحدات التجارية.


كما تم تصنيف أبراج اللولو كأطول برج في البحرين عند اكتماله في عام 2009. ويقع المشروع على طريق الملك فيصل السريع، بالقرب من مناطق الجذب السياحي في السيف والمناطق المحيطة بها. حيث يتكون كل برج من الأبراج الثلاثة من 50 طابقًا والثالث مكون من 40 طابقًا. تضم الأبراج الثلاثة مجتمعة أكثر من 850 شقة بمواصفات مختلفة.


يقع مرفأ البحرين المالي في محيط المنطقة في موقع يطل على طريق الملك فيصل السريع بين حي السيف والمنطقة الدبلوماسية. مرفأ البحرين المالي، مشروع تجاري من 53 طابقًا، هو أطول مبنى في مملكة الجزيرة. فهي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للأشخاص الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجارية الخاصة في البحرين.

ما الذي يجذب الناس إلى مباني للايجار في السيف؟

تضم منطقة السيف مناطق جذب تتراوح من المواقع القديمة والتاريخية إلى المجمعات الترفيهية الحديثة. وأشهرها قلعة البحرين، وهي قلعة تعود إلى القرن السادس عشر كانت في السابق قلب ومتحف إمبراطورية دلمون. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الحي بضمه الحديقة المائية Wahooo! والتي تعد واحدة من مناطق الجذب التي يجب زيارتها في البحرين.


ترتبط منطقة السيف عبر خطوط الحافلات بالمناطق الرئيسية الأخرى في المنامة، بما في ذلك الجفير و البديع ومحافظة المحرق. وهناك أيضًا طريق حافلات آخر يربط مطار البحرين الدولي وحرم جامعة البحرين في الصخير، والذي يمر عبر السيف.


كما أن أحد الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الحالة النشطة لسوق العقارات في السيف هو مناطق التسوق في المنطقة. سيتي سنتر البحرين، الذي يقع في منطقة السيف، هو أكبر مركز تسوق في البحرين يضم واهو! ملاهي مائية.


لا يقتصر سيتي سنتر البحرين على منافذ بيع العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي العالمية فحسب، بل يضم أيضًا العديد من الأحداث والمعارض الكبرى، على سبيل المثال، استضاف المجمع معرض البحرين للوساطة العقارية.

المرافق الصحية في السيف

تضم منطقة السيف العديد من المستشفيات والمراكز الطبية. وتشمل المرافق العامة مثل My Health Medical Center ومستشفى الحقيل، بالإضافة إلى عيادات ومراكز متخصصة مثل مركز نوفا للأسنان ومستشفى العيون.

المدارس في السيف

على الرغم من عدم وجود مرافق تعليمية ابتدائية أو عليا في السيف، إلا أن هناك العديد من المدارس الموجودة في المناطق المحيطة. وتشمل هذه مدرسة النعيم الثانوية للبنين، ومدرسة ابن الهيثم الإسلامية، ومعهد البحرين للتربية الخاصة.


من ناحية أخرى، نظرًا لطبيعتها كمركز تجاري، يوجد في السيف العديد من مراكز التدريب المهني مثل معهد النصر للتدريب والتطوير وشركة Genetech للتدريب والتطوير وشركة Telos للتنمية البشرية ومشرق للتدريب.

الفنادق في السيف

باعتبارها منطقة تجارية ساحلية، شهدت السيف تطوير العديد من الفنادق والمنتجعات لتلبية احتياجات زوارها. أشهر المعالم السياحية في المنطقة هو فندق ريتز كارلتون البحرين، الذي يمتلك بحيرة وجزيرة خاصة به.


بالإضافة إلى ذلك، فإن المنطقة هي موطن لمنتجع جميرا رويال سراي البحرين، بالإضافة إلى فنادق أخرى غير ساحلية مثل أجنحة فريزر سيف البحرين، والتي تتيح لضيوفها الوصول السريع إلى مجمع السيف وفندق سويس بيل من فئة الأربع نجوم.

متوسط ​​أسعار مباني للايجار في السيف

إذا كنت تبحث عن مبنى للإيجار في السيف، فأنت بحاجة لمعرفة المزيد عن متوسط ​​أسعار المباني للإيجار في السيف. ويرجع ذلك إلى اختلاف الأسعار من منطقة إلى أخرى، وتحدد أسعار مباني للايجار في السيف حسب مساحة البناء وعدد الطوابق والمرافق المتوفرة فيها.


على سبيل المثال، تختلف الأسعار عندما تكون الشقق مفروشة بالكامل أو شبه مفروشة أو غير مفروشة. كما أن مساحة البناء وعدد الطوابق من العوامل الأخرى التي تحدد أسعار مباني للايجار في السيف. في المتوسط​​، تبلغ تكلفة استئجار مبنى في السيف حوالي 800 إلى 1000 دينار بحريني لكل طابق. أي يتراوح متوسط ​​بناء كامل من 7000 دينار بحريني إلى 17000 دينار بحريني اعتمادًا على وسائل الراحة.


كما تختلف أسعار الإيجارات حسب وسائل الراحة التي يوفرها المبنى مثل سبا ومسبح وصالة رياضية وساونا بالإضافة إلى مواقف للسيارات وقاعة استقبال.

الاسئلة الشائعة

ما هو العائد على الاستثمار العقاري في السيف؟

تمتلك البحرين سوقًا عقاريًا نشطًا للغاية وله سرعة نمو سريعة، ونتيجة لذلك، فإنها تتمتع بعائد مثير للإعجاب في سوق العقارات. وتعد منطقة السيف من أفضل المناطق في البحرين للاستثمار فيها نظرًا لموقعها والتسهيلات المقدمة.

ما هو أقرب مطار إلى السيف؟

مطار البحرين الدولي هو أقرب مطار إلى السيف.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in