Search Banner
 

7 عقارات للإيجار في المنطقة الدبلوماسية

اقرأ دليلنا ل عقارات للإيجار في المنطقة الدبلوماسية الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول عقارات للإيجار في المنطقة الدبلوماسية
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
مكاتب للايجار
مكتب واسع للايجار

مكتب واسع للايجار

  Diplomatic area
450 د.ب شهري
رقم العقار: RC5536
غير مؤثثةشامل
ستديو     1 حمامات
اعرض الرقم
مكاتب للايجار
مكتب واسع راقى للايجار

مكتب واسع راقى للايجار

  Diplomatic area
500 د.ب شهري
رقم العقار: RC5537
غير مؤثثةشامل
2 غرف نوم     1 حمامات
اعرض الرقم
مكاتب للايجار
صالة كبيره

مساحة مكتبية غير مؤثثة للايجار

  المنطقة الدبلوماسية
1,500 د.ب شهري
رقم العقار: RC5538
غير مؤثثة
5 غرف نوم    
اعرض الرقم

لماذا تعرض مكاتب مع

  • اعرض على عدد أكبر
  • تصوير احترافي
  • وصف تفصيلي مكتوب بإحتراف
  • وكلاء محترفون
  • بدون رسوم
ارسل لنا رسالة
OR
سجل رقم الاتصال الخاص بك معنا ، سنساعدك على إدراج عقارك.
مكاتب للايجار
صالة كبيرة

غرفتين مكتب للإيجار بمساحة مكتبية رائعة

  المنطقة الدبلوماسية
750 د.ب شهري
رقم العقار: RC5539
غير مؤثثة
2 غرف نوم    
اعرض الرقم
شقق للايجار
غرفة معيشة أنيقة

شقة أنيقة متاحة حاليا للإيجار في المنطقة الدبلوماسية

  المنطقة الدبلوماسية
480 د.ب شهري
رقم العقار: RR3812
مؤثثة
2 غرف نوم     1 حمامات
اعرض الرقم
شقق للايجار
غرفة معيشة أنيقة

شقة أنيقة متاحة حاليا للإيجار في المنطقة الدبلوماسية

  المنطقة الدبلوماسية
600 د.ب شهري
رقم العقار: RR3814
مؤثثة
3 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم
مكاتب للايجار
مكتب كبير

مساحة عمل واسعة للإيجار

  المنطقة الدبلوماسية
2,400 د.ب شهري
رقم العقار: RC3087
شبه مؤثثة
1 غرفة نوم    

Area: 365 m2
اعرض الرقم
عقارات للإيجار في المنطقة الدبلوماسية

عقارات للإيجار في المنطقة الدبلوماسية

تعتبر المنطقة الدبلوماسية، التي تقع داخل منطقة الأعمال المركزية في المنامة، عاصمة البحرين، واحدة من أبرز المناطق التجارية في البلاد. نتيجة لذلك، يزدهر سوق العقارات الدبلوماسية، وخاصة المساحات المكتبية للإيجار في المنطقة الدبلوماسية.


المنطقة الدبلوماسية هي المنطقة المالية في المنامة، وتضم مئات البنوك وشركات الاستثمار وجمعيات التكافل التي تمثل الخليج العربي بأكمله. تم بناؤه على أرض مستصلحة في السبعينيات وتوسعت تدريجياً في الثمانينيات. تتكون في الغالب من مبانٍ مكتبية شاهقة وهياكل حكومية.

ماذا يجذب الناس لاستئجار عقارات في المنطقة الدبلوماسية؟

تضم المنطقة الدبلوماسية مكاتب معظم الوزارات الحكومية، بما في ذلك وزارة المالية ووزارة الإسكان ووزارة العدل. يقع البنك المركزي البحريني أيضًا في المنطقة الدبلوماسية. تقع النيابة العامة ومحكمة البحرين أيضًا في المنطقة الدبلوماسية. المنطقة الدبلوماسية هي موطن لناطحات السحاب مثل مركز البحرين التجاري العالمي.


يقع متحف البحرين الوطني في الحي الدبلوماسي بخليج المنامة. إنه أكثر المتاحف زيارة في البحرين وأكبرها. تضم المنطقة الدبلوماسية أيضًا بيت القرآن (بيت القرآن). تم بناء بيت القرآن ليضم مجموعة كبيرة وقيمة من القرآن والمخطوطات، وهو مفهوم فريد من نوعه في الخليج العربي. في نوفمبر 2012، تم افتتاح مسرح البحرين الوطني، الذي يقع بجوار متحف البحرين الوطني.


توجد مناطق تسوق داخل المنطقة الدبلوماسية. في هذا المكان سوف تجد سوق المنامة. إنها واحدة من أقدم مناطق التسوق في البحرين، حيث يوجد بها متاجر قديمة ومقاهي. مودا مول البحرين، مجمع تسوق راقٍ في مركز البحرين التجاري العالمي، قريب أيضًا. ديور، لويس فويتون، هيرميس، فندي، غوتشي، كينزو، لانفين، ماكس مارا، دولتشي آند غابانا، بربري، إمبوريو أرماني، إسكادا، فالنتينو، بوتيغا فينيتا، روبرتو كافالي، من بين العلامات الأخرى التي تم تمثيلها. دي بيرز، تيفاني أند كو، بوشرون، شوبارد، فان كليف أند آربلز، كارتييه، ورولكس، من بين آخرين، من بين متاجر المجوهرات الراقية في المركز التجاري.

ما نوع العقارات المعروضة للإيجار في المنطقة الدبلوماسية؟

سوف تجد مجموعة من العقارات للإيجار في المنطقة الدبلوماسية، تتراوح من استوديوهات إلى شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بغرفتي نوم، اعتمادًا على ما تبحث عنه في منزلك الجديد. يتوفر أيضًا عدد من الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم. كما أن لديها مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات للاختيار من بينها، ولكل منها حجمها وأسلوبها الخاص. كما تتوفر شقق مفروشة وشبه مؤثثة وغير مفروشة.

متوسط أسعار عقارات للإيجار في المنطقة الدبلوماسية

عدد كبير من الشقق المعروضة للايجار. تبلغ تكلفة شقق الاستوديو عادة 400 دينار بحريني شهريًا للإيجار. أما شقة بغرفة نوم واحدة تكلفك حوالي 450 دينار بحريني. فى حين شقة فاخرة مؤثثة بغرفتي نوم تكلف حوالي 750 دينار بحريني إذا كنت تبحث عن شقة أكثر اتساعًا.

أبراج سكنية بالمنطقة الدبلوماسية

تشتهر البحرين بمبانيها التي تشمل ناطحات سحاب ضخمة وأبراج سكنية، بالإضافة إلى العديد من الأبراج الدبلوماسية التي تقدم خدمات مختلفة. تتركز الخدمات المتنوعة على المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة، والأمن، والجراجات، ومناطق ترفيه الأطفال، وصالات السينما، والملاعب الرياضية، وغيرها.

مرافق الرعاية الصحية في المنطقة الدبلوماسية

تقدم البحرين جميع أنواع الرعاية الصحية الثلاثة، الأولية والثانوية والثالثية، فضلاً عن المرافق عالية التخصص. حيث يتم توفير الرعاية الصحية الأولية في البحرين بشكل أساسي من خلال 23 مركزًا صحيًا منتشرة في جميع أنحاء محافظات البلاد الأربع. يحصل البحرينيون على رعاية مجانية، بينما يجب على الزوار الأجانب دفع سبعة دنانير (18 دولارًا أمريكيًا) لكل زيارة. ويمكن للمواطنين والمقيمين تحديد المواعيد الطبية في العيادات العامة بالمراكز الصحية عبر الإنترنت. وتقدم المراكز الصحية عددًا من برامج الدعم، بما في ذلك البرامج المذكورة أدناه.

مدارس المنطقة الدبلوماسية

تطور التعليم بشكل ملحوظ في البحرين والمنطقة الدبلوماسية والمدن الأخرى. حيث يوجد في البحرين مجموعة متنوعة من مدارس الحضانة والمدارس الابتدائية والكليات.

فنادق في المنطقة الدبلوماسية

المنطقة الدبلوماسية بها مجموعة من الفنادق، معظمها راقية. أحدها هو فندق كراون بلازا، الذي كان موجودًا منذ 35 عامًا ويمتلكه سلسلة فنادق IHG. فندق "دبلومات" المسمى بشكل مناسب هو الآخر، والذي أصبح شيئًا من مؤسسة في المنامة. تدير فنادق راديسون "Dip" اعتبارًا من عام 2010.

الاسئلة الشائعة

هل يوجد ترفيه في المنطقة الدبلوماسية؟

بالطبع، بالإضافة إلى الفنادق، هناك العديد من المقاهي والمطاعم، فضلاً عن المرافق الترفيهية التي تقدمها المباني مثل مراكز اللياقة البدنية والصالات الرياضية.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in