Search Banner
 
  خيارات أقل

1 2 غرف نوم فلل للإيجارفى الهملة

اقرأ دليلنا ل فلل للإيجارفى الهملة الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول فلل للإيجارفى الهملة
  • ما هو معدل سعر فلل في الهملة؟
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
فلل للايجار
فيلا واسعة

فيلا حديثة من غرفتي نوم مع حمام سباحة للإيجار

  الهملة
600 د.ب / شهري
رقم العقار: RR4555
شبه مؤثثةشامل
2 غرف نوم     2 حمامات
اعرض الرقم

فلل للإيجارفى الهملة

فلل في الهملة للايجار

الهملة هي قرية تقع في الشمال الغربي من مملكة البحرين. يحدها من الغرب الخليج العربي ، وتقع بالقرب من جسر الملك فهد الذي يربط بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. تعتبر الهملة أحد أفضل الخيارات عند البحث عن فيلا في الهملة للايجار إذا كنت ترغب في العيش في منطقة هادئة تطل على الخليج العربي وتقع على بعد دقائق قليلة من المملكة العربية السعودية.

نمط الحياة في الهملة:

الهملة هي موطن لكثير من الفنادق والمنتجعات مثل منتجع  دانا هومز ، الهملة بيتش ريزورت و نورديك هومز ريزورت. أما بالنسبة للتسوق ، فهناك الهملة هيلز مول الذي يضم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة ، والمحلات التجارية ، والمطاعم والمقاهي مثل أوتو ، و بلانت كافيه ، و كاريبو كوفي ، و سوبر ماركت الجزيرة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، تضم الهملة حصة كبيرة من المرافق الإدارية مثل بتلكو ، شركة الاتصالات الرائدة في البحرين ، والتي يقع مقرها الرئيسي في الهملة. أيضا ، وزارة الدفاع (مركز التدريب) يقع مقرها في الهملة. نذكر هنا أن الهملة تضم العديد من المدارس والمدارس التمهيدية مثل المدرسة البريطانية في البحرين ، و مدرسة بوري الابتدائية للبنين ، و مدرسة إيتونهاوس الدولية ، و حضانة كيندر وورلد ، ومدرسة فاتيل البحرين - مدرسة الضيافة الدولية ، والمزيد!

خطوات استئجار فيلا في الهملة:

بداية الأمر ، يجب عليك التفكير فيما إذا كنت ترغب في استئجار فيلا مفروشة أو نصف مفروشة. تؤجر الفيلات عمومًا على أساس نصف مفروش. حيث تشتمل عادةً على ثلاجة / فريزر وغسالة / تجفيف وغسالة أطباق وفرن وموقد وتكييف وأحيانا ستائر. إذا كنت تستأجر فيلا مفروشة بالكامل ، فغالبًا ما يشمل الإيجار ضريبة البلدية ، والكهرباء ، والمياه ، والتلفزيون بالقنوات الفضائية ، والإنترنت. إذا كنت تستأجر نصف مفروش ، يكون الإيجار عادةً بدون ضريبة البلدية (10٪ من الإيجار الشهري) و فواتير المرافق. و كمستأجر ، ستجد معظم عقود الإيجار في البحرين لمدة سنة واحدة مع خيار التجديد. يجب أن تؤكد على وجود "بند دبلوماسي" ليتم تضمينه في عقد الإيجار ، في حالة مطالبتك بمغادرة البحرين. إذا كان الأمر كذلك فيمكنك تقديم إشعار لمدة شهر واحد في أي وقت مع الأوراق ذات الصلة. عادة ما يبدأ عقد الإيجار في غضون 3-4 أسابيع من توقيع العقد. يُطلب منك عادة دفع إيجار لمدة 3 أشهر مقدمًا وبعد ذلك يمكن إجراء الدفعات شهريًا أو كل ثلاثة أشهر مقدمًا. قد يحتاج بعض الملاك إلى إيداع ضمان لمدة شهر واحد ، وهو قابل للاسترداد في نهاية فترة الإيجار.

ما هو معدل سعر فلل في الهملة؟

مساحة فلل
متوسط الأسعار
2 غرف نوم
600 د.ب
3 غرف نوم
1,177 د.ب
4 غرف نوم
1,418 د.ب
5 غرف نوم
1,592 د.ب

الاسئلة الشائعة

ما هو متوسط ​​سعر فلل الهملة للايجار ؟

تبدأ الفيلا المكونة من ثلاث غرف نوم في الهملة من 800 دينار بحريني شهريًا ، بينما يبدأ سعر ايجار الفيلا المكونة من أربع غرف نوم من 1000 دينار بحريني شهريًا. ويبلغ سعر ايجار فيلا من خمس غرف نوم مع حمام سباحة خاص من 1300 دينار بحريني.

ما هي إجراءات استئجار فيلا في الهملة؟

عندما تقرر الفيلا المناسبة لك ، تحقق جيدًا من أنك قمت بملء الأوراق المناسبة ، وتأكد من أن كلها منطقية بالنسبة لك. من الضروري الاحتفاظ بنسخ مطبوعة من جميع الأوراق لتظل في الجانب الآمن في حالة حدوث أي خطأ. تأكد من حصولك على عقد إيجار مكتوب تفهمه تمامًا ، أو جرد (أو تقرير تسجيل الوصول) ؛ مما سيساعد في تسوية أي نزاعات قد تحدث معكم ، وسجل من قراءات العدادات ، حتى لا تدفع فواتير المستأجر السابق ، وتفاصيل الاتصال الحديثة للمالك أو وكيل الإيجار ، وأخيرا سجل من الودائع الخاصة بك.

هل يجب عليك اختيار وسيط عقاري قبل استئجار فيلا في الهملة؟

بالإضافة إلى كونه على دراية بجميع اتجاهات السوق ، فإن السمسار العقاري المحترف سوف يكون أكثر دراية بكل هذه الأعمال الورقية منك. علاوة على ذلك ، سيكون في حالة تأهب لأي قضايا قد لا تخطر على بالك ، مثل مشكلات التسريبات ، ومشاكل التسقيف ، ومشكلات العفن والحشرات. سيتعرف الوكيل على علامات هذه المشكلات ويعرف أفضل السبل للتعامل معها.

هل هناك زيادة سنوية في إيجار الفلل في الهملة ؟

ينص قانون الإيجار البحريني على أنه لا يمكن زيادة الإيجار إلا إذا كان المستأجر يعيش في العقار لمدة عامين. مستوى الزيادة هو 5 ٪ لعقود الإيجار السكنية و 7 ٪ لجميع عقود الإيجار الأخرى. لا يمكن زيادة الإيجار أكثر من 5 مرات خلال مدة عقد الإيجار. يجب على المالك تقديم إشعار خطي مدته 3 أشهر على الأقل مقدمًا إذا كان سيقوم بزيادة الإيجار.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in