Search Banner
 
  خيارات أقل

2 2 غرف نوم فلل للإيجار في سار

اقرأ دليلنا ل فلل للإيجار في سار الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول فلل للإيجار في سار
  • ما هو معدل سعر فلل في سار؟
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
فلل للايجار
فيلا راقية للإيجار

فيلا راقية للإيجار

  Saar
800 د.ب شهري
رقم العقار: RR5683
شبه مؤثثة
2 غرف نوم     4 حمامات
اعرض الرقم
فلل للايجار
غرفة معيشة

فيلا فخمه مؤثثه بالكامل للإيجار

  سار, المحافظة الشمالية
850 د.ب شهري
رقم العقار: RR4539
مؤثثةشامل
2 غرف نوم    
اعرض الرقم

حول منطقة سار

هل تتساءل أين تقيم؟ أي منطقة من مناطق البحرين هي الأفضل بالنسبة لك للعيش فيها؟

هناك العديد من المناطق المختلفة للعيش في مملكة البحرين ، ولكن تعتبر منطقة سار هي الخيار الأفضل لك. سار هي منطقة سكنية في البحرين ، حيث تقع غرب المنامة ، عاصمة البحرين في المحافظة الشمالية ، وبالقرب من جسر الملك فهد إلى المملكة العربية السعودية. مدينة سار هي واحدة من المدن القديمة الأكثر شهرة في العاصمة البحرينية. وتمتد مساحتها حوالي 6.5 كيلومتر مربع من الأرض حيث يبلغ عدد سكانها 6000 نسمة. إنها أكثر خضرة من المناطق السكنية الأخرى في البحرين مع تميزها بحركة مرور أقل من غيرها من المدن. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر سار واحدة من المناطق المكتظة بالسكان في البحرين. وتعتبر منطقة فخمة لا مثيل لها.

فلل للإيجار في سار:

تشهد منطقة سار في الوقت الحاضر العديد من المشاريع العقارية الجديدة والتي تهدف إلى استغلال مزايا المنطقة وتحسين واقعها الحضري. لذلك يمكنك بسهولة العثور على فيلا للايجار في سار. فلل للايجار في منطقة سار واسعة ويمكن أن تكون مفروشة أو شبه مفروشة أو مفروشة بالكامل ، وهذا يتوقف على احتياجاتك. يفضل معظم الملاك الحصول على عقود مدتها 12 شهرًا ، وتشمل بعض الإيجارات الكهرباء ، والاتصال اللاسلكي بالإنترنت ، والتلفزيون ، إلخ ، في حين أن بعضها لا يشمل ذلك.

 أنواع الفلل الإيجار في سار:

تعتبر منطقة سار مجتمع لطيف للغاية للعيش فيها ونظيفة وجذابة مع العديد من المرافق ووسائل الراحة الممتازة. في السنوات الأخيرة ، تم تطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية الراقية في سار. أنواع العقارات المتاحة مع مجموعة من الشقق ، الاستوديوهات ، إلى الفيلات ، والمنازل داخل "المجمعات". المجمع هو ترتيب العيش المجتمعي في الشرق الأوسط. 

مميزات العيش في فيلا في سار:

  • توفر الفلل أقصى قدر من الخصوصية لأصحاب المنازل ، فلا داعي للقلق بشأن سماع الجيران أو النظر إليك عندما لا تريد حدوث ذلك.
  • توفر لك الفيلات الحرية في تصميمها بمساحة كبيرة على الأرض ، وذلك على عكس الشقق حيث لديك مساحة محدودة للتغيير خارج منزلك.
  • حياة السكن في فيلا غير مليئة بأصوات المرور ومشاحنات الجيران وأصوات الأطفال العالية. وذلك حتى تتمكن من الاستمتاع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك والاسترخاء بالطريقة التي تريدها.
  • عندما تعيش في فلل للإيجار في سار، لا يتعين عليك تقييد حرية حيوانك الأليف بسبب قلة المساحة. فسوف تشعر حيواناتك الأليفة بسعادة غامرة مع وجود مساحة كبيرة تسمح لها بالتحرك.
  • الفلل بها حدائق وحمامات سباحة ومواقف خاصة للسيارات وغرفة للخادمة وخدمات أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

نمط الحياة في سار:

يختار الأشخاص من جميع أنحاء العالم الانتقال إلى مملكة البحرين للاستفادة من فرص العمل الجديدة التي توفرها. بالإضافة إلى توفر نمط حياة فريد من نوعه ، خاصة في منطقة سار والتي توفر للمقيمين سهولة الوصول إلى المرافق والأنشطة الترفيهية والمدارس ومراكز التسوق وأكثر من ذلك. فهناك العديد من المطاعم والمقاهي في المنطقة ، وهناك ثلاثة مراكز تجارية في سار ، أحدها مركز نجيبي سنتر ، النخيل ، والآخر هو مول سار الذي افتتح حديثًا ، وتستوعب هذه المراكز التجارية بعض العلامات التجارية المعروفة.

يفضل الكثير من المغتربين العيش في منطقة سار. حيث تضم المدينة منطقتين تدعى المنطقة اليابانية والمنطقة الإنجليزية ؛ وهم يعتبرون اثنين من أكثر الأحياء الراقية في مملكة البحرين بأكملها.

هناك اثنين من النوادي للمغتربين تتواجد في المنطقة والتي توفر الرياضة لمن يحب الألعاب الرياضية والمناسبات الاجتماعية للعائلات وهما نادي دلمون وأيضًا نادي الرجبي لكرة القدم. ، سار لديه العديد من صالات الرياضية ، فضلا عن صالونات التجميل ، والبوتيكات. وتشمل هذه المنطقة أيضًا ثلاث مدارس ومساجد متعددة ، بما في ذلك المسجد الكبير في سار.

ما هو معدل سعر فلل في سار؟

مساحة فلل
متوسط الأسعار
1 غرف نوم
750 د.ب
2 غرف نوم
825 د.ب
3 غرف نوم
756 د.ب
4 غرف نوم
1,028 د.ب
5 غرف نوم
1,196 د.ب
6 غرف نوم
800 د.ب

الاسئلة الشائعة

هل يوجد زيادة سنوية على فلل للإيجار في سار؟

وضع القانون قيودًا على نسب الزيادة وهي 5٪ للإيجارات السكنية و 7٪ على الأنواع الأخرى من عقود الإيجار.

ما هو متوسط ​​أسعار إيجار الفلل في سار؟

تتنوع العقارات أيضًا بين فلل للايجار في سار البحرين إلى شقق صغيرة بغرفة نوم واحدة. سعر الإيجار في سار مناسب جداً حسب حجم العقار. فعلى سبيل المثال ، تبلغ تكلفة الفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة في سار 750 دينار بحريني شهريًا ، وتكلف الفيلا الأنيقة المكونة من خمس غرف نوم في سار 1،127 دينار بحريني (وتعتبر مثالية لعائلة كبيرة تحتاج إلى مساحة إضافية).

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in