Search Banner
 
  خيارات بحث متقدم

3 فلل للإيجار في الزنج

Property Guide Lines

اقرأ دليلنا ل فلل للإيجار في الزنج الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول فلل للإيجار في الزنج
  • ما هو معدل سعر فلل في الزنج؟
  • الأسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
فلل للايجار
الدور الاول

فيلا راقية غير مؤثثة للإيجار

  الزنج
1,100 د.ب شهري
رقم العقار: RR4746
غير مؤثثة
5 غرف نوم    
اعرض الرقم
فلل للايجار
فيلا جميلة

فيلا حديثة مكونة من ثلاث غرف نوم للإيجار

  الزنج
650 د.ب شهري
رقم العقار: RR4747
غير مؤثثة
3 غرف نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
فلل للايجار
غرفة معيشة واسعة

فيلا شبه مؤثثة للايجار فى الزنج

  الزنج
700 د.ب شهري
رقم العقار: RR3691
شبه مؤثثة
3 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم

لماذا تعرض فلل مع

  • اعرض على عدد أكبر
  • تصوير احترافي
  • وصف تفصيلي مكتوب بإحتراف
  • وكلاء محترفون
  • بدون رسوم
ارسل لنا رسالة
OR
سجل رقم الاتصال الخاص بك معنا ، سنساعدك على إدراج عقارك.
فلل للايجار في الزنج

فلل للايجار في الزنج

كانت المنامة، عاصمة البحرين، تحت الأضواء بسبب جوائزها العديدة الأخيرة. حيث تم التصويت للمنامة كعاصمة للثقافة العربية في عام 2012، وهي تعد أول عاصمة للشباب العربي في عام 2015، وفي عام 2017، تم التصويت عليها كعاصمة للمرأة العربية وأفضل مكان للمغتربين للعيش والعمل في استطلاع Expat Insider. هناك العديد من الأنشطة الممتعة والأشياء التي يمكنك القيام بها في المنامة.

تمتد العاصمة البحرينية على 30 كيلومترًا مربعًا ويبلغ عدد سكانها أكثر من 150.000 نسمة. وكلمة المنامة مشتقة من اللغة العربية وتعني مكان للراحة أو الأحلام.

ظلت المنامة وفية لاسمها على مر السنين. فهي حقًا مدينة الأحلام والعجائب الآسرة. كما تعتبر مركزًا تجاريًا رئيسيًا في الخليج العربي نظرًا لموقعها في قلب بعض أهم طرق التجارة الدولية.

لم تقم المنامة فقط بتطوير علامة تجارية لنفسها كمركز للخدمات المالية والتجارية، ولكنها حافظت أيضًا على القدرة على الجمع بين تألق الحياة العصرية مع الحفاظ على الثقافة البحرينية الطويلة والغنية.

الزنج هي إحدى ضواحي المنامة بالبحرين. تقع الزنج في الجزء الجنوبي من المنامة وبجوار طريق الشيخ عيسى بن سلمان السريع الذي يؤدي في النهاية إلى جسر الملك فهد إلى المملكة العربية السعودية المجاورة. ويتم تضمين الزنج في شبكة السكك الحديدية الوطنية الخفيفة المخطط لها في البلاد.

الضاحية مقسمة إلى قسمين: الزنج الجديدة والزنج القديمة. حيث تتكون الزنج الجديدة من فيلات فسيحة، يطل العديد منها على الواجهة البحرية وخليج توبلي. أما الزنج القديمة فهي قسم قديم مجاور لبلاد القديم.

ما الذي يجذب الناس إلى فلل للايجار في الزنج؟

تضم الزنج القديمة العديد من الأماكن التاريخية مثل مسجد الصبور وهو من أقدم مساجد البحرين. وهو المعروف بشكله الفريد حيث أن مسجد الصبور ليس له سقف لأن كل الجهود المبذولة لبناء واحد قد فشلت.

وتعد الزنج هي موطن العديد من السفارات الأجنبية بما في ذلك سفارات الولايات المتحدة الأمريكية والفلبين وإندونيسيا وروسيا، بينما كانت أيضًا موقعًا لسفارة باكستان السابقة.

كما تضم العديد من مناطق الجذب بما في ذلك المطاعم والمقاهي مثل Club Enigma و Yum yum kids و Rice & Grill و SmartBite Café. ويعد مجمع البحرين، الواقع في الزنج، هو أول مركز تسوق في المملكة يضم مزيجًا من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، ومحلات البيع بالتجزئة، وخدمات المرافق، وهايبر ماركت.

يوفر لولو ماركت أجواء تسوق حديثة للغاية من خلال دمج جميع الاحتياجات التي يمكن تصورها للمستهلكين تحت سقف واحد. يوجد لدى مركز لولو ماركت عدادات مجهزة على نطاق واسع، ومواقف سيارات مترامية الأطراف، ومناطق لعب للأطفال، وقاعة طعام، وصراف، وطاولات للبنوك جنبًا إلى جنب مع مجموعة من العلامات التجارية الدولية والإقليمية التي تبرر شعارها على نحو ملائم، "لولو، حيث يأتي العالم للتسوق".

ما نوع الفلل المعروضة للايجار في الزنج؟

إذا كنت تبحث عن فلل للايجار في الزنج، فستجد أفضل الفلل للإيجار في الزنج البحرين، حيث يوجد العديد من المدارس والمرافق التعليمية، فقد وصلت أخيرًا إلى المكان الصحيح. حيث تضم الزنج مجموعة كبيرة من العقارات المختلفة مثل الشقق والفيلات التي تختلف في جميع المواصفات، بما في ذلك الحجم والنوع والموقع ووسائل الراحة. الفلل المتوفرة للإيجار في الزنج مناسبة للعائلات الصغيرة والعائلات الكبيرة والمستثمرين أيضًا. فهي توفر عقارات هادئة وآمنة حيث يوجد العديد من المجمعات السكنية المغلقة.

متوسط ​​أسعار فلل الزنج للإيجار

يمكنك أن تجد العديد من الأسعار المناسبة عند البحث عن فلل للايجار في الزنج، حيث تتراوح أسعارها من 675 دينارًا بحرينيًا إلى 1100 دينار بحريني، حسب حجمها وموقعها ووسائل الراحة المتوفرة بها.

على سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​إيجار الفلل المكونة من ثلاث غرف نوم في الزنج 670 دينار بحريني، في حين أن متوسط ​​سعر الفلل المكونة من خمس غرف نوم للإيجار في الزنج يبدأ من 1100 دينار بحريني. وكما ذكرنا من قبل، فهذا يعتمد على وسائل الراحة المتوفرة بالفيلا.

ما هو معدل سعر فلل في الزنج؟

مساحة فلل
متوسط الأسعار
3 غرف نوم
675 د.ب
5 غرف نوم
1,100 د.ب

الأسئلة الشائعة

كيف تجد فيلا في الزنج للايجار؟

يمكنك العثور على الكثير من الخيارات للاختيار من بينها بسهولة من خلال البحث في موقع ويتاس الإلكتروني والاستفادة من محرك البحث الذكي والفلاتر. للحد من النتائج، استخدم المرشح لتحسين الشقق المدرجة وفقًا لعدد غرف النوم والموقع والنطاق السعري.

هل هناك زيادة سنوية على إيجار الفلل في الزنج؟

نعم، توجد زيادة سنوية عند استئجار فيلا في الزنج تصل إلى 10٪.

هل يحصل الأجانب على الإقامة عند استئجار فيلا في الزنج؟

لا، الإقامة تمنح فقط لمن يشترون عقاراً في البحرين.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in