Search Banner
 
  خيارات أقل

اقرأ دليلنا ل شقق للبيع في جزيرة أمواج الذي يتضمن:

  • اقرأ المزل حول شقق للبيع في جزيرة أمواج
  • ما هو معدل سعر شقق في جزيرة أمواج؟
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة

7 1 غرفة نوم شقق للبيع في جزيرة أمواج

شقق للبيع
غرفة نوم

شقة من غرفة واحدة مع إطلالة

  جزر أمواج, محافظة المحرق
80,000 د.ب
رقم العقار: SR2908
غير مؤثثة
1 غرفة نوم     1 حمامات
اعرض الرقم
شقق للبيع
غرفة المعيشة

شقة بغرفة نوم واحدة بإطلالة رائعة في جزر أمواج للبيع

  جزر أمواج, محافظة المحرق
80,000 د.ب
رقم العقار: SR3037
شبه مؤثثة
1 غرفة نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
شقق للبيع
غرفة نوم

شقة متميزة مفروشة بالكامل للبيع

  جزر أمواج, محافظة المحرق
82,000 د.ب
رقم العقار: SR2879
مؤثثة
1 غرفة نوم    
اعرض الرقم
شقق للبيع
غرفة نوم

شقة فاخرة مع شرفة واسعة

  جزر أمواج, محافظة المحرق
80,000 د.ب
رقم العقار: SR2875
شبه مؤثثة
1 غرفة نوم    
اعرض الرقم
شقق للبيع
كنبة سوداء

شقة متميزة من غرفة نوم واحدة في أمواج

  جزر أمواج, محافظة المحرق
82,000 د.ب
رقم العقار: SR2801
مؤثثة
1 غرفة نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
شقق للبيع
شقة مفروشة

شقة غرفة نوم واحدة تطل على اللاجون في أمواج

  جزر أمواج, محافظة المحرق
54,270 د.ب
رقم العقار: SR2603
مؤثثة
1 غرفة نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
شقق للبيع
غرفة معيشة كبيرة المساحة

شقة من غرفة نوم واحدة مؤثثة للبيع في أمواج

  جزر أمواج, محافظة المحرق
85,900 د.ب
رقم العقار: SR2106
مؤثثة
1 غرفة نوم     2 حمامات
اعرض الرقم

جزر أمواج: شقق للبيع في أمواج البحرين


تقع جزر أمواج في منطقة الخليج العربي وتحديدًا في الشمال الشرقي من البحرين ، بالقرب من سواحل جزيرة المحرق. جزر أمواج - التي توفر لك أنت وعائلتك تجربة نمط حياة الجزيرة الحقيقية - تعتبر المنطقة الأكثر فخامة والأكثر جاذبية في البحرين ، وكذلك توفر سهولة الوصول إلى المطار ، جسر الملك فهد ، وميناء خليفة بن سلمان. تتدفق هذه الجزيرة مع المجاري المائية والبحيرات المتصلة بالبحر. إذا كنت تريد أن تعيش بالقرب من الشاطئ ، فإن جزر أمواج هي الأفضل لك.

شقق في جزيرة أمواج للبيع:

مع ست جزر مترابطة وأكثر من 40 مشروعًا سكنيًا متميزًا ، يمكنك العثور على منزل أحلامك في جزر أمواج. حيث يمكنك العثور على شقق للبيع في أمواج البحرين وستكون أنيقة وفاخرة بداية من الفيلات المؤدية إلى شاطئ البحر ، وصولاً إلى الشقق الواسعة في الأبراج الفاخرة مع العديد من الخدمات والمرافق مثل حمامات السباحة ، ونظام الأمن ، وخدمة التنظيف المنزلي ، ومواقف السيارات ، وسهولة الوصول إلى البحر من خلال جميع الشقق. إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في جزر أمواج للعيش فيها مع مستويات معيشة عالية في البحرين مع الخدمات والمرافق الموجودة بالفعل ، ينبغي أن تكون جزر أمواج بالتأكيد على رأس اختياراتك.

أنواع الشقق في أمواج:

تتوفر شقق للبيع في أمواج البحرين بأشكال وأحجام مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة ، وتتراوح من شقق أمواج للبيع تتميز بأنها واسعة إلى فلل مع شاطئ خاص. الشقق في جزيرة أمواج للبيع في البحرين فسيحة وفاخرة وستقدم تجربة حياة فريدة من نوعها.

متوسط ​​أسعار شقق أمواج البحرين:

نرى أن متوسط ​​التكاليف تأتي بأسعار مناسبة. فيمكنك العثور على شقق في جزيرة أمواج للبيع في مملكة البحرين مع مجموعة واسعة من الخيارات السكنية حسب الحجم. على سبيل المثال ، يمكنك شراء شقة بغرفة نوم واحدة مع العديد من وسائل الراحة والمرافق بتكلفة متوسطها 77.739 دينار بحريني ، شقة رائعة من غرفتي نوم تأتي بسعر رائع بقيمة 94.483 دينار بحريني ، من ناحية أخرى ، يمكنك شراء شقة من ثلاث غرف نوم  بسعر في متناول الجميع من 117.024 دينار بحريني.

أسباب الاستثمار في شقق أمواج:

انتقل الآن إلى جزر أمواج للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر. فهناك أسباب متعددة تجعلك تفكر في الانتقال أو الاستثمار في عقارات جزر أمواج  و شراء شقق في أمواج

  • الموقع الفريد: 

عندما تعيش في جزر أمواج ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الساحرة للمياه الزرقاء مع سهولة الوصول إلى جزيرة المحرق عبر طريقين. تقع جزر أمواج على بعد 4.5 كيلومترات من مطار البحرين الدولي و 15 دقيقة من عاصمة البحرين ، مما يجعلها وجهة مرغوبة أكثر وجذابة للسياح.

  • المرافق ووسائل الراحة:

واحدة من أكثر المميزات التي تجعل جزر أمواج أفضل مكان للعيش أو الاستثمار فيه أنه يوفر العديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك مواقف السيارات والمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية والمدارس والصالات الرياضية والمنتجعات الصحية ومحلات السوبر ماركت والمحلات التجارية وأكثر من ذلك.

  • المنظر الرائع:

جزر أمواج ، هي عبارة عن مجموعة من الجزر الاصطناعية التي توفر مناظر خلابة للبحر وذلك للاسترخاء عند قضاء عطلة نهاية الأسبوع في البحرين.

نمط الحياة في جزر أمواج البحرين:

تمنح جزر أمواج سكانها بيئة راقية وهادئة للعيش والعمل فيها. توفر مجموعة كبيرة تمامًا من التطورات التجارية والسكنية والترفيهية والكثير من المساحات المفتوحة. يمكنك العثور على العديد من الخدمات والمرافق بما في ذلك محلات السوبر ماركت والصيدليات والفنادق والمطاعم والمقاهي والبنوك والمدارس. وتتميز بتوفر مناطق جذب رائعة للسياح والزوار مثل حديقة البحيرة.

ما هو معدل سعر شقق في جزيرة أمواج؟

مساحة شقق
متوسط الأسعار
1 غرف نوم
77,739 د.ب
2 غرف نوم
94,001 د.ب
3 غرف نوم
116,577 د.ب

الاسئلة الشائعة

ما هي خطوات شراء شقق في جزيرة أمواج البحرين؟

١- التعاقد مع وسيط عقاري: من الأفضل التعاقد مع وسيط أو وكالة عقارية للحصول على أفضل الخيارات. فيمكن للوسيط تقديم شقق في أمواج للبيع تتناسب مع جميع احتياجاتك بدءًا من الهدف والموقع والسعر بالإضافة إلى المساحة.

٢-الدفع: تتوفر جميع طرق الدفع إما الدفع الكامل بشكل مباشر ، شراء الشقة بالتقسيط على فترة طويلة ، أو من خلال أساليب التمويل العقاري. حيث تقدم العديد من الشركات والبنوك خدمات التمويل العقاري للبحرينيين وغير البحرينيين أيضًا.

٣- التسجيل: هذه الخطوة هي الأخيرة و التي يتم فيها تسجيل العقود لمنع أى أشخاص يقومون باستغلال الممتلكات الجديدة الخاصة بك. إنها خطوة مهمة لإثبات الملكية الخاصة بك للعقار والحفاظ على حقوقك القانونية.

هل يمكن للأجانب تملك شقة في امواج البحرين؟

أصبحت الشقق في جزيرة أمواج متاحة للبيع للأجانب بنظام التملك الحر، لذلك إذا كنت تفكر في شراء عقار استثماري في البحرين أو حتى عقار سكني ، الآن هو الوقت المناسب. حيث أصبح الاستثمار في البحرين للأجانب متاحاً الآن في سوق العقارات في مناطق التملك الحر.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in