Search Banner
 
  خيارات أقل

اقرأ دليلنا ل شقق للبيع فى البحرين الذي يتضمن:

  • اقرأ المزل حول شقق للبيع فى البحرين
  • ما هو معدل سعر شقق في البحرين؟
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة

8 4 غرف نوم شقق للبيع فى البحرين

شقق للبيع

شقة متميزة للبيع

  الحد , محافظة المحرق
75,000 د.ب
رقم العقار: SR3636
غير مؤثثة
4 غرف نوم    
اعرض الرقم
شقق للبيع

شقة من أربع غرف للبيع

  الحد , محافظة المحرق
77,000 د.ب
رقم العقار: SR3293
شبه مؤثثة
4 غرف نوم    
اعرض الرقم
شقق للبيع
غرفة معيشة

شقة بتصميمات داخلية انيقة جدران و ارضيات مطلية بالحد 4 غرف نوم

  الحد , محافظة المحرق
64,000 د.ب
رقم العقار: SR416
مؤثثة
4 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم
مباع
شقق للبيع
غرفة معيشة فاخرة

شقة فى الحد تحتوى على اربع غرف نوم

  الحد , محافظة المحرق
85,000 د.ب
رقم العقار: SR419
مؤثثة
4 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم
مباع
شقق للبيع

شقة ساحرة بسطح عمارة بدار السلام بها أربع غرف نوم

  جزيرة الريف
300,000 د.ب
رقم العقار: SR751
شبه مؤثثة
4 غرف نوم     4 حمامات
اعرض الرقم
مباع
شقق للبيع
شقق درة البحرين

شقة ساحرة بسطح العقار بها اربع غرف نوم و إطلالة على البحر بدار السلام

  جزيرة الريف
330,000 د.ب
رقم العقار: SR769
شبه مؤثثة
4 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم
مباع
شقق للبيع
غرفة معيشة

دوبلكس رائع مريح لك و لعائلتك في منطقة الحد

  الحد , محافظة المحرق
80,000 د.ب
رقم العقار: SR572
مؤثثة
4 غرف نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
مباع
شقق للبيع
غرفة نوم

واحدة من افخم الشقق فى الحد مكونة من اربع غرف نوم

  الحد , محافظة المحرق
85,000 د.ب
رقم العقار: SR415
مؤثثة
4 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم

أفضل شقق للبيع في البحرين 

تقع البحرين في أرخبيل شرق أوسطي ساحر ، وكانت دائمًا وجهة ممتازة للأشخاص المهتمين بالتاريخ والثقافة الغنية ولكنهم يريدون أن يحيطوا بالرفاهية. بالإضافة إلى التفاخر بالجمال الطبيعي الوفير، تفتخر البحرين أيضًا بعدد كبير من الفنادق الفاخرة التي تقدم للضيوف الأفضل دائماً. بالإضافة إلى توفير شقق للبيع في البحرين متنوعة ومختلفة، حيث يمكن العثور عليها في العديد من المناطق التي توفر نمط حياة فاخر في هذا البلد الفاخر.

أشهر ما يجذب الناس إلى البحرين:

مملكة البحرين هي مجتمع متعدد الأعراق ومقصد سياحي شهير في الشرق الأوسط. تشتهر البحرين بمساجدها الرائعة وتلال الدفن والأسواق التقليدية. كما أنها تضم مجموعة واسعة من المعالم، وتحتوي على الكثير من المرافق في كل مكان، ومن المألوف جدًا للعثور على الكثير من المطاعم والمقاهي العالمية في جميع مدن البحرين. كما أنها مليئة بمراكز التسوق حيث يمكنك العثور على أشهر العلامات التجارية والعالمية.

يوجد في البحرين العديد من المعالم الثقافية والدينية حيث تضم الكثير من المساجد والحصون.

المراكز الطبية في البحرين:

تشتهر مملكة البحرين بمستواها المتطور في القطاع الصحي بسبب إنجازاتها الرائعة على مر السنين. تلقت الرعاية الصحية الكثير من الاهتمام، لأنها واحدة من أولويات برامج التنمية الحكومية. تم تحقيق هدف "الصحة للجميع" في أوائل التسعينيات، مع تقديم خدمات صحية شاملة للمواطنين والمقيمين في البحرين.

الرعاية الصحية الأولية في البحرين هي حجر الزاوية؛ حيث يوجد لديها 23 مركزًا صحيًا موزعة على أربع محافظات في البحرين. يتم توفير من خلالها علاج مجاني لجميع البحرينيين، بينما يُطلب من الأجانب دفع سبعة دنانير لكل زيارة. يمكن للمواطنين والمقيمين حجز مواعيدهم الطبية على الإنترنت للعيادات العامة في المراكز الصحية.

البحرين هي موطن لعدد كبير من المستشفيات، العامة والخاصة مع عدد متزايد من المهنيين والخبرات ومقدمي السمعة الطيبة في قطاع الرعاية الصحية.

وتضم العديد من المستشفيات العامة مثل مجمع السلمانية الطبي وقوات دفاع البحرين للخدمات الطبية الملكية ومستشفى جامعة حمد. والمستشفيات الخاصة مثل، مستشفى البعثة الأمريكية، مستشفى ابن النفيس، مستشفى البحرين التخصصي، مستشفى البحرين الملكي، مستشفى عوالي، مستشفى الكندي التخصصي، مستشفى نور التخصصي، ومستشفى الهلال.

مدارس البحرين:

تتميز مملكة البحرين بأقدم نظام تعليمي عام في دول مجلس التعاون الخليجي. أنشئ هذا النظام التعليمي المتميز في عام 1930 عندما بدأت الحكومة في تشغيل مدرستين ابتدائيتين حكوميتين. منذ ذلك الحين، تطورت المدارس في البحرين بشكل كبير من حيث الكمية والجودة.

إذا كنت تبحث عن تسجيل أطفالك، فإليك أفضل المدارس في البحرين، حيث يوجد العديد من المدارس مثل مدرسة سانت كريستوفر ومدرسة عبد الرحمن كانو الدولية ومدرسة بيان البحرين ومدرسة الرجاء ومدرسة الشويفات الدولية ومدرسة ليسيه فرانسيس الدولية البحرين ومدرسة النور الدولية.

فنادق البحرين:

البحرين هي واحدة من أكثر المدن زيارة في الشرق الأوسط. هذا لأنها بصرف النظر عن شواطئها الواسعة والجميلة، فهي بلد حر جدًا مقارنة بجيرانه. وتضم العديد من الفنادق الفاخرة مثل منتجع نوفوتيل الدانة، ومنتجع همالا بيتش، وفندق وسبا ريتز كارلتون البحرين، وسبا سوفيتيل البحرين الزلاق ثالاسا سي، وسبا فندق جلف البحرين، ومنتجع سي، وجميرا رويال سراي البحرين.

ما نوع الشقق المعروضة للبيع في البحرين؟

يعد سوق العقارات في البحرين أحد أكثر الأسواق نشاطًا في المنطقة. حيث يوجد لديه خيارات مختلفة من الشقق، حيث تختلف وتتنوع شقق البحرين للبيع من مكان إلى آخر. أيضا، يوفر السوق مجموعة واسعة من المدن والمناطق التي لديها العديد من شقق تمليك في البحرين. كما يمكنك العثور على مختلف شقق تمليك البحرين مثل استوديوهات، وشقق أخرى متنوعة بداية من شقة من غرفة نوم واحدة وحتى شقة من أربع غرف نوم للبيع في البحرين. يمكنك أيضًا الاختيار من بين شقق مؤثثة بالكامل وشبه مؤثثة وغير مؤثثة.

هناك الكثير من شقق في البحرين للبيع والتي تتوفر تتوفر على طول منطقة البحرين ، كما توجد أيضاً شقق للبيع في البحرين تتميز بإطلالة مذهلة على البحر الساحر أو المدينة الرائعة.

متوسط أسعار شقق للبيع في البحرين:

تتوفر للبيع شقق في البحرين. هذه الشقق مناسبة للأغراض السكنية والاستثمارية. يمكنك تضييق الشقق باختيار المدن والحد الأقصى للسعر والحد الأدنى للسعر. وذلك حتى تتمكن من شراء شقق في البحرين بسعر مناسب بالنسبة لك.

هناك العديد من المواقع في البحرين مناسبة لشراء شقة. فبعض المناطق الجميلة التي يمكنك العثور بها على شقق للبيع في البحرين هي السيف، الجفير، جزر أمواج، جزيرة الريف، البسيتين ودرة البحرين.

الأبراج السكنية في البحرين:

كما ذكرنا من قبل، تعتبر البحرين واحدة من أفضل أسواق العقارات في الشرق الأوسط، وبالتالي فهي تضم الكثير من الأبراج السكنية الفاخرة في جميع أنحاء مدنها. بعض الأمثلة على هذه الأبراج الفاخرة هي: برج سراي، برج جنى، برج إيرا، برج ذا ون وبرج بريز.

ما هو معدل سعر شقق في البحرين؟

مساحة شقق
متوسط الأسعار
ستديو
39,724 د.ب
1 غرف نوم
57,168 د.ب
2 غرف نوم
92,393 د.ب
3 غرف نوم
119,416 د.ب
4 غرف نوم
137,000 د.ب
5 غرف نوم
90,000 د.ب

الاسئلة الشائعة

أين تقع البحرين؟

البحرين عبارة عن جزيرة في الخليج الفارسي. تتكون الدولة ذات السيادة من أرخبيل صغير متمركز حول جزيرة البحرين، بين شبه جزيرة قطر والساحل الشمالي الشرقي للمملكة العربية السعودية، الذي يربطهما جسر الملك فهد، والذي يبلغ طوله 25 كم.

هل البحرين آمنة؟

البحرين هي الدولة رقم 111 الأكثر أمانًا في العالم بناءً على تصنيف الدول الأكثر خطورة والأكثر أمانًا. كما أن معدل الجريمة العنيفة منخفضة ومعظم السياح لن يواجهوا أي مخاوف تتعلق بالسلامة.

ما الذي تشتهر به البحرين؟

تشتهر البحرين بصيد اللؤلؤ. ويمكنك العثور على مجتمع مختلط من الهنود والفلبينيين هناك. أيضا، تتوفر الأطعمة والأكلات العربية والهندية في كل مكان. ومثل دول الخليج الأخرى، يوجد بها العديد من مراكز التسوق والمتنزهات.

هل يمكن للأجانب امتلاك عقار في البحرين؟

يوجد في البحرين بعض مناطق التملك الحر التي تسمح للأجانب بامتلاك عقار في البحرين مثل الجفير وجزر أمواج وجزيرة الريف والسيف ودرة البحرين.

ما هو العائد على الاستثمار العقاري في البحرين؟

تتمتع البحرين بسوق عقارية نشط للغاية وله سرعة نمو سريعة، وبالتالي فقد حقق عائدًا مثيرًا للإعجاب في سوق العقارات.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in