Search Banner
 
  خيارات أقل

اقرأ دليلنا ل شقق للبيع فى السيف الذي يتضمن:

  • اقرأ المزل حول شقق للبيع فى السيف
  • ما هو معدل سعر شقق في السيف؟
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة

4 3 غرف نوم شقق للبيع فى السيف

شقق للبيع
غرفة معيشة فاخرة

شقة فاخرة للبيع في منطقة السيف

  السيف, محافظة العاصمة
130,000 د.ب
رقم العقار: SR4152
مؤثثة
3 غرف نوم     2 حمامات
اعرض الرقم
شقق للبيع
غرفة نوم أنيقة

شقة واسعة مؤثثة بالكامل بإطلالة على البحر والمدينة

  السيف, محافظة العاصمة
150,000 د.ب
رقم العقار: SR1511
مؤثثة
3 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم
شقق للبيع

شقة كبيرة من ثلاث غرف نوم بأثاث كامل

  السيف, محافظة العاصمة
145,000 د.ب
رقم العقار: SR2338
مؤثثة
3 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم
شقق للبيع
غرفة رائعة

شفة مميزة جدا مؤثثة بالكامل بإطلالة على البحر والمدينة

  السيف, محافظة العاصمة
175,000 د.ب
رقم العقار: SR1288
مؤثثة
3 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم

شقق للبيع في السيف

تشمل المنامة العديد من الأحياء السكنية الراقية التي توفر لسكانها نمط حياة يجمع بين الفخامة والترفيه والهدوء. تعد منطقة السيف واحدة من تلك الأحياء، حيث تعتبر واحدة من أهم المناطق التي يرغب المغتربون والسكان في العيش فيها، لأن لديها الكثير لتقدمه لسكانها كوسيلة للعيش فيه. تعتبر أيضًا واحدة من أفضل المناطق في البحرين للاستثمار فيها بسبب موقعها المثالي. هذا هو السبب في أن شقق للبيع في السيف متوفرة بشكل كبير حيث أن السيف تعد من أكثر المناطق المرغوبة في البحرين.

الاستثمار في منطقة السيف

سواء كنت تبحث عن موقع استثماري مربح أو منطقة فخمة جديدة للعيش فيها أو مكان لبدء عملك في البحرين، فإن السيف بالتأكيد هي أحد المواقع التي يجب أن تفكر فيها. حيث أن شراء شقق في السيف ليس بالخيار السيء.


لا توفر منطقة السيف مكانًا للواجهة البحرية للعيش والعمل فيه فحسب، بل إنها أيضًا هي تعد واحدة من مناطق التملك الحر في مملكة البحرين. أي بمعنى آخر، هذا يعني أن المواطنين غير البحرينيين يمكنهم شراء وتملك العقارات في السيف. هذا الخيار يضاف فقط إلى إمكانات المنطقة كجاذبية للاستثمار.

ما نوع الشقق المعروضة للبيع في السيف؟

تحقق من قائمة شقق للبيع في السيف. حيث يتم اختيار العقارات المعروضة بعناية فائقة لتلبية الطلبات المختلفة.


هنا يمكنك العثور على مجموعة مختلطة من شقق في السيف للبيع والتي تختلف في السعر والمساحة والموقع والمواصفات. تتميز معظم شقق السيف للبيع بتصميمات حديثة وعدد من وسائل الراحة مثل حمام السباحة والساونا وغرفة البخار والجيم.

متوسط أسعار شقق للبيع في السيف

نظرًا لجميع الأسباب والمواصفات المذكورة، نمت السيف بشكل طبيعي لتصبح أغلى منطقة في البحرين إلى جانب جزر أمواج. على الرغم من ارتفاع متوسط الأسعار، تعتبر السيف وجهة مفضلة لشراء العقارات في البحرين.


إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في السيف لنفسك، يمكنك امتلاك شقة بغرفة نوم واحدة مؤثثة بالكامل هناك بأسعار تتراوح بين 65،000 إلى 70،000 دينار بحريني في المتوسط. بالإضافة إلى شقق للبيع في السيف البحرين من وغرفتي نوم بسعر متوسط قدره 87،000 دينار بحريني ، في حين أن الشقق الكبيرة للبيع في منطقة السيف مع ثلاث غرف نوم تكون بسعر متوسط قدره 157،000 دينار بحريني.

الأبراج السكنية في السيف

ميزة أخرى ساعدت في تعزيز سوق عقارات السيف هي بعض مشاريعها التي تبرز على أفق المنامة.


برج المؤيد وهو عبارة عن ناطحة سحاب من 47 طابقًا. ويشمل المساحات المكتبية والتجارية، وهو مبني على مساحة 48400 متر مربع؛ بالإضافة إلى الوحدات التجارية.


وقد تم تصنيف أبراج اللولو كأطول برج في البحرين عند اكتماله في عام 2009. يقع المشروع على طريق الملك فيصل السريع بالقرب من معالم السيف والمناطق المحيطة بها. حيث يتكون كل من الأبراج الثلاثة من 50 طابقًا، بينما يتكون البرج الثالث من 40 طابقًا. تضم الأبراج الثلاثة مجتمعة أكثر من 850 شقة بمواصفات مختلفة.


بينما يقع مرفأ البحرين المالي بالقرب من المنطقة في موقع يطل على طريق الملك فيصل السريع بين حي السيف والمنطقة الدبلوماسية. يعد مرفأ البحرين المالي، وهو مشروع تجاري مكون من 53 طابقًا، أطول مبنى في مملكة الجزيرة. إنها واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للأشخاص الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجارية الخاصة في البحرين.

ما الذي يجذب الناس إلى شقق للبيع في السيف؟

تشمل منطقة السيف مناطق الجذب السياحي التي تتراوح بين المواقع القديمة والتاريخية والمجمعات الترفيهية الحديثة. وأشهر هذه المعالم السياحية هي قلعة البحرين، تعود القلعة إلى القرن السادس عشر والتي كانت ذات يوم قلب إمبراطورية دلمون ومتحفها. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الحي Wahooo! الحديقة المائية، وهي واحدة من مناطق الجذب التي يجب زيارتها في البحرين.


تربط منطقة السيف عبر خطوط الحافلات إلى المناطق الرئيسية الأخرى في المنامة بما في ذلك الجفير، البديع، وكذلك محافظة المحرق؛ كما يوجد طريق حافلات آخر يربط مطار البحرين الدولي وحرم جامعة البحرين في الصخير ويمر عبر السيف.


أيضا، واحدة من الأسباب الرئيسية التي أدت إلى الوضع النشط لسوق العقارات في السيف هي مناطق التسوق في المنطقة. سيتي سنتر البحرين، الذي يقع في السيف يعتبر أكبر مركز تجاري في البحرين يشمل Wahooo المذكور! ملاهي مائية.


لا يتألف سيتي سنتر البحرين من منافذ العلامات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي فحسب، بل يضم أيضًا العديد من الأحداث والمعارض الكبرى؛ على سبيل المثال، استضاف المجمع معرض البحرين للوساطة العقارية.

المراكز الطبية في السيف

تضم منطقة السيف العديد من المستشفيات والمراكز الطبية. حيث يشمل مرافق عامة مثل مركز ماي هيلث ومستشفى Al Hokail، وكذلك العيادات والمراكز المتخصصة مثل مركز اسنان نوفا ومستشفى The Eye Infirmary Hospital.

مدارس السيف

على الرغم من عدم وجود مرافق تعليمية ابتدائية أو ثانوية في السيف، إلا أن هناك مدارس متعددة تقع في المناطق المحيطة. حيث تضم هذه المناطق مدرسة النعيم الثانوية للبنين ومدرسة ابن الهيثم الإسلامية ومعهد البحرين للتربية الخاصة.

 

من ناحية أخرى، نظرًا لطبيعتها كمركز تجاري، تضم السيف العديد من مراكز التدريب المهني مثل معهد فيكتوري للتدريب والتطوير وشركة جينيتك للتدريب والتطوير وتيلوس للتنمية البشرية وتدريب المشرق.

فنادق السيف

باعتبارها منطقة تجارية على شاطئ البحر، شهدت السيف تطوير العديد من الفنادق والمنتجعات لتلبية احتياجات زوارها. يعد فندق ريتز كارلتون البحرين أكثر مناطق الجذب شعبية في المنطقة، حيث يوجد به بحيرة وجزيرة خاصة به.

بالإضافة إلى ذلك، تضم المنطقة منتجع جميرا رويال سراي البحرين، فضلاً عن الفنادق الأخرى غير الساحلية مثل فريزر سويتس السيف البحرين، والتي تتيح لضيوفها الوصول السريع إلى مجمع السيف وفندق سويس بل الأربع نجوم.

ما هو معدل سعر شقق في السيف؟

مساحة شقق
متوسط الأسعار
1 غرف نوم
68,264 د.ب
2 غرف نوم
86,756 د.ب
3 غرف نوم
150,000 د.ب

الاسئلة الشائعة

هل يمكن للأجانب امتلاك عقار في السيف؟

البحرين لديها بعض المناطق التي تسمح للأجانب بتملك عقار في البحرين، ومنطقة السيف هي واحدة من هذه المناطق، حيث يمكن للأجانب شراء ممتلكاتهم الخاصة.

ما هو العائد على الاستثمار العقاري في السيف؟

تتمتع البحرين بسوق عقارية نشط للغاية وله سرعة نمو سريعة، ونتيجة لذلك فقد حقق عائدًا مثيرًا للإعجاب في سوق العقارات. ومنطقة السيف هي واحدة من أفضل المناطق في البحرين للاستثمار بسبب موقعها والتسهيلات المقدمة.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in