Search Banner
 
  خيارات بحث متقدم

8 فلل للبيع فى الهملة

Property Guide Lines

اقرأ دليلنا ل فلل للبيع فى الهملة الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول فلل للبيع فى الهملة
  • ما هو معدل سعر فلل في الهملة؟
  • الأسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
فلل للبيع
فيلا رائعة للبيع

فيلا رائعة للبيع

  الهملة البحرين
330,000 د.ب
رقم العقار: SR7972
مؤثثة
4 غرف نوم     7 حمامات
اعرض الرقم
فلل للبيع
منطقة جلوس

فيلا جديدة للبيع بسعر رائع

  الهملة البحرين
270,000 د.ب
رقم العقار: SR3697
غير مؤثثة
4 غرف نوم     5 حمامات
اعرض الرقم
فلل للبيع
موقع مريح

فيلا حديثة وجديدة من 4 غرف نوم نصف مؤثثة بسعر مناسب

  الهملة البحرين
285,000 د.ب
رقم العقار: SR1320
شبه مؤثثة
4 غرف نوم     5 حمامات

منطقة: 440 m2
اعرض الرقم

لماذا تعرض فلل مع

  • اعرض على عدد أكبر
  • تصوير احترافي
  • وصف تفصيلي مكتوب بإحتراف
  • وكلاء محترفون
  • بدون رسوم
ارسل لنا رسالة
OR
سجل رقم الاتصال الخاص بك معنا ، سنساعدك على إدراج عقارك.
فلل للبيع
صالة فسيحة

فيلا حديثة من اربع غرف نوم نصف مؤثثة متاحة الان مع ويتاس العقارية

  الهملة البحرين
338,500 د.ب
رقم العقار: SR1316
شبه مؤثثة
4 غرف نوم     5 حمامات

منطقة: 415 m2
اعرض الرقم
فلل للبيع
نصف مؤثثة

فيلا جديدة وحديثة من 4 غرف نوم نصف مؤثثة مع تصميمات رائعة

  الهملة البحرين
290,000 د.ب
رقم العقار: SR1315
شبه مؤثثة
4 غرف نوم     5 حمامات

منطقة: 400 m2
اعرض الرقم
فلل للبيع
إطلالة ساحرة

فيلا نصف مؤثثة حديثة متاحة الان بتصميمات رائعة

  الهملة البحرين
350,000 د.ب
رقم العقار: SR1314
شبه مؤثثة
5 غرف نوم     6 حمامات

منطقة: 513 m2
اعرض الرقم
مباع
فلل للبيع
فيلا مع حديقة خاصة

فيلا مع حديقة خاصة

  الهملة البحرين
95,000 د.ب
رقم العقار: SR4589
غير مؤثثة
3 غرف نوم    
اعرض الرقم
مباع
فلل للبيع
فيلا فاخرة

فيلا جديدة أنيقة للبيع في موقع متميز

  الهملة البحرين
160,000 د.ب
رقم العقار: SR4566
شبه مؤثثة
4 غرف نوم     4 حمامات
اعرض الرقم
فلل للبيع في الهملة

فلل للبيع في الهملة

فلل في الهملة للبيع


الهملة هي قرية تقع في الشمال الغربي من مملكة البحرين. يحدها الخليج العربي من الغرب كما تقع بالقرب من جسر الملك فهد الذي يربط المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. الهملة هي بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات عند البحث عن فلل فى الهملة للبيع فى البحرين إذا كنت ترغب في العيش في منطقة هادئة تطل على الخليج العربي وتقع على بعد دقائق قليلة من المملكة العربية السعودية.

الاستثمار في الهملة

هناك العديد من الفرص لممارسة الأعمال التجارية في الهملة. يمكنك العثور على الكثير من العقارات المعروضة للبيع والاستثمار والتي توفر لك فرصًا رائعة في الهملة. كما يمكن أن يوفر لك الشراء أو الاستثمار في الأعمال التجارية في الهملة هوامش ربح تصل إلى 60٪ من الاستثمار تتراوح ما بين 1.1 ألف و 2.6 مليون دينار بحريني.


وتعد الهملة واحدة من المناطق الشمالية في البحرين ، فهى توفر الهدوء وكذلك موقعها يعتبر استراتيجياً. كما توفر أكبر عدد من أفضل العقارات وفلل في الهملة للبيع ، البحرين.

أي نوع من الفلل للبيع يمكنك أن تجد في الهملة؟

إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في الهملة ، فستجد أفضل فلل في الهملة للبيع ، حيث توجد العديد من المدارس والمرافق التعليمية ، فقد وصلت أخيرًا إلى المكان المناسب. تشمل الهملة مجموعة واسعة من الخصائص المختلفة مثل الشقق والفيلات التي تختلف في جميع المواصفات ، بما في ذلك الحجم والنوع والموقع ووسائل الراحة. هناك الكثير من فلل الهملة للبيع وهي مناسبة للعائلات الصغيرة والعائلات الكبيرة والمستثمرين أيضًا. وتوفر الهملة خصائص هادئة وآمنة حيث يوجد العديد من المجتمعات السكنية المغلقة.

متوسط أسعار فلل في الهملة للبيع

يمكنك العثور على العديد من الأسعار المناسبة عند البحث عن فلل في الهملة للبيع ، حيث تتراوح أسعارها ما بين 270،000 دينار بحريني و 350،000 دينار بحريني ، اعتمادًا على حجمها وموقعها ووسائل الراحة المتاحة فيها.

على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة فلل في الهملة للبيع المكونة من أربع غرف نوم 278,917 دينار بحريني في المتوسط ، في حين أن متوسط سعر فلل في الهملة للبيع المكونة من خمس غرف نوم يبدأ من 350،000 دينار بحريني. كما ذكرنا من قبل ، يعتمد الأمر على وسائل الراحة المتوفرة في الفيلا.

ما الذي يجذب الناس إلى فلل في الهملة للبيع؟

الهملة هي موطن لكثير من الفنادق والمنتجعات مثل Dana Homes Resort و Hamala Beach Resort و Nordic Homes Resort. أما بالنسبة للتسوق ، فهناك Hamala Hills Mall ، والذي يضم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ البيع والمطاعم والمقاهي مثل Otto و Plant Café و Caribou coffee و Al Jazeera Supermarket ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الهملة حصة كبيرة من الخدمات الإدارية مرافق مثل بتلكو ، كما يوجد مقر شركة الاتصالات الرائدة في البحرين ، في الهملة علي وجه التحديد. أيضا ، توجد وزارة الدفاع (مركز التدريب) في الهملة. نذكر هنا أن الهملة لديها العديد من المدارس والمدارس التمهيدية مثل المدرسة البريطانية في البحرين ، ومدرسة بوري الابتدائية للبنين ، ومدرسة إيتونهاوس الدولية ، ومدرسة كيندر وورلد ، ومدرسة البحرين فاتيل - مدرسة الضيافة الدولية ، وأكثر من ذلك!

ما هو معدل سعر فلل في الهملة؟

مساحة فلل
متوسط الأسعار
3 غرف نوم
95,000 د.ب
4 غرف نوم
278,917 د.ب
5 غرف نوم
350,000 د.ب

الأسئلة الشائعة

هل يمكن للوافدين و الأجانب شراء فلل في الهملة؟

للأسف لا ، الهملة ليست واحدة من مناطق التملك الحر التي تسمح للوافدين بشراء وامتلاك العقارات. امتلاك العقارات في البحرين متاح تمامًا لجميع الوافدين الذين يعيشون في المملكة ، ومع ذلك ، فإنه يقتصر على أماكن معينة مثل جزيرة أمواج ، وأبراج اللولو ، والجفير ، وجزيرة الريف ، و درة البحرين ، و درة مارينا والعديد من المناطق الأخرى. موزعة في كل أرض المملكة.

ما هي مزايا امتلاك فيلا في الهملة؟

تقع الهملة في موقع استراتيجي مثالي في البحرين والفلل المعروضة للإيجار فيها مرغوبة من الأجانب الذين يعملون في المناطق المجاورة. بالإضافة إلى الاستثمار وجني الأموال ، فإن سوق العقارات في البحرين واعد بشكل كبير وامتلاك فيلا في الهملة له الكثير من الامتيازات التي يمكن أن تحصل عليها. كيف؟
الإجابة باختصار هي \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\"زيادة رأس المال\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\". فعند امتلاك فيلا في الهملة ، ستستمر رأس المال في اكتساب المزيد من القيمة بمرور الوقت حيث أن أسعار العقارات آخذة في الارتفاع في العديد من المجالات ، خاصة لأنها منطقة حيوية حيث الطلب قوي ونشط للغاية.

ما هو العائد على الاستثمار العقاري في الهملة؟

تقدم لك الهملة مجموعة متنوعة من أسعار الفلل بحيث يمكنك العثور على ما يناسب ميزانيتك. تتراوح أسعار الفلل في الهملة من 285 ألف دينار بحريني إلى 370 ألف دينار بحريني. ومع ذلك، فإن الامر في الواقع يرجع إلى حجم الفيلا وموقعها ونوع الأثاث وجميع وسائل الراحة التي قد توفرها.
تتمتع البحرين بسوق عقارية نشط للغاية وله سرعة نمو سريعة ، ونتيجة لذلك ، فإن لديه عائدًا مثيرًا للإعجاب في سوق العقارات. ومنطقة الهملة هي واحدة من أفضل المناطق في البحرين للاستثمار بسبب موقعها والتسهيلات المقدمة.

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in