Search Banner
 
  خيارات أقل

1 3 غرف نوم فلل للبيع في الجنبية

اقرأ دليلنا ل فلل للبيع في الجنبية الذي يتضمن:

  • اقرأ المزيد حول فلل للبيع في الجنبية
  • ما هو معدل سعر فلل في الجنبية؟
  • الاسئلة الشائعة
اقرأ أسفل الصفحة
فلل للبيع
فيلا 3 غرف نوم للبيع

فيلا مكونة من ثلاث غرف بمنطقة الجنبية

  الجنبية المحافظة الجنوبية
270,000 د.ب
رقم العقار: SR78
شبه مؤثثة
3 غرف نوم     3 حمامات
اعرض الرقم
فلل للبيع في الجنبية

فلل للبيع في الجنبية

الجنبية قرية تقع في شمال غرب البحرين بالقرب من خليج البحرين. تقع إلى الجنوب من بني جمرة ومن الغرب قرية سار. تنتمي إلى المنطقة الإدارية للمقاطعة الشمالية من البلاد. تشتهر القرية بشكل أساسي ببناء الفلل الفاخرة ، لذلك يزداد عدد الفلل المعروضة للبيع في الجنبية بسبب التطور العقاري في البحرين ، والتحسن في مستوى المعيشة ، والقوانين التي تغيرت وسمحت للأجانب بامتلاك العقارات في بعض المناطق في البحرين.

الاستثمار في الجنبية

الاستثمار في الجنبية شيء مضمون لأنها تتمتع بموقع جذاب ، كما بدأ المستثمرون بالاستثمار فيها وخاصة في الفلل ، لأن الطلب على الفلل يتزايد في الجنبية ، مما يعني زيادة في العائد على المستثمرين ، فكلما زاد الطلب زاد العائد المادي للمستثمرين فلماذا ينجذب السكان والمستثمرون إلى الجنبية؟ الجنبية مدينة مميزة وتقدم العديد من الخدمات التي تشجع السكان على النظر إليها ، حيث توفر المدارس والمستشفيات وأماكن الترفيه.

ما يجذب الناس لشراء فلل في الجنبية

تشتهر الجنبية بتربية الإبل ، وهي أقدم تجارة في الثقافة البحرينية ، بالإضافة إلى ذلك الجانب تحتوي على منتجعات سياحية حضارية والعديد من صالات اللياقة البدنية ، وكذلك مدارس للأطفال والكبار ، لذا فإن الجنبية مدينة متكاملة لأنها يشمل الحياة الترفيهية والحياة الاساسية.


أما الفلل المعروضة للبيع في الجنبية فهي تجذب الناس لما تتمتع به من خدمات وإمكانيات حيث توفر مواقف سيارات خاصة ومسبح خاص وغيرها من الخدمات التي تقدمها كل فيلا عن الأخرى.


السبب الرئيسي الذي يجذب الناس وخاصة المستثمرين لشراء فلل في الجنبية هو الاستثمار. من المعروف أن البحرين دولة غنية ، ومعظمها من الفيلات ، وعادة ما ينجذب البحرينيون إلى شراء الفلل ، خاصة إذا كانت منطقة راقية مثل الجنبية. البحرين أرخبيل يحتوي على 30 جزيرة أخرى ، لذا فإن معظم مدن البحرين تطل على البحر أو بمنظر جذاب بشكل عام ، وهذا يزيد من فرص الربح من الاستثمار في فلل للبيع في الجنبية.

ما نوع الفلل المعروضة للبيع في الجنبية؟

في الوقت الحاضر ، تعددت أشكال الفلل وتنوعت في جميع أنحاء العالم ، فهناك فيلات من طابق واحد في مبنى عقاري ضخم ، والفيلات تشبه القصر الصغير المعزول ونوع آخر يتكون من عدة طوابق ، كل طابق له طابق منفصل بشقة اما بالنسبة للتصاميم الداخلية والخارجية فهي تختلف حسب الثقافة والذوق العام للناس.


 أما عن مساحة الفلل في الجنابية ، فعادة ما تكون مساحة الفيلات كبيرة ، وتتكون من ثلاث أو أربع غرف واسعة ، وصالة كبيرة ، وفي بعضها يوجد روف بالإضافة إلى الحديقة الخاصة .

متوسط ​​أسعار فلل للبيع في الجنبية

يختلف سعر الفلل حسب المساحة والإمكانيات المتاحة والخدمات المتوفرة والإطلالة التي تبدو عليها الفيلا. كل هذه العوامل تؤثر على السعر ولكن بشكل عام متوسط ​​سعر الفلل المعروضة للبيع في الجنبية 270 ألف دينار بحريني.

أشياء يمكنك القيام بها في الجنبية

تتمتع الجنبية بالكثير من الأماكن الجذابة الذي يمكن زيارته للتنزه مع العائلة والأصدقاء ، مثل باب البحرين ، والسيف مول ، ودانا مول ، ومتنزه المائي واهووو ، ومسجد الفاتح الكبير ، ومزرعة الجمال ، وجميع هذه المناطق تقع بالقرب الجنبية التي تساعدك على الاستمتاع بوسائل الترفيه المختلفة والمتنوعة

المرافق الصحية في الجنبية

تشتهر البحرين بمستواها الصحي المتقدم ، وقد لوحظ ذلك بفضل الإنجازات التي تحققت على مر السنين. الصحة هي واحدة من أهم الأولويات. لذلك اهتممت بشدة خاصة بعد تسليط الضوء عليها في برنامج تطوير الحكومة ، وتحقق موضوع الصحة للجميع في بداية التسعينيات.


كما ذكرنا الجنبية مدينة متكاملة تقدم الرعاية الصحية ضمن خدماتها ستجد عيادات ومراكز طبية فيها وفي المدن المجاورة.

مدارس الجنبية

يعتبر التعليم في الجنبية من الخدمات الأساسية التي تقدمها الجنابية ، حيث يحتوي على مدارس ودور حضانة للأطفال ، فلا داعي للبحث والاهتمام لأنها توفر أفضل المناهج والمعلمين متخصصون ومدربون على أعلى مستوى. ومن أشهر المدارس المتخصصة فيها مدرسة كواليتي وكيندر وورلد.

الفنادق في الجنبية

إذا كنت تبحث عن مكان هادئ للهروب ، فإن الجنبية هي الخيار الأفضل لك. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء الليل أو حتى أسبوع ، فإن فنادق الجنبية مختلفة وجاهزة لتلبية جميع احتياجاتك. تنوع الفنادق في الجنبية يجعلها مناسبة لجميع متطلبات الزوار ومناسبة لجميع الفئات.

ما هو معدل سعر فلل في الجنبية؟

مساحة فلل
متوسط الأسعار
3 غرف نوم
270,000 د.ب
4 غرف نوم
135,600 د.ب

الاسئلة الشائعة

ما هو متوسط ​​سعر فلل للبيع في الجنبية؟

يبلغ متوسط ​​سعر الفلل المعروضة للبيع في الجنبية 270 ألفًا ، مع العلم أن الأسعار تتغير حسب الخدمات المتاحة ومساحة الفيلا وإطلالتها.

ما الذي يمكنك القيام به بالقرب من الجنبية؟

مزرعة الهجن الملكية
السيف مول
حديقة عذاري
دانا مول
واهووو! ملاهي مائية

ما هو أقرب مطار إلى الجنبية؟

المنامة (BAH - مطار البحرين الدولي) ، ١١ ٫ ٩ ميل (١٩ ٫ ٢ كم) من وسط الجنبية

أين تقيم في الجنبية؟

منتجع وسبا لاجونا بيتش الفاخر
منازل الشمال
بالميرا 604

هل تم الرد على مكالمتك؟

  نعم
  لا

هل تريد أن تعاود ويتاس الإتصال بك

 
 
  نجاح
  هناك خطأ
  
Forgot Password
Enter your personal details and start searching your dream home
Enter your registered email address for your account
Successfully created your MyWeetas account.
You can now use your account to Sign in