125 شركة تشارك في المعرض الدولي للعقارات بأبوظبي

أخبار العقارات في الإمارات IREIS

أعلنت شركة دوم للمعارض عن إقامة الدورة الثامنة للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار “آيريس 2016” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر المقبل
ويقدم المعرض الفرصة الأمثل لعرض أفضل وأخر المشاريع العقارية والاستثمارية في السوق العقاري في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، بالإضافة إلى مناقشته لأخر التطورات المستجدة في السوق العقارية في المنطقة بالكامل.
ومن المتوقع أن يشهد هذا المعرض مشاركة أكثر من 125عارض من أكثر من 25 دولة، بالإضافة إلى حضور نحو 11 ألف زائر بما فيهم كبار المستثمرين العقاريين من كافة أنحاء العالم.
وخلال فعاليات المعرض سيتم تنظيم مؤتمر دولي بحضور نخبة من المتحدثين الدوليين ومجموعة من كبار مسئولي القطاع العقاري والمسئولين الحكوميين المعنيين بمناقشة أهم الفرص المستقبلية في القطاع العقاري.
وقال مدير عام شركة “دوم للمعارض” أن المعرض هو الحدث الأكثر أهمية في القطاع العقاري في أبوظبي حيث يوفر العديد من الفرص الاستثمارية في السوق العقاري على الصعيدين المحلي والدولي.
وسيشتمل معرض آيريس 2016 خلال هذه الدورة على أجنحة دولية للمطورين العقاريين من إسبانيا، تركيا، باكستان، الهند ومصر وذلك لإتاحة الفرصة أمام راغبي الاستثمار في هذه الدول للإطلاع على الفرص الاستثمارية المقدمة بها إلى جانب تقديم معلومات دقيقة حول اتجاهات السوق العقاري.