October 18, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

عبد اللطيف جميل لاند يبدأ العمل في المجمع السكني الثالث بجدة

أخبار العقارات في السعودية - يونيو 18, 2019

بدأ عبد اللطيف جميل لاند ، أحد رواد العقارات السكنية والتجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، تطوير مشروعه السكني الثاني داري كيو – وهو تطوير 158 شقة فاخرة مع مرافق مجتمعية متكاملة.

تقع مركزية العميل والمعيشة المجتمعية، الركائز الأساسية لفلسفة تطوير عبد اللطيف جميل لاند ، في قلب تصميم العقار. تم إطلاق المشروع وفقًا لنمط الحياة المتكامل والمنهج الذي يركز على المجتمع لتطوير J-ONE الحائز على جوائز، والذي يقع أيضًا في منطقة السلامة في شمال جدة.

يجمع التطوير السكني بين مجموعة واسعة من الشقق الواسعة مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة. تتكون الشقق المكونة من غرفتي نوم من مبنيين ومقسمة إلى أربعة أرباع [متميزة]، وتحتوي على 3 طوابق، بينما تحتوي العقارات المكونة من 3 غرف نوم على 7 طوابق، بينما تحتوي المنازل الموسعة المكونة من أربع غرف نوم على 3 طوابق – أي ما مجموعه 13 غرفة مختلفة خطط الكلمة على العرض. يضم المجمع الذي يركز على المجتمع منافذ بيع بالتجزئة وحدائق على السطح وحوض سباحة على السطح وصالة للألعاب الرياضية ومنطقة جلوس خارجية وساحة متعددة الأغراض (مع ملاعب كرة قدم وتنس وكرة سلة وكرة طائرة) وغرفة ألعاب وقاعة احتفالات تتسع لما يصل إلى 90 شخصًا من الضيوف، وصالة الضيوف.

قال المهندس محمد عبد اللطيف جميل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل أن عبد اللطيف جميل لاند تواصل نهجها الرائد في مجال التطوير السكني من خلال إطلاق داري كيو. بناء على نجاح الحياة التي تركز على المجتمع في J-ONE ومعرض جدة. فهم فخورون ببدء تطوير هذا العقار السكني الثالث المذهل في المملكة العربية السعودية. تعد داري كيو خطوة أخرى فخورًا حيث تواصل دعم أهداف التطوير السكني وملكية الإسكان المحددة في الرؤية السعودية 2030، ويظلوا ملتزمين بتقديم حلول تركز على المجتمع للطلب السكني في السوق.

تمثل بداية الإنشاء أيضًا إطلاق العقارات الفردية على أساس ما قبل البيع (المبيعات خارج الخطة)، مع توقع أن تستغرق مدة المشروع 18 شهرًا.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.