October 23, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

الغرير للعقارات تعلن الانتهاء من مشاريعها بدبي فى مايو المقبل

أخبار العقارات في الإمارات - أبريل 15, 2019

أعلنت الغرير للعقارات ومقرها الإمارات العربية المتحدة عن تقدم مستمر في ثلاثة من مشاريعها السكنية الرئيسية – المطينة 226 و 658 والمرقبات 131 – التي ستنطلق في ديرة بدبي.

الانتهاء من التشطيبات الداخلية و MEP على قدم وساق وهذه المشاريع على الطريق الصحيح للانتهاء بحلول نهاية مايو.

وقالت الذراع التطويرية لشركة الغرير للاستثمار إن الإعلان يتماشى مع التزامها المستمر بجودة المشاريع والانتهاء في الوقت المناسب.

المشاريع الثلاثة القادمة هي جزء من محفظة مشاريع الغرير العقارية البالغة 5 مليارات درهم (1.36 مليار دولار) والموزعة في جميع أنحاء الإمارة.

يجري تطوير مجموعة من 46 مشروع بناء في مواقع رئيسية مثل البرشاء، ديرة، بر دبي، الورقاء و القصيص في دبي. بموجب هذه الخطة، تم تطوير مجموعة من 5.260 وحدة سكنية بالإضافة إلى 297.422 قدم مربع من وحدات البيع بالتجزئة بحلول الربع الأخير من عام 2020.

وقال الرئيس التنفيذي سلطان الغرير أن هذه المشاريع تعكس الفهم الشامل للغرير للعقارات لاحتياجات السوق والتزامهم المستمر بتوفير مجتمعات متكاملة ومستدامة توفر أسلوب حياة غني ضمن الحدود الحضرية.

ستستضيف هذه المباني الجديدة 462 وحدة سكنية عالية الجودة، إضافة إلى نمط الحياة المتوازن لسكان ديرة، إلى جانب فرص البيع بالتجزئة الشهيرة في مكان قريب، وسهولة الوصول إلى محطة مترو صلاح الدين وغيرها من وسائل النقل العام، والاتصال بالمدينة الرئيسية في دبي المعالم والمواقع السياحية.

وأضاف أنه يتم العمل على تعزيز نهجهم الاستراتيجي نحو تطوير مجتمعات سكنية في فئتها. من الأهمية بمكان بالنسبة لهم في الغرير للعقارات أن يتم العمل عن كثب مع مقاولينهم لتقديم هذه المشاريع في الوقت المحدد، ودعم الطلب المستمر وكذلك على المدى الطويل التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دبي.

في الآونة الأخيرة في الربعين الثالث والرابع من عام 2018، قامت الغرير للعقارات بتسليم 5 مشاريع سكنية جديدة في ديرة وبر دبي، تلبي تجربة ثقافية ديناميكية، وتقدم 486 وحدة سكنية، مع 144 شقة استوديو، 203 شقة ذات غرفة واحدة، 103 شقة ذات غرفتين و36 شقة ذات ثلاث غرف.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.