اكتمال المرحلة الأولى من مشروع أبراج المتحدة في الدوحة

أخبار العقارات في قطر أبراج المتحدة

أعلنت شركة التنمية المتحدة ومقرها قطر الانتهاء من أعمال التشييد للمرحلة الأولى من أبراج المتحدة وهو عقار سكني رئيسي في مشروع لؤلؤة قطر في الدوحة.

تقع أبراج المتحدة في “فيفا بحرية”، ويضم 450 شقة فاخرة ومساحة للتجزئة. وسيتضمن المشروع أيضا صالة للألعاب الرياضية وحمامات سباحة داخلية وخارجية مع إطلالة على البحر بمجرد الانتهاء منه. في حين بدأت أعمال البناء في أبراج المتحدة في نهاية عام 2016، من المقرر الانتهاء من المشروع خلال الربع الأخير من العام المقبل.

وقال عبد الرحيم آل إبراهيم، المدير التنفيذي (التجاري) في شركة يالتنمية المتحدة: “إن عملية البناء والأعمال الأخرى في أبراجالمتحدة تسير على نحو سلس جدا، والمشروع يتقدم حسب الجدول الزمني.”

واضاف: “لقد بدأنا البيع للمرحلة الاولى التي اكتملت بالفعل، كما سيتم استكمال المراحل الاخرى حسب الجدول الزمني.”

لؤلؤة قطر عبارة عن جزيرة اصطناعية تغطي مساحة أربعة ملايين متر مربع وتبلغ تكلفتها أكثر من 15 مليار دولار. وتضم العديد من المشاريع السكنية والتجارية الرئيسية بما في ذلك بورتو أرابيا، أبراج فيفا بحرية، قناة كارتييه، أبراج كارتييه، والمدينة المنورة. وعلاوة على ذلك، فإن المشروع يشمل المنشآت التجارية ومساحات التجزئة والمرافق ذات المستوى العالمي، بما في ذلك المنتجعات الشاطئية والمطاعم وصالات العرض وقاعات الاجتماعات ومرافق الترفيه.