مصرف السلام-البحرين يسلم أول وحدة فيلا سكنية في مخطط مزايا السكني

أخبار العقارات في البحرين مصرف السلام-البحرين يسلم أول وحدة فيلا سكنية في مخطط مزايا السكني

قام مصرف السلام-البحرين بتسليم أول فيلا سكنية في ديرة العيون في إطار برنامج مزايا للإسكان الاجتماعي بالشراكة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان.

وقد قام المصرف، بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان، بإتمام إجراءات التمويل بوقتٍ قياسي مما سمح لمُلّاك الوحدة السكنية باستلام الوحدة الأولى في المشروع بحضور كبار ممثلي وزارة الإسكان، ومصرف السلام، وبنك الإسكان وديار المحرق.

سيسمح ذلك التمويل العقاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية للعملاء بشراء منازل في مشروع ديار المحرق دون الحاجة إلى دفعة أولى أو أي رسوم إدارية.

سيتم دفع القسط التمويلي الأول في يناير 2021 ، ولفترة محدودة ، سيحصل المتقدمون على معدل ربح سنوي قدره 4٪.

علاوة على ذلك ، سيحصل العملاء على 5000 دينار بحريني إضافية لتأثيث منزلهم الجديد كجزء من تمويل ممتلكاتهم ، بالإضافة إلى عروض حصرية أخرى من تجار مختارين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك السلام رفيق نايد: “في السنوات الأخيرة ركز البنك على الرقمنة. ولقد وضعنا هذا في وضع جيد للتنقل في ظل الاضطراب الناتج عن تفشي الوباء العالمي ، حيث تمكنا من فتح فرعنا الافتراضي بسرعة وإدخال الإعداد الرقمي للحفاظ على خدمة العملاء والاتصالات لدينا وتعزيزهم “.

وتعليقًا على الشراكة ، قال نائب الرئيس التنفيذي للبنك ، أنور مراد: “نحن فخورون بأننا أول بنك في البحرين قام بالفعل بتسليم مفاتيح الفيلا الأولى في مشروع ديرة العيون بموجب هذا المخطط”.