May 23, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

التجارية تكشف الستار عن برج سيمفوني في معرض الخليج للعقار

أخبار العقارات في البحرين - أبريل 8, 2019
Al Tijaria

أعلنت شركة التجارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات التجارية في مملكة البحرين، أنها سوف تقوم بالكشف عن مشروع برج سيمفوني، أحدث مشاريعها السكنية، في النسخة القادمة من معرض الخليج للعقار والتي سوف يتم إقامتها في نهاية الشهر الحالي.

ويتميز برج سيمفوني بموقع إستراتيجي في قلب المنطقة الدبلوماسية في مدينة المنامة على بعد 10 دقائق فقط من مطار البحرين الدولي، وسوف يتكون البرج من 46 طابقًا تحتوي بدورها على أكثر من 350 وحدة سكنية راقية بمساحات كبيرة.

إلى جانب ذلك، فإن المبنى سوف يتضمن عدد من الكماليات الترفيهية لخدمة سكانه وسيكون في محيط عدد من أهم مواقع المدينة ومعالمها مثل منطقة خليج البحرين و ذا أفنيوز وغيرها.

وقال السيد فواز إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة التجارية، في تعليقه على الخبر أن مشاركة التجارية في معرض الخليج للعقار سوف تمنحها فرصة لا مثيل لها للوصول إلى قطاع الجمهور الذي تستهدفه بمشروع برج سيمفوني وترويج وحدات المشروع إليه مباشرة، وأضاف أن مرحلة تسليم وحدات سيمفوني سوف تبدأ في شهر ديسمبر المقبل.

ويتم إقامة معرض الخليج للعقار تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين، على مدار ثلاثة أيام من الثالث والعشرين وحتى الخامس والعشرين من أبريل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي التجارية كأحدث من ينضم للمشاركين في معرض الخليج للعقار من شركات العقار البحرينية، فمنذ الإعلان عن موعد النسخة القادمة من المعرض، أعلنت شركة البحرين للإستثمار العقاري (إدامة) عن مشاركتها للمرة الأولى في فعاليات الحدث كراعي استراتيجي له قبل أن يتبعها شركة بن فقيه للاستثمار العقاري وشركة ديار المحرق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مارينا البحرين أعلنت أنها ستكون الراعي الماسي للحدث بينما أعلنت شركة غولدن غيت عن مشاركتها كراعي ذهبي للمعرض بالبرجين التوأم اللذان يحملان نفس الإسم .

كما أن المعرض سيشهد حضور أهم المؤسسات العقارية الحكومية في البحرين مثل هيئة البحرين لتنظيم العقار (ريرا البحرين) وهيئة تسجيل الأرض والمساحة وجمعية مطوري العقار البحرينيين.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.