September 20, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

الدار تطلق مشروع الريمان 2 في أبو ظبي بقيمة 463 مليون دولار

أخبار العقارات في الإمارات - يونيو 13, 2019

أعلنت شركة الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروع الريمان 2، وهو عبارة عن مجمع سكني مصمم على الطراز الرئيسي بتكلفة 1.7 مليار درهم إماراتي (463 مليون دولار) في منطقة الشامخة في أبوظبي، وهو متاح حصرياً للشراء من قبل الإماراتيين.

يأتي الريمان 2 في أعقاب النجاح الهائل الذي حققه الريمان، والذي تم إطلاقه في يناير والذي حقق مبيعات بلغت 1.6 مليار درهم (435 مليون دولار).

يمتد المشروع على مساحة 2.4 مليون متر مربع، ويضم المشروع 1690 قطعة فيلا، تتراوح مساحتها بين 500 و 1000 متر مربع. سوف يستفيد المقيمون من مجموعة واسعة من وسائل الراحة بما في ذلك المدرسة وعروض البيع بالتجزئة والحدائق والمساجد ومسارات الركض وركوب الدراجات التي تلبي احتياجاتهم واهتماماتهم الخاصة، حسبما قال المطور في أبو ظبي في بيانه.

تعالج شركة الريمان 2 الطلب المكبوت على قطع الأراضي الميسورة التكلفة والبنية التحتية حيث يمكن للمالكين بناء منازل وفقًا لمواصفاتهم وطعمهم الدقيق.

ستبدأ مبيعات المرحلة الأولى من قطعة الأرض في 22 يونيو، وتبدأ الأسعار من 690 ألف درهم (187.820 دولار) لكل قطعة، حسبما ورد.

واضافت ان اعمال البناء ستبدأ في وقت لاحق هذا العام ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم الاولى من نهاية عام 2021.

وفي تعليقه على الإطلاق ، قال الرئيس التنفيذي طلال الذهيبي أن الريمان 2 يعتمد على النجاح المذهل لشركة الريمان، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام. ويعتبر هذا التوسع استجابة واضحة للطلب الكبير بين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لإنشاء مجتمعات في منطقة الشامخة، ونحن ملتزمون بتقديم مساحات معيشة مريحة وعالية الجودة تلبي هذه الاحتياجات.

وقال إن خطة الريمان 2 تم توجيهها إلى مجموعات تضم كل منها حدائقها ووسائل الراحة الخاصة بها من أجل خلق شعور قوي بالمجتمع.

يقع المشروع على مقربة من مطار أبو ظبي الدولي، والطرق السريعة الرئيسية الشريانية وبعض مشاريع البنية التحتية الرئيسية في أبو ظبي وجهات نمط الحياة، بما في ذلك جزيرة ياس ومدينة زايد ونيو الفلاح ومدينة مصدر ومدينة محمد بن زايد.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.