“الدار” تطلق مبيعات منازل “ريفلكشن” هذا الشهر

أخبار العقارات في الإمارات ريفلكشن

أعلنت شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة “الدار العقارية” عن إطلاق مشروع “ريفلكشن” السكني الفاخر الذي تبلغ تكلفته 400 مليون درهم (119.7 مليون دولار).

ستبدأ مبيعات التطوير في 31 مارس في مركز مبيعات الدار في جزيرة ياس، بأسعار تبدأ من 580،000 درهم (157،888 دولار).

يقع مشروع “ريفلكشن” في جزيرة ريم، ويضم برجين بهما 374 وحدة (182 و 192 شقة في كل منهما). الشقق، التي تتراوح من استوديوهات إلى شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، متاحة لجميع الجنسيات.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للدار العقارية: “نحن سعداء لجلب “ريفلكشن” إلى السوق. لقد شهدنا الطلب المستمر على هذا النوع من المنتجات – التي تقودها وسائل الراحة الراقية، في مواقع رئيسية، وبأسعار معقولة على نطاق واسع. ويمثل “ريفلكشن” تطور “الدار” المستمر في هذه الفئة، ونحن نتطلع إلى بدأ المبيعات في يوم 31 مارس.”

سيتمتع سكان المشروع بمناظر مطلة على جزيرة الريم بالإضافة إلى حديقة واسعة تقع بين البرجين وتربطهما. وعلاوة على ذلك، يتضمن المشروع منطقة جلوس خارجية وصالة ومنطقة لياقة بدنية في الهواء الطلق ومنصة يوجا وصالة ألعاب رياضية داخلية وحمامات سباحة لا متناهية وموقف سيارات على مستوى الأرض ومنافذ للبيع بالتجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، يقع كل من “شمس بوتيك” وأبراج “صن آند سكاي” وأبراج “جايت آند آرك” وقناة جزيرة ريم وشاطئ شمس على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

من المتوقع أن يبدأ البناء في عام 2018، ومن المقرر الانتهاء من مشروع “ريفلكشن” في عام 2021.