الدار تطلق مشروع “واترز إدج” على جزيرة ياس

أخبار العقارات في الإمارات واترز إدج

قامت شركة الدار العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري بإطلاق مشروع الواجهة المائية “واترز إدج” على جزيرة ياس بقيمة 2.2 مليار درهم (653.2 مليون دولار).

يقع المشروع على الشواطئ الشرقية لجزيرة ياس، وهو مشروع مخطط يضم 2،255 منزل ومفتوح لجميع الجنسيات بأسعار تبدأ من 480،000 درهم (130،653 دولار). وعلاوة على ذلك، فإن معظم الوحدات لديها إطلالات كاملة أو جزئية على المياه. يتميز المشروع بثلالثة عشر مبنى سكني بفناء خاص مع مساحات واسعة ذات مناظر طبيعية وبرك سباحة ومساحات متعددة الأغراض ومسجد. يشمل “واترز إدج” أيضا مرافق ممارسة الرياضة والترفيه، ومحلات التجزئة والمطاعم والمقاهي.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة “الدار”: “أصبحت جزيرة ياس نفسها الوجهة الأكثر إثارة في أبوظبي مع مناطق الجذب الترفيهية ذات الشهرة العالمية ومجموعة من الشقق الفخمة والمنازل والفيلات التي ستستقبل السكان في السنين القادمة. وتعتبر “واترز إدج” أحدث فصل في قصة جزيرة ياس، مما سيجلب حياة الواجهة البحرية عالية الجودة إلى الإمارة. ونحن واثقون من أن “واترز إدج” ستكمل محفظتنا السكنية القائمة، وستستقطب استجابة إيجابية من العملاء “.

ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع على مراحل بين يونيه  وديسمبر 2020، مع بدء العمل المبكر في ديسمبر من هذا العام. يقع مشروع “واترز إدج” بجوار منتزه “سي ورلد” الترفيهي، وعلى بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من ياس مول و “فيراري ورلد” وحلبة مرسى ياس. سوف تصدر الدار مبنى واحد للبيع في سيتي سكيب جلوبال في دبي يوم 11 سبتمبر.