“أملاك للتمويل” تسلم مشروعها السكني في دبي في الربع الأخير من 2017

أخبار العقارات في الإمارات أملاك للتمويل

أعلنت شركة “أملاك للتمويل” اكتمال المرحلة الأولى من مشروع التطوير السكني في منطقة مردف بدبي، الإمارات العربية المتحدة.

يضم المشروع ثمانية عشر قطعة أرض موزعة على مساحة 136،224 قدم مربع، ويقدر المشروع 135 مليون درهم (37 مليون دولار). وتضم كل قطعة من الأراضي 3 فيلات سكنية فاخرة ذات 4 أو 5 غرف نوم وحدائق خاصة ومرافق لوقوف السيارات. ويتكون المشروع بأكمله من 54 فيلا.

يتميز المشروع السكني بموقع مركزي في منطقة مردف الذي يسمح للسكان سهولة الوصول إلى مراكز البيع بالتجزئة مثل سيتي سنتر مردف، مردف 35، وحديقة مشرف. ووفقا لأملاك، سيتم الانتهاء من تسليم الوحدات على ثلاث مراحل. وسيتم تسليم المرحلة الأولى في أغسطس، والمرحلة الثانية بحلول نهاية سبتمبر، في حين سيتم تسليم المرحلة الثالثة بحلول نهاية نوفمبر.

وقال عارف الهرمي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “أملاك للتمويل”: “يسرنا أن نعلن عن الانتهاء من التطوير العقاري السكني الجديد لأملاك في مردف، وقد تم إدارة هذا المشروع بالكامل وتطويره من قبل أملاك ونعتقد أنه مناسب تماما للسوق “.

كما أضاف الهرمي: “وسيزيد من قيمة استثماراتنا العقارية ويفي بالتزاماتنا تجاه الممولين والمساهمين، وهذا المشروع هو دليل حقيقي على النجاح المستمر لأعمال شركة أملاك، ويزيد من مكانتنا الريادية في السوق، ونحن نتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية مما يساهم في النمو المستقبلي للقطاع العقاري “.