June 25, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

“سيفين تايدز” تطلق مجموعة “أنانتارا ريزيدنسز سكاي”

أخبار العقارات في الإمارات - ديسمبر 10, 2017
أنانتارا ريزيدنسز سكاي

أطلقت شركة “سيفين تايدز” المتخصصة في العقارات السكنية والتجارية والضيافة مجموعة “أنانتارا ريزيدنسز سكاي” في دبي.

يعد المشروع جزء من منتجع “أنانتارا النخلة دبي” ذو الخمس نجوم الذي يقع على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، ويضم شقق استوديو فاخرة مفروشة بالكامل. تتراوح مساحة الشقق الاستوديو من 546 قدما مربعا إلى 636 قدما مربعا وتتميز بالتجهيزات والتشطيبات الراقية. وعلاوة على ذلك، فهي تشمل أيضا الأثاث الفاخر، والمطابخ المجهزة، والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف.

وقال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفين تايدز”: “إنها فرصة عظيمة لامتلاك عقار حر فاخر على نخلة جميرا في دبي، التي لا تزال واحدة من أكثر المواقع رواجا في الإمارة”.

وأضاف أن “مجموعة أنانتارا ريزيدنسز سكاي ستستقطب مجموعة واسعة من مشتري المنازل والمستثمرين، الذين يعتبرون الجودة وعائد الاستثمار القوي شروطا مسبقة للشراء”.

وعلاوة على ذلك، تقدم مجموعة “أنانتارا ريزيدنسز سكاي” خطة دفع للاستوديوهات بسعر 1.2 مليون درهم (326,611$) حيث يدفع العملاء 10٪ فقط من سعر الوحدة عند الحجز. يتم دفع 40٪ من سعر الوحدة عند اتفاقية البيع والشراء، في حين أن 50٪ المتبقية تدفع عند الانتهاء في يوليو من العام المقبل.

يمكن للمقيمين في المشروع الوصول إلى شاطئ منتجع “أنانتارا النخلة دبي” الخاص و 10 آلاف متر مربع من حمامات السباحة. كما يمكنهم الاستمتاع بمختلف الميزات مثل الصالة الرياضية المجهزة تجهيزا كاملا وملاعب التنس ومناطق لعب الأطفال بالإضافة إلى مطاعم المنتجع وسبا أنانتارا.

كما يحتوي المبنى على شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في الطوابق السفلية التي تم الانتهاء منها. ويبلغ سعر الشقق من غرفة نوم واحدة، والتي تتراوح مساحتها من 1,524 قدم مربع إلى 1,160 قدم مربع، 2،7 مليون درهم. أما الشقق المكونة من غرفتي نوم، فتتراوح من 1،765 قدما مربعا إلى 2،054 قدم مربع، وتبلغ قيمتها 3،9 مليون درهم.

كما تقدم “سيفين تايدز” خطة دفع للشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم حيث يتم دفع 10٪ عند الحجز و 90٪ عند اتفاقية البيع والشراء.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.