افتتاح منتجع أنتارا بالرياض بقيمة 266 مليون دولار

أخبار العقارات في السعودية

أعلنت شركة جلف ريد للتطوير العقاري عن الافتتاح الرسمي لمشروع أنتارا السكني الجديد في منطقة الدرعية المرموقة شمال غرب الرياض.

تتكون أنتارا من 520 وحدة ، وتقدم فيلات ومنازل وشقق ، وتمثل استثمارًا بقيمة مليار ريال سعودي (266 مليون دولار) من قبل المطور.

جلف ريلتد هي شراكة بين جلف كابيتال ومقرها الإمارات العربية المتحدة والشركات ذات الصلة ، وهي شركة عقارات مملوكة للقطاع الخاص في الولايات المتحدة.

قال الدكتور كريم الصلح ، الشريك الإداري المشارك لشركة جلف ريلاتد والرئيس التنفيذي لشركة جلف كابيتال ، أن أنتارا هي منتجع سكني راقي ومتطور وصديق للأسرة في قلب مدينة الرياض التاريخية.

حيث يشرفهم أن يكونوا جزءًا من مجتمع الدرعية للمطورين الذين يساهمون في منطقة ذات أهمية ثقافية وتاريخية عالية وتنشيطها.

وأضاف أن استثمار شركة جلف ريلتد في أنتارا يسلط الضوء على إيمان الشركة بقطاع العقارات السكنية الواعد في الرياض وآفاق النمو طويلة الأجل للمملكة.

ويعتبر المشروع سادس استثمار رئيسي لشركة جلف كابيتال في المملكة العربية السعودية.

وقال جيري إنزيريلو ، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية ، إنهم سعداء للغاية لأن مطورًا عقاريًا عالميًا في مكانة شركة جلف ريلتد قد قرر الاستثمار في منطقة الدرعية ، وإطلاق مشروع سكني راقي ضمن 190 متر مربع. كم منطقة مستجمعات المياه.

وقال كينيث هيميل ، الشريك الإداري المشارك لشركة جلف ريلتد والرئيس التنفيذي لشركة Related Urban ، إن أنتارا قد جذبت بالفعل اهتمامًا كبيرًا قبل الافتتاح الرسمي ، مع التزام تأجير فوري لأكثر من 100 وحدة.

على الرغم من الأوقات الصعبة للاقتصادات العالمية والإقليمية ، يأتي استكمال وافتتاح أنتارا في وقت تتجدد فيه الاستثمارات في مشاريع عقارية بارزة في المملكة العربية السعودية.

يقدم فندق أنتارا أيضًا تجربة معيشية على طراز المنتجع ، بما في ذلك مركز كبير للياقة البدنية والعافية ، ومطاعم على التراس ، ومقاهي بجانب المسبح ، تطل جميعها على خمسة حمامات سباحة مترابطة.

يطلق المنتجع أيضًا Village Inn ، وهو حل إقامة مؤقتة جاهز لأولئك الذين يرغبون في تجربة الحياة الفندقية في مجتمع سكني آمن.