“أراكو” تعلن عن إنجاز أكثر من 50 في المئة من مشروع “ريبون أوف لايت”

أخبار العقارات في الإمارات أراكو

أعلنت شركة عبد الرحيم للاستشارات المعمارية (أراكو) التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، أن العمل في المشروع السكني”ريبون أوف لايت” الذي تبلغ قيمته 230 مليون درهم (60 مليون دولار) لبناء برجين سكنيين مزدوجين في واحة السيليكون في دبي، قد اكتمل الآن بنسبة أكثر من 50٪.

كما ستقدم شركة “أراكو” خدمات استشارية أخرى لمشروع “ريبون أوف لايت”. وهي تشمل الهندسة المعمارية والهندسة الإنشائية والهندسة الميكانيكية والكهربائية والسباكة بالإضافة إلى الإشراف والصيانة.

ويغطي المشروع مساحة إجمالية قدرها 128،083 قدم مربع، ويضم البرج الأصغر 238 شقة استوديو، وثلاثة مصاعد، ولوبي. بينما يحتوي البرج الآخر على 240 شقة بغرفة نوم واحدة، و 16 شقة بغرفتي نوم، و 14 شقة من ثلاث غرف نوم.

ووفقا لشركة “أراكو”، فإن الطوابق العليا من المشروع ستستضيف 30 وحدة بنتهاوس. وعلاوة على ذلك، ستضم الأبراج ستة مصاعد عبر قاعتين، فضلا عن 16 شقة دوبلكس. وعلاوة على ذلك، فإن الأبراج ستضم سبع محال تجارية كبيرة قابلة للتأجير في الطابق الأرضي. بالإضافة إلى بركتي سباحة كبيرتين وبركتي سباحة خاصتين بالأطفال وحمامي جاكوزي وصالة ألعاب رياضية كبيرة. بالإضافة إلى توفير المشروع 708 مكان مخصص لركن السيارات.

قال المدير العام في أراكو، السيد رحيم بني زمان لاري: ‘سيكون هذا المشروع معلماً معمارياً بارزاً من حيث التصميم و الوظائف المعمارية بالإضافة إلى كونه يقع في منطقة هامة وحيوية بإمارة دبي. ونحن سعداء بالتقدم الذي أحرزناه حتى الآن، ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا الناجح مع أصحاب العلاقة بالمشروع خلال الأسابيع والأشهر المقبلة ‘.