أرادا تضيف السكن الطلابي نيست إلى مشروع الجادة

أخبار العقارات في الإمارات

أعلنت شركة أرادا للتطوير العقاري عن إطلاق أول سكن للطلاب في الشارقة، والذي تدعي أنه سيضمن للمستثمرين 10% من عائد الاستثمار لمدة خمس سنوات.

سيكون مجمع السكن، المسمى نيست، جزءًا من مشروع الجادة الضخم الذي تبلغ تكلفته 6.5 مليار دولار، وسيضم 10 مباني من خمسة طوابق موزعة على مساحة 35000 متر مربع على جانب المدينة الجامعية من المشروع.

ستحتوي كل كتلة، المصممة بأفنية داخلية ومساحات اجتماعات، على مجموعة مختارة من الاستوديوهات وصالات نوم مشتركة مكونة من اثنين وأربعة وخمسة وثمانية أسرّة، بالإضافة إلى غرف غسيل الملابس وغرف تلفزيون مشتركة ومناطق دراسة. يوجد في المجموع 1.288 وحدة و 2600 سرير.

تشمل المرافق الأخرى استوديو الفن وقاعة الموسيقى والمكتبة ومسار الجري والمدرج وقاعة الطعام المركزية وحمامات السباحة للرجال والنساء.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة “أرادا” أن الإمارات قد جعلت التعليم من أهم أولوياتها ومنصة رئيسية لتنمية البلاد. فهم فخورون بدعم هذه الصناعة الحيوية من خلال “نيست”، المنزل الحديث لقادة المستقبل في المنطقة.

في نيست، يتم تكريس الجهود لتوفير التسهيلات وتجربة المعيشة للطلاب الذين لا مثيل لهم في أي مكان في الشرق الأوسط. ويعد سكن الطلاب جزءًا جديدًا نسبيًا من الاستثمارات في الخليج، كما أنه يعتبر اول سكن للطلاب في الشارقة.

من المقرر أن يصبح مشروع الجادة الأوسع نطاقًا أكبر مجتمع متعدد الاستخدامات في الشارقة، ويمتد على مساحة 24 مليون قدم مربع. بدأ البناء بالفعل، حيث من المقرر تسليم المنازل الأولى بحلول نهاية عام 2019.