October 23, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

أرادّ تكشف عن خططها لفتح مكاتب جديدة في السعودية وأبوظبي

أخبار العقارات في السعودية - مارس 7, 2019
Arada

أعلن السيد أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة أرادّ للتطوير الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن خطط الشركة لتوسيع رقعة أعمالها خارج الشارقة في خلال النصف الأول من عام 2019، وتحديدًا في إمارة أبو ظبي العاصمة الإماراتية والمملكة العربية السعودية.

وتشتهر شركة أرادّ بعدة وجهات تطويرية ضخمة تقوم ببنائها في الوقت الحالي في الشارقة منها مشروع الجادة المتعدد الاستخدامات والذي تتجاوز قيمته حاجز الستة مليارات ونصف المليار دولار ومشروع نسمة ريزيدنس، وهي وجهة سكنية يتم إنشائها على موقع تبلغ مساحته نحو 46 هكتارًا من الأرض.

وفي تعليقه على الخبر الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة أرادّ أن السوق العقاري السعودي يعد فرصة ممتازة وفريدة من نوعها لأرادّ لتنمية أعمالها ووجودها في سوق العقارات الإقليمي. وأضاف الخشيبي أن مشاريع أرادّ شهدت في الفترة الأخيرة إهتمامًا متزايدًا من قبل المستثمرين والمواطنين السعوديين الذين قاموا بشراء 250 وحدة في مشروعي الجادة ونسمة ريزيدنس في خلال عام 2018 مما شجع شركة أرادّ على أن تقرر إفتتاح مكتب لمبيعاتها في مدينة الرياض.

من ناحية أخرى، فقد حظت مشاريع أرادّ باهتمام مماثل من مواطني العاصمة الإماراتية، وإتضح هذا بشكل كبير عندما كشفت أرادّ عن القرية الشرقية، وهي ثاني مراحل مشروع الجادة، في معرض سيتي سكيب أبوظبي العام الماضي بالإضافة إلى الإقبال الذي شهدته الشركة عندما أقامت لنفسها كابينة عرض في مول بوابة الشرق في بداية فبراير الماضي.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن أرادّ قد قامت بحضور ناجح آخر في معرض سيتي سكيب جلوبال 2018 في دبي حيث إستطاعت بيع 650 وحدة سكنية مقابل 148 مليون دولار.

ويأتي إفتتاح مكتبين جديدين في السعودية وأبوظبي كأولى خطوات خطط أرادّ لتوسيع وجودها في كبرى الأسواق العقارية الموجودة في منطقة الخليج والترويج لمشاريعها بهذه الدول. ففي شهر أبريل القادم، سوف تشارك شركة أرادّ في معرض سيتي سكيب جدة 2019 في جدة التي تعد ثاني أكبر مدن المملكة السعودية، ومعرض العقار العماني في مسقط.

على الجانب الآخر، فيما يتعلق بالتقدم الذي حققته الشركة في بناء مشاريعها حتى الآن، فقد أعلنت أرادّ في شهر سبتمبر الماضي أنها قد إنتهت من بناء مشروع نسمة ريزيدنس بنسبة 60%، كما قامت الشركة بالكشف عن خططها للمدينة الذكية بمشروع الجادة في شهر نوفمبر الماضي.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.