أراد تبدأ تسليم المرحلة الثانية من مساكن نسمة في الشارقة

Arada Starts Handover of Phase Two of Nasma Residences in Sharjah

أراد التي تعد أحدث مطور عقاري في الإمارات بدأت في تسليم عقارات المرحلة الثانية من مجمع الشارقة السكني الجديد “مساكن نسمة”.

يشتمل مشروع نسمة الذي تبلغ تكلفته 408 مليون دولار (1.5 مليار درهم إماراتي) على 184 فيلا ومنزل تاون هاوس، حين يتكون المشروع ذو الخمس مراحل بأكمله من 968 وحدة سكنية.

تتمتع مساكن نسمة باتصال ممتاز مع دبي وبقية الإمارات الشمالية حيث يقع بالقرب من طريق الإمارات وطريق مليحة، فهو على بعد دقائق فقط من حديقة الشارقة النباتية الجاري إقامتها ومدينة تلال ومركز الشارقة للمؤتمرات الجديد.

قال رئيس مجلس إدارة “أراد” ، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: “لقد قمنا بزيادة وتيرة عمليات تسليم العقارات منذ أن بدأنا تسليم المنازل في المرحلة الأولى من مساكن نسمة في مايو، والآن لا يوجد سوى عدد محدود من الوحدات المتبقية للبيع في هذا المجتمع الجديد الرائع، ونتوقع أن يتم بيعه بالكامل بحلول نهاية هذا العام “

صرح القاسمي أيضًا أنه في وقت سابق من هذا العام ، أصبحت مساكن نسمة مجمع المساكن الأسرع مبيعًا في الشارقة، وذلك عندما بيعت المرحلة الأولى منها في أقل من شهر، كما حصلت على جائزة أفضل مجتمع لعام 2018 من قبل دائرة التسجيل العقاري في الشارقة، وهي الجهة التنظيمية لقطاع العقارات في الإمارة.

سيتم تسليم المرحلة الثالثة من هذا المجتمع السكني بحلول الربع الأول من عام 2020، في حين سيتم تسليم الوحدات من المرحلتين الرابعة والخامسة بحلول الربع الثاني من العام نفسه.