July 22, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

أرسطو للتطوير القبرصية تشارك في معرض الخليج للعقار 2019

أخبار العقارات في البحرين - أبريل 10, 2019
Aristo Developers

أعلنت شركة أرسطو للتطوير، الرائدة في مجال التطوير العقاري في جزيرة قبرص، عن مشاركتها في النسخة المقبلة من معرض الخليج للعقار والذي سوف يتم إقامة فعالياتها من الثالث والعشرين وحتى الخامس والعشرين من شهر أبريل الحالي في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين.

وتتميز جزيرة قبرص بكونها خامس أكثر دول العالم أمانًا مما يجعلها أحد مواقع الإجازات والتقاعد المفضلة لدى الكثير من المستثمرين العقاريين خاصة في منطقة الخليج العربي. وتوفر شركة أرسطو للتطوير عبر الفرص الإستثمارية التي ستقوم بالترويج لها في معرض الخليج للعقار فرصة لمستثمري العقارات للحصول على الجنسية القبرصية عبر برنامج الإستثمار والإقامة الدائمة الذي توفره جزيرة قبرص لمستثمري العقارات.

وقال السيد عصام ناصر، مدير تطوير الأعمال في شركة أرسطو للتطوير، في تعليقه على خبر المشاركة في معرض الخليج للعقار أن شركة أرسطو تمتلك حوالي 297 مشروعًا عقاريًا في جميع أنحاء قبرص منها المنتهي ومنها الذي ما زال في طور البناء بما في ذلك بعض أهم وأكبر المشاريع العقارية في قبرص مثل منتجع فينوس غولف روك ومدرسة بافوس الدولية.

وأضاف ناصر أن معرض الخليج للعقار يمثل فرصة فريدة من نوعها لشركة أرسطو للتطوير لإستعراض مشاريعها وترويجها مباشرة للقطاع الذي تستهدفه من المستثمرين العقاريين في دول الخليج العربي.

هذا وقد حازت شركة أرسطو للتطوير ومشاريعها على عدة ألقاب وجوائز كبرى منها لقب أفضل مطور عقاري في قبرص من مجلة إنترناشونال فاينانس الشهيرة، كما أن أحد عقاراتها قد فاز من قبل بجائزة أفضل مشروع عقاري في قبرص من جوائز العقار الأوروبي.

ويعد معرض الخليج للعقار أهم حدث عقاري سنوي تستضيفه مملكة البحرين، وقد إنعكس هذا في إقبال الشركات العقارية على المشاركة به بعد الإعلان عن موعد نسخته الجديدة حيث أنه إستقبل رعاية ودعم العديد من مطوري العقار البحرينيين مثل شركة مارينا البحرين التي ستكون الراعي الماسي للحدث وشركة غولدن غيت التي ستكون أحد الرعاة الذهبيين له.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت عدة شركات أخرى رعايتها الإستراتيجية للمعرض منها شركة ديار المحرق وشركة بن فقيه للاستثمار العقاري وشركة البحرين للإستثمار العقاري (المعروفة أيضًا بإسم إدامة). إلى جانب هذا، تشارك في الحدث شركات أخرى مثل شركة التجارية التي ستكشف عن مشروعها الجديد الذي يحمل إسم برج سيمفوني في فعاليات المعرض.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.