July 16, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

عزيزي يكمل برج عزيزي علية فى مدينة دبي الطبية

أخبار العقارات في الإمارات - يونيو 23, 2019

احتفلت شركة عزيزي للتطوير، أحد مطوري القطاع الخاص الرائدين في الإمارات العربية المتحدة، بإنجاز عزيزي علية في الوقت المحدد، وهو مبنى سكني صمم بأناقة تبلغ تكلفته 460 مليون درهم (128 مليون دولار) في قلب مدينة دبي الطبية.

تم تسليم شهادة إتمام البناء للمطور من قبل السلطات المحلية، مما يشير إلى بدء تسليم المنازل.

يضم فندق عزيزي علية 346 وحدة سكنية، تضم 191 استوديوًا بالإضافة إلى 135 وحدة من غرفة نوم واحدة و 20 وحدة من غرفتي نوم، بالإضافة إلى مساحة فاخرة للبيع بالتجزئة تبلغ 16000 قدم مربع.

مبني على مفهوم زيادة مساحة الشرفة إلى الحد الأقصى من خلال الألواح المتداخلة والشرفات غير المجوفة، ويطل المبنى الفريد المكون من 16 طابقًا على منطقة مدينة الرعاية الصحية المحيطة التي تشمل خور دبي وأفق مذهل.

يقع الفندق على طريق الخيل، على بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى مقربة من جميع المراكز التجارية والترفيهية ومراكز البيع بالتجزئة والمستشفيات ومركز وافي التجاري، يلبي هذا التطوير طلب المستهلكين على المباني السكنية في هذه المنطقة المرغوبة للغاية.

منذ إطلاقه، سجل عزيزي علية استجابة قوية من العملاء لموقعه الاستراتيجي وسهولة الوصول إلى وسائل الراحة الراقية والأنشطة الموجهة نحو الأسرة.

تتبع عزيزي للتطويرات نهجًا يركز على البناء، مدفوعًا بالتزامها بالجودة وإنجاز المشاريع في الوقت المناسب.

في عام 2019، والتي تم تحديدها على أنها “عام البناء”، يبذل المطور الدولي جهودًا مخصصة لضمان البناء السريع وإكمال مشاريعه التي تم إطلاقها.

يتم تحقيق ذلك من خلال الاختيار الدقيق والتعاون الوثيق مع المقاولين، إلى جانب الإعلان عن تواريخ الإنجاز الواقعية. مع الوفاء بوعودها للعملاء كأولوية عزيزي للتطويرات، سيتم تعريف 2019 بالتقدم السريع في البناء والتسليم في الموعد المحدد.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.