عزيزي للتطوير العقاري تستثمر 952 مليون دولار لإنشاء مباني في دبي

أخبار العقارات في الإمارات عزيزي للتطوير العقاري

تعتزم شركة عزيزي للتطوير العقاري –المطور العقاري الرائد في الإمارات العربية المتحدة- استثمار أكثر من 3.5 مليار درهم إماراتي (952 مليون دولار) في غضون 2-3 سنوات القادمة لتطوير 45 مبنى يضم أكثر من 11000 منزل في دبي.

تشمل المشاريع 14 و 22 مبنى في ريفيرا المرحلة الثالثة والرابعة على التوالي، وثلاثة مبانٍ أفنيو في مدينة MBR، ومشروعان في مدينة دبي الطبية، وأربعة مشاريع في الفرجان.

يأتي هذا الإعلان في ضوء بيع عزيزي لما يزيد عن 80٪ من مشاريعها الحالية وجردها الحالي، ومن المتوقع أن يزداد الطلب، لا سيما في مدينة MBR  و DHCC والفرجان – الوجهات السكنية الثلاثة الأكثر طلبًا في جميع أنحاء الإمارات.

سيبدأ بناء مشروعي الفرجان ومدينة دبي الطبية، والذي سيضم حوالي 645 و 973 وحدة على التوالي، المرحلة الثالثة من ريفييرا، والتي تضم حوالي 3700 وحدة، المرحلة الرابعة مع حوالي 5400 وحدة، و 423 وحدة افينيو ، ستبدأ بين أغسطس و ديسمبر من هذا العام.

لبناء 45 مبنى ، ستعمل عزيزي للتطوير العقاري على تقليل هياكل الموردين الرأسية من خلال الحصول على مواد مثل الخرسانة والصلب والألمنيوم محليًا. كما ستواصل بناء فريقها الهندسي وطرق البناء ، مما يجعل المطور أقل اعتمادًا على المقاول ويأخذ الكفاءة والموثوقية إلى آفاق جديدة.