October 20, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

“عزيزي” تستعد لتسليم شقق “عزيزي فاريشتا” الفندقية في الربع الثاني من العام

أخبار العقارات في الإمارات - فبراير 25, 2018
عزيزي فاريشتا

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري الرائدة في الإمارات العربية المتحدة أن مشروع شقق “عزيزي فاريشتا” الفندقية في دبي وقيمته 255 مليون درهم (69.4 مليون دولار) سيتم تسليمه خلال الربع الثاني من العام الحالي قبل الموعد المحدد.

يقع “عزيزي فاريشتا” في حي الفرجان، ويضم 284 شقة كاملة الخدمات بما في ذلك 137 استوديو، 124 شقة بغرفة نوم واحدة، و 23 وحدة من غرفتي نوم، مع مساحة تجزئة حجمها 7،200 قدم مربع. تم إطلاق المشروع في نوفمبر 2016، ويضم أيضا خدمة صف السيارات على مدار 24 ساعة ومطعم ومقهى مفتوح على مستوى المنصة، ومنتجع صحي، وصالة للألعاب الرياضية متطورة ومرافق فندقية راقية أخرى.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة المجموعة: “نحن نفهم أن مشتري المنازل والمستثمرين يضعون إيمانهم بالمطورين لتقديمها في الوقت المناسب، ولذلك فإن عزيزي للتطوير ستواصل المضي قدما بهذه الوتيرة لتقديم المشاريع التي هي على مستوى عالمي قبل الموعد المحدد.”

وأضاف: “يمكن للمقيمين العثور على جميع وسائل الراحة المطلوبة والتمتع بسهولة الوصول إلى معالم دبي، وبالإضافة إلى ذلك، مع خط المترو الجديد “روت 2020″ الذي هو قيد الإنشاء حاليا لمعرض اكسبو 2020، ستحقق الفرجان قريبا تقدما كبيرا في دبي الكبرى.”

كما قال عزيزي: “إن استكمال مشروع عزيزي فاريشتا قبل الموعد المحدد سيعزز ثقة المستثمرين الحاليين في تقديم المشاريع، وكذلك المعايير العالية لمشاريعنا.”

يقع حي الفرجان في موقع استراتيجي بين شارع الشيخ زايد وطريق محمد بن راشد، ويوفر مراكز البيع بالتجزئة مثل جناح الفرجان وجناح الفرجان الغربي والحدائق ذات المناظر الطبيعية وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام. كما يوفر المجتمع للسكان سهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي في دبي والمناطق التجارية.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.