عزيزي للتطوير العقاري تطلق مشروع ميراج السكني في مدينة دبي للاستوديوهات

عزيزي للتطوير العقاري تطلق مشروع ميراج السكني في مدينة دبي للاستوديوهات

أعلنت عزيزي للتطوير ، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات، عن إطلاق مشروع “ميراج” السكني الأنيق المصمم برؤية جيل الشباب، في مدينة دبي للاستوديوهات الحديثة.

بمساحة بناء تبلغ 38163 مترًا مربعًا ، يضم مشروع ميراج 444 وحدة تتنوع بين 253 استوديو و 155 شقة من غرفة نوم واحدة و 366 شقة من غرفتي نوم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي ، فرهاد عزيزي: “إن مشروع معراج في مدينة دبي للاستديوهات هو استجابتنا للطلب المتزايد على السكن الذي يعكس تطلعات جيل الألفية من الشباب ، وهي مجموعة سكانية ذات أهمية متزايدة وتحمل مفتاح نمو اقتصادنا”.

“وأضاف: تمثل دبي بيئة مثالية لتلك الشريحة؛ كونها مدينة واعدة تتيح للمهنيين الشباب متابعة أسلوب حياة متطور. يدرك هذا الجيل القوي المطمئن ماديًا والمستقر اجتماعيًا أن امتلاك عقار ، بدلاً من تأجيره، يمكّنهم من الاستثمار في الأصول المربحة مع تكبد تكاليف أقل للإقامة الشهرية “.

وقال عزيزي: “نحن سعداء لتلبية هذا التحول في الوعي والتفاهم ليس فقط من خلال تكييف منتجاتنا حسب رغبتهم ، ولكن أيضًا بمساعدتهم على التغلب على خوفهم من الالتزام من خلال خيارات ميسورة ومرنة لخطة الدفع “.