June 25, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

عزيزي يكشف عن مشروع كونكت باي عزيزي السكني في دبي

أخبار العقارات في الإمارات - مايو 21, 2019

قالت شركة عزيزي للتطوير التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، إنها ستوفر للجيل القادم من الاتصال الحضري الحياة مع كونكت باي عزيزي ، وهو مشروع سكني جيد التصميم وموقع إستراتيجي داخل مجتمع الفرجان التابع لها.

يقع المجتمع المخطط بشكل مدروس بشكل استثنائي والذي يستضيف هذا العقار في ممر النمو في دبي، ويفتخر بإمكانية الوصول الفائقة مع كونه ملاذًا هادئًا من صخب المدينة.

يوفركونكت باي عزيزي للعملاء الفرصة للعيش في واحد من أكثر المواقع تطوراً في الإمارة، ويضم 245 وحدة، بما في ذلك 190 استوديوًا (بسعر يبدأ من 47000 درهم (129.310 دولارًا) بالإضافة إلى 41 موقعًا واحدًا، وقال المطور في بيان إن 14 شقة من غرفتي نوم موزعة على سبعة مستويات تطل على المناظر الطبيعية الخلابة لأفق المدينة.

يقع كونكت باي عزيزي بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد وخط طريق أكسبو 2020 الجديد، ويرتبط بشكل رائع بكامل النقاط المثيرة للاهتمام في دبي.

بفضل سهولة الوصول إلى موقع اكسبو 2020 الصاخب، بالإضافة إلى مطار آل مكتوم الدولي، فإن التطوير في طليعة الترابط العالمي.

وقال الرئيس التنفيذي فرهاد عزيزي، إنه لا يزال الموقع، وخصوصًا الاتصال بمراكز البيع بالتجزئة والترفيه والأعمال الرئيسية، عاملاً رئيسيًا في عملية صنع قرار شراء المنازل، كما تؤكد أبحاثهم باستمرار.

ويقدم كونكت باي عزيزي استجابة لهذا الطلب المتزايد، في موقع يشهد زيادة في عوائد الإيجار واستجابة رائعة للمستثمر. لقد تم بيع تطوراتهم في المنطقة المزدهرة وهي الفرجان بأسعار سريعة للغاية وثبتت ستكون عزيزة على الاستثمارات.

كما أضاف أنه يسعدهم أن يضيفوا هذا التطور الملحوظ الذي يعكس شعبية المدينة كمركز حضري وبوابة إلى العالم.

قال مطور دبي إن كونكت باي عزيزي تعكس براعة فنية وفنية داخلية بمنازل تتميز بأرضيات رخامية معقدة وجدران رائعة وسقف وديكور واسع للفضاء.

تم تصميم منازل كونكت باي عزيزي وفقًا لأعلى معايير الاستدامة البيئية باستخدام مواد صديقة للبيئة، ليس فقط لضمان الصحة المعززة للسكان فحسب، بل أيضًا تحسين جودة الهواء الداخلي وفواتير الخدمات العامة، نظرًا لتركيزها على الاستخدام المستدام لموارد الطاقة والمياه.

تقدم كونكت باي عزيزي للمقيمين أسلوب حياة عصري وأنيق، ويجمع بين التطبيق العملي والراحة والحياة المتناغمة، وكل ذلك في مركز ممر دبي ذي النمو المرتفع.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.