August 22, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

خليج البحرين تقترب من إنهاء مشروعي ذا بارك وذا وارف

أخبار العقارات في البحرين - أبريل 9, 2019

أعلنت شركة خليج البحرين، المطورة للوجهة الرئيسية التي تحمل نفس الإسم، عن إقترابها من إكمال بناء إثنين من مشاريع الوجهة وهما مشروعي ذا بارك وذا وارف.

وجاء الإعلان على لسان السيد غاغان سوري، الرئيس التنفيذي لشركة خليج البحرين، أثناء آخر جولة تفقدية قام بها معالي الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، في مشروع خليج البحرين.

وقد أوضح سوري أثناء الإعلان أن مشروعي ذا بارك وذا وارف سوف يحتويان على محال تجارية عديدة ومطاعم ومساحات خضراء كبرى ومرافق إدارية وتجارية مجهزة على أعلى مستوى وطرق للمشاة وغيرها كثير من سبل الراحة والترفيه لسكان وزوار خليج البحرين على حد سواء.

على الجانب الآخر، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض في تعليقه على الخبر أن مشروع خليج البحرين يستمر في كونه واحد من أكبر وأهم المشاريع الرئيسية في مملكة البحرين مع كل المشاريع التي يتضمنها سواءً كانت تلك التي تم إكمالها بالفعل أو تلك التي ما زالت في طور الإنشاء، وأضاف الشيخ خالد أن المشروع سوف يكون له مساهمة كبرى في نمو قطاع السياحة في مملكة البحرين وبالتالي في تحقيق أهداف رؤية البحرين لعام 2030.

ويعد مشروع خليج البحرين أحد أكثر المشاريع الواعدة في المملكة حيث تصل تكلفته الإجمالية إلى حوالي 2 مليار دولار، وقد إستطاع المشروع جذب إنتباه العديد من المستثمرين المحليين و الإقليميين منذ إطلاقه.

ولعل أبرز المشاريع التي يجري العمل عليها في الوقت الحالي في خليج البحرين هي مشروع ووترباي ريسدنسز وهو مجمع سكني يتم تطويره على يد شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، ومشروع برجي غولدن غيت التوأم والذي سوف يكون أطول مبنى سكني في مملكة البحرين بأسرها عند الإنتهاء منه.

هذا ومن الجدير بالذكر أيضًا أن مشروعي ووترباي ريسدنسز وغولدن غيت سيشاركان في النسخة القادمة من معرض الخليج للعقار والتي سوف يتم إقامة فعالياتها في نهاية الشهر الحالي حيث أن شركة بن فقيه أعلنت تجديدها لرعايتها الإستراتيجية للحدث بينما أعلنت شركة غولدن غيت أنها سوف تكون أحد الرعاة الذهبيين للمعرض.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.