تم الكشف عن مشاريع رئيسية فاخرة في معرض البحرين الدولي للعقارات

تم الكشف عن مشاريع رئيسية فاخرة في معرض البحرين الدولي للعقارات

عرضت أكثر من 45 شركة عقارية رائدة مشاريع فخمة بقيمة مليارات الدولارات في النسخة الثانية عشرة من معرض البحرين الدولي للعقارات ) بيبيكس(  الذي افتتح أمس (8 ديسمبر) في المنامة.

افتتح الحدث رسمياً الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة ، نائب رئيس مجلس الوزراء في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بحضور أعضاء المجتمع البحرينيين البارزين والمستثمرين وكبار رجال الأعمال في القطاع العقاري.

قالت جمعية البحرين للمهندسين المنظمة للحدث إن منصة بيبيكس ستربط المستثمرين والبنائين والمشترين وقادة الابتكار والرؤى الهامة حول القطاع العقاري في المنطقة.

ومن أبرز ما يميز هذا الحدث هو مؤتمر يستمر لمدة يومين مع 7 جلسات تستمر حتى 9 ديسمبر. وستتناول الجلسات التغيرات الحرجة والتحولات التي تحدث في سوق العقارات في دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة.

ناقش أكثر من 20 متحدثًا من بينهم الرؤساء التنفيذيون والمطورون والعاملون في القطاع العقاري والمؤسسات العديد من الموضوعات التي تستهدف المطورين وأصحاب المنازل والمستأجرين أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، أتيحت للزوار الفرصة لزيارة المساحة الداخلية التي تم الكشف عنها حديثًا والتي تم إطلاقها في يوم الافتتاح أيضًا.

وقال محمد السيد رئيس مجلس إدارة بيبيكس: ” المنصة هذا العام أكبر وأفضل. ليس فقط لدينا الرعاة المميزين والعارضين لتطويراتهم العقارية، ولكن نحن أيضا نربط جميع المطورين الرواد في منتدى ناجح لإجراء محادثات مستقبلية مع حلول للتحديات التي تمت معالجتها. ”

وأضاف: “ستساعد جهودنا في إعادة تشكيل سوق العقارات في البحرين وتقديم الصورة الصحيحة للجمهور الإقليمي والعالمي. يجب ألا يقتصر وجودنا على هذا السوق فقط ولكن أيضًا يضم العديد من الأسواق الأخرى”.