أعضاء مجلس إدارة شركة بحرين مارينا يطلعون على تقدم المشروع

أخبار العقارات في البحرين

قام أعضاء مجلس إدارة شركة بحرين مارينا بقيادة رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو، بزيارة استطلاعية لموقع العمل في مشروع بحرين مارينا لتفقد مدى التقدم الذي أحرزه العمل في المشروع.

قام الفريق الهندسي باطلاع أعضاء مجلس الإدارة على سير العمل في المشروع ، مؤكدين أن العمل في المرحلة الأولى يسير وفق الإطار الزمني. كما قام الفريق باطلاع المجلس على المرحلة الثانية من المشروع.

قام عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو بالتعليق على الزيارة قائلاً: “نحن سعداء جدًا بالتقدم الذي أحرزه المشروع حتى الآن. وسيشكل مشروع بحرين مارينا بلا أدنى شك إضافة فريدة إلى البنية التحتية السياحية في مملكة البحرين، الأمر الذي سيعزز من نمو الاقتصاد وتنوعه”.

قال الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير المهندس يزن كمال حداد: “نحن في غاية الرضا إزاء التقدم الذي تشهده المرحلة الأولى من المشروع الذي يسير وفق الإطار الزمني المحدد. وخلال مرحلة الأعمال البحرية، استخدمت شركة بحرين مارينا، وبالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة، مواد وتقنيات صديقة للبيئة وذلك في إطار التزامها بالحفاظ على سلامة البيئة البحرية واستدامتها للمستقبل”.

يمتد مشروع بحرين مارينا على ساحل العاصمة المنامة، مما سوف يجعله أحد أفضل الوجهات الترفيهية في المملكة. وعند استكمال مرحلته الأولى عام 2020 سوف يحتوي على فندق خمس نجوم، وشقق ، وفلل بواجهات بحرية، ومركز تجاري للتسوق، ومنطقة مخصصة للاستجمام على البحر، وأماكن مخصصة لمتاجر التجزئة والمطاعم.