May 24, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

بحرين مارينا تشارك كراعي ماسي في معرض الخليج للعقار 2019

أخبار العقارات في البحرين - فبراير 7, 2019
Bahrain Marina

أعلنت شركة بحرين مارينا، الشركة المالكة والمطورة لمشروع بحرين مارينا الذي يتم تطويره في قلب مدينة المنامة عاصمة البحرين، عن أنها سوف تشارك كراعي ماسي لمعرض الخليج للعقار 2019.

ويعد معرض الخليج للعقار هو أكبر وأهم حدث عقاري سنوي في مملكة البحرين، وسوف يتم إقامة نسخة المعرض لعام 2019 على مدار ثلاثة أيام من الثالث والعشرين وحتى الخامس والعشرين من أبريل المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض تحت رعاية سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين.

وقال السيد يزن حداد، الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا، في تعليقه على خبر مشاركة الشركة في الحدث أن معرض الخليج للعقار يوفر فرصة مثالية للشركة لتسويق المشروع وعرضه أمام المزيد من قطاع السوق العقاري من المستثمرين الذين تستهدفهم الشركة. وأضاف حداد أنه سوف يتم الإنتهاء من المرحلة الأولى للشركة بحلول عام 2021.

على الجانب الآخر، قال السيد جبران عبد الرحمن، المدير العام لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة لمعرض الخليج للعقار أن مشاركة شركة بحرين مارينا في الحدث تعد إضافة مهمة للقيمة التي يوفرها المعرض لزواره وأنها سوف تساعد على تحقيق هدف المعرض وهو تشجيع الإستثمار في عقارات مملكة البحرين.

هذا وقد أعلنت العديد من الشركات العقارية الكبرى الأخرى في مملكة البحرين دعمهم ومشاركتهم في معرض الخليج للعقار 2019 مؤخرًا. فعلى سبيل المثال، أعلنت شركة ديار المحرق، المطورة لمشروع جزر ديار المحرق المرتقب، عن تجديدها لرعايتها الإستراتيجية للمعرض حيث ستشارك بمشروعي البارح والنسيم لتقوم بتسويقهما عبر منصة الحدث. كذلك أعلنت شركة البحرين للإستثمار العقاري، المعروفة بإسم إدامة، عن مشاركتها الإستراتيجية في الحدث.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المعرض يتم دعمه بأهم مؤسسات العقار الحكومية مثل هيئة البحرين للتنظيم العقاري (ريرا البحرين) وهيئة تسجيل الأراضي والمساحة وجمعية مطوري العقارات في البحرين (بابدا).

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من معرض الخليج للعقار، والتي تمت إقامتها في بداية شهر نوفمبر من العام الماضي، قد شهدت مشاركة مشاريع عقارية وصلت قيمتها إلى أكثر من 2 مليار دولار.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.