وضع ولي عهد البحرين استراتيجية للحد من التواصل الإجتماعى

أخبار العقارات في البحرين

أعلن ولي عهد البحرين في المنامة أن المملكة وضعت استراتيجية لمنع انتشار فيروس كورونا المعروف بالاسم العلمي (كوفيد-19)، وقد تهدف هذه الاستراتيجية إلى خفض التجمّعات إلى خمسة أشخاص أو أقل وتظل الاستراتيجية الأكثر فعالية في مكافحة الفيروس، و كما أنه يضمن استمرار الحياة الأسرية والإنتاجية الاقتصادية ضمن إطار مُدار جيدًا لحرية الحركة.

يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان البحريني شعبه على ضبط النفس والمسؤولية المدنية من خلال الالتزام بالقواعد والإجراءات المتبعة بالفعل، وقد ذكر سموه أن الناس يجب أن يستمروا في الاستجابة لتعليمات الحكومة لأنها بالغة الأهمية.

وشكر ولي عهد البحرين الوزارات على مطابقتها واستجابتها السريعة و قد وأكد سموه أن جهودهم الضخمة قد نجحت حتى الآن وأن الشراكة الأساسية بين الحكومة ومواطنيها تساعد إلى هذا النجاح.

واصل ولي العهد أن التزام البحرين بهزيمة الفيروس حقيقي، و تهدف الحكومة الى الحفاظ على صحة وسلامة شعبها ولن يوقف أحد قراراتها وقدرتها على الاحتفاظ بتعليماتها.

وخلص صاحب السمو الملكي إلى أن للمواطنين دورًا حيويًا ومستمرًا يلعبونه ، ومن خلال تطبيق هذة القواعد جيدًا ، ستظهر البحرين قوتها وقدراتها.