February 24, 2020 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

شركة ديار المحرق البحرينية تتعاون مع بيبكس

أخبار العقارات في البحرين - أكتوبر 31, 2018

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى شركات التطوير العمراني الرائدة في البحرين، عن شراكتها الاستراتيجية ومشاركتها في معرض البحرين الدولي للممتلكات (بيبكس 2018)، وهو معرض عقاري رائد.
يقام المعرض في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات برعاية نائب رئيس وزراء مملكة البحرين، معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة.

وقد تم التوقيع على اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الدكتور ماهر الشاعر الرئيس التنفيذي لديار المحرق، ومحمد خليل السيد رئيس اللجنة المنظمة لمعرض بيبكس.

في الإصدار الحادي عشر من Bipex، سيعرض مطورو العقارات البارزون من جميع أنحاء المنطقة مشاريعهم المرموقة، السكنية والتجارية على حد سواء، حيث يتوقع أن يحضرها الزوار من المستويين التنظيمي والمستوى الفردي، والمهنيين العقاريين والمحللين، وممثلي وسائل الإعلام المنشأة .

كما ستقوم ديار المحرق في المعرض بتسليط الضوء على مجموعتها المتنوعة من المشاريع، لا سيما قطع الأراضي السكنية السكنية في منطقة البارح، بالإضافة إلى قطع أراضي الفيلا التجارية، وصالات العرض التجارية، وفيلات السكن الاجتماعي في جيوان.

تعتزم ديار المحرق تقديم مجموعة من الفرص الاستثمارية للجمهور، بما في ذلك قطع أراضي تجارية مناسبة للأنشطة التجارية التي تتطلب خصوصية إضافية مثل صالونات التجميل والعيادات والمكاتب. ومن المقرر أن يعرض المطور العقاري قطع أراضي تجارية تتمتع بمساحة واسعة تتراوح بين 2300 إلى 2500 متر مربع لتلبية متطلبات الشركات الكبيرة.

وتعتبر ديار المحرق مدينة فريدة من نوعها، حيث أنها تقدم مجموعة من خيارات السكن ونمط حياة عالي الجودة. كما تقدم مزيجاً متماسكاً من العقارات السكنية والتجارية مع مجموعة قوية من المشاريع التي تهدف إلى إنشاء بلدة طويلة الأجل ومتطورة.

بينما تعمل Bipex كمؤسسة رائدة في مجال تطوير العقارات والتطوير العقاري في البحرين، حيث تقدم منصة لأحداثها الحالية والاتجاه الذي تتجه إليه، مع تعزيز البنية التحتية والعقارات الرئيسية في المنطقة.

شارك هذه الصفحة

x