July 16, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

كشف النقاب عن مجموعة كبيرة من المستأجرين لمشروع “ريم مول” أبو ظبي

أخبار العقارات في الإمارات - نوفمبر 18, 2018

كشفت شركة “الفروانية للتطوير العقاري” عن تشكيلة المستأجر لمشروع “ريم مول” الذي تبلغ تكلفته 4 مليار درهم إماراتي (1.1 مليار دولار) في أبوظبي، وهو أحد أكبر مشاريع التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعند اكتمال المشروع، ستقدم شركة “ريم مول” 2.9 مليون قدم مربع من متاجر التجزئة والترفيه وتناول الطعام والترفيه والمساحة العامة ، حسبما جاء في بيان من المطور.

تضم ريم مول حوالي 450 متجراً من العلامات التجارية المحلية والعالمية، 100 منها ستكون منافذ للطعام والشراب، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية والترفيهية الموجهة للعائلات، وستكون “ريم مول” إضافة فريدة ومميزة إلى عائلة أبو ظبي الناجحة للعائلة.

يقع المركز في جزيرة الريم – في قلب أبوظبي الجديدة – وسيوفر المركز سهولة الوصول إلى أكثر المناطق اكتظاظاً بالسكان في المدينة، إلى جانب مواقف واسعة للسيارات تضم 6800 سيارة.

تم التأكيد على أن مجموعة المستأجرين في هذا المشروع الرئيسي تتمتع بتوازن مستدام بين العلامات التجارية المحلية والإقليمية والمعترف بها دولياً.

سيتم الترحيب بالزوار لتجربة تجزئة عالمية مع أسماء عائلية تشمل فيرجن ميغاستور، هوم سنتر، سنتربوينت، ستراديفاريوس، أديداس، إيكو، ستيف مادن، بيرشكا، إيتالي، بول بالإضافة إلى العديد من الأسماء الوطنية والإقليمية الأخرى.

وقالت الشركة إن من الأمور الحاسمة في هذا النجاح عقد اتفاقات شراكة مع مجموعة فاخرة من شركات التجزئة والضيافة من بينها ماجد الفطيم ومجموعة لاندمارك ومجموعة أزاديا ودبي القابضة وكارفور.

وبالإضافة إلى ذلك، ستستضيف “ريم مول” مشاريع الجيل القادم “VOX Cinemas” الحائزة على العديد من الجوائز، بما في ذلك شاشات MAX الكبيرة الحجم، ومسرح “رودس” للأكل الفاخر، بالإضافة إلى VOX Kids المخصص للأطفال، بالإضافة إلى Magic Planet، وأفضل وسائل الترفيه العائلية في المنطقة.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.