August 24, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

بن فقيه ينضم إلى معرض الخليج للعقار 2019 كشريك إستراتيجي

أخبار العقارات في البحرين - فبراير 12, 2019
bin faqeeh

أعلنت شركة بن فقيه للعقارات، الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها لعقد شراكة إستراتيجية مع نسخة معرض الخليج للعقار لعام 2019.

ويعد معرض الخليج للعقار أحد أهم معارض الاستثمار العقاري التي تقام بشكل سنوي في مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي. وقد نجح المعرض في إستقطاب بعض من أكبر شركات التطوير العقاري في المملكة بجانب بن فقيه مثل شركة بحرين مارينا التي أعلنت مشاركتها كشريك ماسي في معرض الخليج للعقار 2019 مؤخرًا.

إلى جانب هذا، أعلنت شركات أخرى شراكتها الإستراتيجية للمعرض مثل شركة البحرين للإستثمار العقاري (إدامة) وشركة جزر ديار المحرق الإصطناعية والتي سوف تروج لإثنين من أكبر مشروعاتها وهما مشروعي النسيم والبارح عبر منصة معرض الخليج للعقار.

ويتم إقامة معرض الخليج للعقار 2019 تحت رعاية سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين، على مدار ثلاثة أيام بدءً من الثالث والعشرين وحتى الخامس والعشرين من أبريل المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض. بالإضافة إلى ذلك، فإن المعرض يتم دعمه من أهم الهيئات العقارية الحكومية في البحرين مثل هيئة تنظيم العقارات البحرينية (ريرا البحرين) وهيئة تسجيل الأراضي والمساحة وجمعية مطوري العقارات بالبحرين (بابدا).

وقال السيد فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للإستثمار العقاري والحاصل على لقب صاحب الرؤية لعام 2018 في حفل جوائز العقار العربي، في تعليقه على خبر الإشتراك في الحدث أن معرض الخليج للعقار 2019  يقدم فرصة ذهبية لشركة بن فقيه لعرض وترويج أهم مشاريعها أمام القطاع الذي تستهدفه من المستثمرين العقاريين.

على الجانب الآخر، قال السيد جبران عبد الرحمن، المدير العام لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المسؤولة عن تنظيم معرض الخليج للعقار أن شركة بن فقيه تعد واحدة من أكثر شركات تطوير العقار البحرينية إبتكارًا وتطورًا، وأضاف أن مشاركة شركة بن فقيه في المعرض سوف تضيف الكثير إلى ما يقدمه الحدث لزواره.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بن فقيه للتطوير العقاري قامت مؤخرًا بعقد شراكة مع شركة روبرتو كافالي الإيطالية العالمية الشهيرة في مجال التصميم من أجل تصميم مشروع ووترباي المملوك لشركة بن فقيه في منطقة البحرين باي.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.