September 22, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

بن فقيه يعلن تطوير أول فنادق ستاي بريدجز في البحرين

أخبار العقارات في البحرين - مارس 26, 2019

قامت شركة بن فقيه للإستثمار العقاري، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري البحرينية، بتوقيع عقد شراكة جديد مع مجموعة فنادق إنتركونتينتال الدولية الشهيرة من أجل تطوير أولى فنادق ستاي بريدجز سويتز في مملكة البحرين.

وسوف يتم بناء الفندق الجديد في موقع متميز في مدينة المنامة بالقرب من ضاحية السيف والتي تعد أحد أهم مناطق البحرين التجارية. وسوف يتضمن فندق ستاي بريدجز، إلى جانب الأجنحة الفندقية الكبرى، عدد من الكماليات الترفيهية المتميزة لخدمة زواره وضيوفه. ومن المخطط أن يتم الإنتهاء من الفندق وبدء أعماله في خلال عام 2020.

وقد تم توقيع عقد الشراكة بين مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وشركة بن فقيه في المقر الإداري للأخيرة في المنامة بحضور سمو الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وقال السيد فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للإستثمار العقاري والذي حاز على لقب صاحب الرؤية لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز العقار العربي لذلك العام، في تعليقه على خبر الشراكة الجديدة أن موقع الفندق الفريد في قلب العاصمة البحرينية والمرافق العديدة الذي يضمها سوف يجعل منه الإختيار الأول لرجال الأعمال والسياح الذي يبحثون عن إقامة مريحة وفاخرة خلال تواجدهم في مملكة البحرين.

على الجانب الآخر، أعرب السيد باسكال جافين، المدير العام لمجموعة فنادق إنتركونتينتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا عن حماس المجموعة للعمل مع شركة بن فقيه على تطوير أول الفنادق التي ستحمل علامة ستاي بريدجز التجارية الشهيرة في البحرين وثالث فنادق المجموعة في المملكة في منطقة حيوية تجاريًا وسياحيًا مثل منطقة السيف، وأضاف أن المشروع الجديد سوف يتيح للمجموعة إستهداف قطاع أكبر من قطاع الفنادق والضيافة في مملكة البحرين.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بن فقيه أصبحت أول مطور عقاري في مملكة البحرين يعقد شراكة مع شركة روبرتو كافالي الإيطالية الشهيرة، حيث قامت الشركتين بتوقيع عقد في بداية العام الحالي تقوم بموجبه شركة روبرتو كافالي بتصميم البرج الشرقي في مشروع ووترباي ريسدنسز السكني الذي تطوره شركة بن فقيه في منطقة خليج البحرين.

كما أعلنت شركة بن فقيه مؤخرًا عن رعايتها الإستراتيجية لنسخة معرض الخليج للعقار لعام 2019 والذي يعد أحد أهم معارض العقار في منطقة شمال الخليج العربي. هذا وسوف تقام فعاليات المعرض على مدار ثلاثة أيام من الثالث والعشرين وحتى الخامس والعشرين من شهر أبريل المقبل.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.