بن غاطي تعلن عن خططها لفتح مكاتب للمبيعات في السعودية في 2019

أخبار العقارات في السعودية

أعلنت شركة بن غاطي للتطوير، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات، أنها تعتزم فنح مكتبين جديدين للمبيعات في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في أكبر مدنها، الرياض وجدة، في خلال شهرين من الآن.

وقد أتى هذا الإعلان خلال مشاركة شركة بن غاطي للتطوير في معرض سيتي سكيب أبو ظبي 2019 الذي بدأت فعالياته اليوم وتمتد على مدار يومين حتى الغد في مركز أبو ظبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتقوم شركة بن غاطي للتطوير عبر مشاركتها في المعرض بالتسويق لمشروعها الجديد الذي يحمل إسم بن غاطي غيتواي والذي تم إطلاقه في بداية هذا الأسبوع وتصل تكلفته إلى أكثر من 54 مليون دولار ومن المخطط أن يتم إكماله وتسليم وحداته مع نهاية عام 2020.

وقال السيد محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي ومدير قسم العمارة في شركة بن غاطي للتطوير في تعليقه على الإعلان أن شركة بن غاطي تسعى لإستغلال السوق العقاري السعودي لزيادة حجم مبيعاتها لوجود العديد من المستثمرين العقاريين بها، وأوضح في الوقت ذاته أن الشركة لا تسعى في الوقت الحالي إلى دخول السوق العقاري السعودي كأحد مطوريه لأنها تركز في الوقت الحالي على تطوير مشاريعها في دبي.

هذا ومن الجدير بالذكر أن شركة بن غاطي للتطوير ليست الشركة العقارية الإماراتية الوحيدة التي قررت فتح مكاتب جديدة لها في المملكة العربية السعودية في خلال العام الحالي على الرغم من ضعف أداء السوق العقاري السعودي في عام 2018. ففي شهر مارس الماضي، أعلنت شركة أرادا وهي شركة التطوير العقاري الرائدة في إمارة الشارقة عن نيتها لفتح مكاتب جديدة لمبيعاتها في مدينة أبو ظبي والمملكة العربية السعودية.