تقدم أعمال البناء في مشاريع شركة بلوم في قرية جميرا

أخبار العقارات في الإمارات تقدم أعمال البناء في مشاريع شركة بلوم في قرية جميرا

أعلنت شركة بلوم العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري عن تحقيق تقدم كبير في أعمال البناء وذلك في مشاريعها في قرية جميرا سيركل في دبي.

على الرغم من التحديات التي نشأت نتيجة لوباء كورونا، قالت بلوم إنها ستقدم مشاريعها في الموعد المحدد، مع ضمان سلامة جميع العمال نتيجة الالتزام الصارم ببروتوكولات وسياسات السلامة الخاصة بالشركة.

كما قالت بلوم إن مشاريعها البارزة في قرية جميرا سيركل – أبراج بلووم وبلوم هايتس – قد حققت الآن نسبة إنجاز تزيد عن 90٪ و 77٪ على التوالي.

من المقرر الانتهاء من أبراج بلووم، التي تضم ثلاثة أبراج سكنية تضم 944 وحدة، وتسليمها بحلول نهاية عام 2020. وتتنوع الوحدات بين الاستوديوهات و الشقق بغرفة نوم واحدة.

مشروع قرية جميرا سيركل الآخر هو بلوم هايتس – الذي يضم 686 شقة سكنية واسعة تتراوح من استوديوهات إلى شقق من ثلاث غرف نوم عبر برجين شاهقين ويتميز بوسائل راحة ومرافق على مستوى عالمي- ويجري التخطيط فيه للتسليم في الربع الأول من عام 2021.

وقالت بلوم إن الوحدات في كلا المشروعين كانت متاحة للبيع بخطط سداد جذابة بما في ذلك جدول برنامج سداد مرحلي بنسبة 10٪ دفعة أولى و 15٪ أثناء البناء و 75٪ بعد خمس سنوات بعد التسليم.

وقال متحدث باسم الشركة: “يسعدنا تحقيق تقدم كبير عبر مشاريعنا على الرغم من التحديات العديدة التي تواجه صناعتنا نتيجة الوباء العالمي”.

وأضاف: “نواصل التزامنا بالوفاء بالمواعيد المستهدفة لتسليم أبراج بلوم وبلوم هايتس، مع الحفاظ على التزامنا القوي بصحة وسلامة عمالنا”.