June 16, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

سيتي سكيب أبوظبي يعرض مشاريع جديدة

أخبار العقارات في الإمارات - أبريل 17, 2019

يسلط سيتي سكيب أبوظبي الضوء على قطاع العقارات في الإمارة، والذي يتأثر بشكل إيجابي من خلال حزمة الحوافز الاقتصادية الأخيرة التي بلغت تكلفتها 13.6 مليار دولار وحوافز التأشيرات والأعمال الجديدة لحكومة أبوظبي.

يشارك أكثر من 60 مطورًا وموردًا محليًا وإقليميًا ودوليًا في المعرض، وهو الثالث عشر في السلسلة السنوية التي تستمر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) حتى 18 أبريل، مع كشف العديد من العارضين عن إطلاق مشاريع جديدة كبرى. من المتوقع أن يتواجد حوالي 15000 من المشترين والمستثمرين في سيتي سكيب أبوظبي، الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، حيث تغطي المشاريع كامل الطيف القوة الشرائية، من الفخامة الفاخرة إلى خيارات أكثر بأسعار معقولة لتلبية تفضيلات المشتري.

من بين مجموعة العارضين: الدار، عزيزي، زونكورب، الرعاة البلاتينيين للمعرض، أمكان العقارية، أراد، بلووم القابضة، بنجاتي، واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري، بني ياس للاستثمار والتطوير.

كما أن مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي الحصري، المدعوم فقط، سيعرض سلسلة من المحادثات المجانية التي ستنضم إلى الحضور، والتي ستعقد يومي 17 و 18 أبريل، ستبحث اتجاهات قطاع العقارات الناشئة وكيف سيكون دور القطاع في المعادلة الاقتصادية تتغير.

وسيشمل المؤتمر أيضًا شريحة مخصصة “جريئة إلى الانهيار” ، تتحول إلى ثورة PropTech وكيف تحول AI و Blockchain العديد من اللاعبين في إدارة الممتلكات والبناء والصيانة وتسجيل الأراضي والخدمات القانونية إلى مشاريع عالية التقنية.

تتضمن منصة سيتي سكيب حلقات دراسية من خبراء يحددون كيفية زيادة الاستثمارات وتحديد اتجاهات السوق إلى الحد الأقصى. لأول مرة، سيتم تشغيل برنامج للتصميم والهندسة المعمارية بالتوازي مع المؤتمر، والذي سيعطي منصة للمهندسين المعماريين والمخططين لمعالجة قضايا البيئة العمرانية الرئيسية، بما في ذلك الاستدامة.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.