العقارات التجارية مساهم اقتصادي رئيسي لنمو دولة الإمارات العربية المتحدة

أخبار العقارات في الإمارات

تعد صناعة المستقبل مساهماً كبيراً وهاماً فى العقارات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة في نموها الإقتصادى. ومن ثم تم وضع السياسة الإقتصادية و العامة للحكومة  كمساهم رئيسي لوضع خارطة الطريق.

إن عمليات البناء في الصناعة هي مفتاح الكمية الضخمة من البيانات. تدرك العقارات التجارية المزايا التشغيلية المذهلة ، وصيانة الممتلكات، وإدارة الطاقة ، واستخراج الرؤى باستخدام تحليلات الذكاء الاصطناعى واكتساب معلومات على نطاق المنظومة من خلال الآلة.

أجريت دراسة، في دراسة قياسية حديثة، على أصحاب العقارات التجارية من الولايات المتحدة والشرق الأوسط والأسواق الهندية ، حيث إنه تم العثور على أدلة مهمة تدعم هذه الاتجاهات. تسلط “هيئة 2020 لإدارة للعقارات التجارية 3.0” الضوء على هذه الصناعة وكشفها من أجل التغيير في صناعة العقارات العالمية. يتطلع المالكون إلى استثمار 65 بالمائة من Opex في صيانة الطاقة المعتمدة على البيانات و 40 بالمائة في صيانة التي تعتمد على توقعات التكنولوجيا.

وقد تم الإعتراف بأهمية قطاع العقارات التجارية ونقطة تحوله من نجاح التقنيات التي تعتمد على البيانات والتي يتم تقديمها في العديد من البلدان.

إن التطور التالي في العقارات التجارية ، العقارات التجارية 3.0 ، سوف يخدم شبكة المباني المتصلة بشكل جيد. يمكن أن يمثل المخطط الرئيسي للمباني الجاهزة للمستقبل ، والتي تتميز بتجميع البيانات على نظام أساسي مركزي واستخدام التطبيقات المعيارية لتنفيذ عمليات تعتمد على البيانات.

يعد قطاع العقارات التجارية الديناميكي في دولة الإمارات العربية المتحدة دورًا رئيسيًا نشطًا في المستقبل. من المسلم به بالفعل أن الأمة هي المحول للطفرة التقنيات المتطورة ، إشتهر صيتها بأنها مستعدة للمستقبل من خلال العديد من السياسات التي تركز على الأفراد والتطوير التدريجي في السنوات الأخيرة.

يأتي بشكل عام حدث إكسبو 2020 دبي في وقت مثالي من خلال  إعتماد التطورالقائم على التكنولوجيا في تجربة المستخدم وفي الاستخدام الفعال للموارد والاستدامة.

في ظل هذه الخلفية، فإن العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة في وضع جيد يؤهلها للقيام بمهمة مؤثرة في إعادة صياغة الفصل التالي للدولة بما يتوافق مع أهدافها المحلية والعالمية.